شخصية برج الحوت في الحب

يُحاول الحوت العيش في عالم الأحلام والرومانسية، تشبه شخصيته ورود الحب، فهو حالم ينسج في الخيال قصة للابتعاد عن الواقع، ولا يظهر عاطفته وحساسيته للجميع، ولهذا فإنَّه يحتاج شخصاً يفهمه ويقدّر مشاعره لأنّه لا يريد إخفاء طبيعته أمام من يحب. في الآتي تُطلعك "الجميلة"، على سمات برج الحوت وكيفية تصرفه عنما يقع في الحب. 

عندما يكون الحوت في حالة حب 

الصورة من AdobeStock

يلتقط برج الحوت عندما يغرم مشاعر الآخرين ويجربها بالقوة نفسها، سواء أراد ذلك أم لا. لذلك عندما يكون لديك يوم عطلة ، فهو يعرف ذلك وينطلق فورا لتشجيعك. يشرح كوكب المشتري، كوكب الوفرة والكرم، النطاق الهائل من مشاعره بالإضافة إلى قدرته الطبيعية على توفير الرعاية والدعم للآخرين. 

يحب فكرة الوقوع في الحب، وقد يقضي الكثير من الوقت في أحلام اليقظة عن شريكه المثالي. عندما يقع في الحب يُعبّر عن مشاعره دائماً ويُغرق محبوبته بكلمات وعبارات الحب والغزل. لا يحب أن يكون مُقيَّداً، وإنما يحتاج مساحته الخاصة التي تعنيه، ومحاولة السيطرة عليه يُعتبر أمراً خاطئاً فهو قد يضع شغفه وأهدافه فوق علاقته العاطفية، وفي المقابل فإنه يتوقع أن يكون الشريك متفهماً وأن يعطيه مساحته الخاصة.

عندما يكون الحوت في حالة حب، فإنه يُعطي ويتعاطف للغاية مع شريكه. قد يبذل قصارى جهده لمساعدة الشخص الذي هو معه. قد يستمتع بمشاركة النصائح أو مجرد التواجد لدعم شريكه عندما يمر بوقت عصيب. يعتبر أيضاً علامة تحب فعل الأشياء لأشخاص آخرين، لكنه قد يرغب في التأكد من وجود عطاء وأخذ متساويين في العلاقة، بدلاً من محاولة إنقاذ الشخص الآخر أو إصلاحه دائماً. يجب أن يكون مع شخص لطيف ومهتم مثله.

الحوت هو الرومانسية المطلقة عندما يتعلق الأمر بالحب إلى جانب المحادثات العميقة والعاطفية، وتعبيره السامي أو الطرق الإيجابية التي يمكن أن تتجلى بها مشاعره، هو مكرس تماماً. إنه يجسد شعوراً بالحب غير المشروط ويمكن أن يجعل العلاقة تبدو وكأنها رائعة. هو يريد أن يكون لديه شريك على استعداد لفعل الشيء نفسه. يُعتبر الجدي من أكثر الأبراج توافقاً في الحب معه، لذلك إذا كنت تواعد برج الحوت، يمكنك الوثوق في أنّ مشاعره حقيقية.

الصورة من AdobeStock 

يحكم الحوت نبتون، كوكب الأحلام والأوهام والروابط العاطفية المتعمقة. إنه يطفو في الحياة دون رعاية وأحياناً ينغمس في تيار من المشاعر، لكنه عادةً ما يتنقل في العالم بطريقة بسيطة وبطيئة الحركة. إنه متناغم للغاية مع الطاقة العاطفية المتدفقة أينما كان ويسبح بسرعة في اتجاه التيار عندما يشعر بالتهديد أو الإرهاق، وهو المنقذ عندما يتعلق الأمر بالخلافات. سيعمل على تجاوز النزاع بسلام، مفضلاً التسامح والنسيان بدلاً من ترك الجدال يتسبب في انقسام بينكما.

عندما يتعلق الأمر بالحب، لا أحد يستطيع أن يجعلك تشعر بالطريقة التي يشعر بها الحوت. إنه نوع الشخص الذي يُخطط لقضاء عطلات نهاية الأسبوع. إنه يعرف فقط كيفية جعل شخص ما يشعر بأنه مميز حقاً. إذا لم تكن معتاداً على الكثير من المودة والإيماءات الرومانسية، خاصة في وقت مبكر من العلاقة، فقد يجعلك ذلك تشكك في مشاعر الحوت الحقيقية. 

قد يكون الحوت خجولاً في البداية، فقد يكون أكثر راحة في مشاركة مشاعره والانفتاح على مخاوفه دون الحاجة إلى الكثير من الطمأنينة من الشخص الآخر. إنه يميل إلى أحلام اليقظة قليلاً، لذا فهو بحاجة إلى شخص موافق على ذلك أو يمكنه مشاركة أحلامه معه. إنه حساس للغاية ويحتاج إلى شريك محب ولطيف وقبول. كما أنه لا يضر بمفاجأته بالهدايا المدروسة أو الإيماءات الرومانسية. 

يمكن أن يكون هذا الجانب الحساس رائعاً ولكن يمكن أن يعني أيضاً يمكن أن يكون متقلب المزاج قليلاً. إنه غزلي وجذاب ورومانسي، ولأنه علامة مائية، فهو أيضاً انطوائي وعاطفي. إنه مثالي وحنون، ولكن عندما يكون مزاجه في حالة من الانحدار، فقد يكون من الصعب أن يكون من حوله. 

الحوت، في كثير من النواحي، هو من الأبراج الأكثر شغفاً في الحب. إنه شخص مدرك ومتعاطف للغاية. تتشكل علاقته المتعالية من خلال محبته العميقة ولطفه. عندما يتزوج الحوت، من الطبيعي أن يشعر الشريك بأنه فريد ومحبوب. 

المصدر: Cosmopolitan

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات