5 أبراج من الرجال يريدون الحب دون قيود

تقدر بعض علامات الأبراج استقلالها قبل كل شيء ولا تتبدد هذه الحاجة عندما يكونون في علاقة. لكن، وفقاً لعلم الفلك والأبراج لا يزال بإمكانكِ الحصول على علاقة ناجحة مع شخص يقدر الاستقلال، عليك فقط أن تدركي أنّ هذه قوة دافعة لبعض الأشخاص أكثر من غيرهم وأن تتعلمي ألا تأخذي الأمر على محمل شخصي عندما يبتعد شريكك قليلاً ويأخذ مساحة للقيام بأشيائه. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي 5 علامات أبراج من الرجال لا يتخلون عن حريتهم من أجل الحب.

علامات الأبراج الخمس من الرجال تسعى إلى الحب دون قيود

الصورة من Freepik

  • الرجل الحمل

يريد الحمل غزو العالم والسعي وراء أحلامه. إنه يحب وجود شخص ما معه ولكنه من مواليد 5 أبراج تحتاج إلى الحرية أكثر من الحب. يحتاج أيضاً إلى الكثير من المساحة والوقت لنفسه. لحسن الحظ، يُعرف بكونه مباشراً وصريحاً، لذا لن تكون هناك ألعاب تخمين، سيخبرك مباشرة عندما يحتاج منك للتراجع. ما سيجعلك شريكة أكثر جاذبية له، هو إذا كانت لديك حياتك الخاصة خارج العلاقة، لذا حاولي أن تجعلي هذا أولوية. إذا كنتِ تعتمدين كثيراً عليه لتلبية احتياجاتك الاجتماعية، فسيشعر بالاستياء.

  • الرجل الجوزاء

المرح والتقلب كلمتان غالباً ما تستخدمان لوصف الجوزاء. في حين أنّ هروبه يمكن أن يكون محبطاً، إلا أنه يجعله أيضاً شريكاً مثيراً وعفوياً. ولكن هذا يعني أيضاً أنه يحتاج إلى مساحة واستقلال في علاقاته. إنه يحتاج إلى الحرية في اختياره، ولا يريد أن يشعر بأنه محاصر في أي وقت. عندما تسمحين للجوزاء بتوسيع أجنحته، فهو شريك رائع.

  • الرجل العقرب

العقرب بطيء في الوقوع في الحب وحراسة قلبه بشكل مكثف. ولكن بمجرد أن يستسلم ويختار الحب، فإنه يكون أكثر الرجال اخلاصاً ووفاءً وفق الابراج. ومع ذلك، فإنّ الاستقلال أمر حيوي للعقرب، خاصةً في العلاقة. يحتاج إلى الكثير من الوقت لنفسه، لذا حاولي ألا تأخذي حاجته إلى الاستقلال بشكل شخصي للغاية وامنحيه ما يحتاج إليه دون قتال.

  • الرجل القوس

لا أحد يحب حريته مثل القوس. إنه المستكشف والمسافر حول العالم في دائرة الأبراج. يبحث عن المغامرة طوال الوقت. إنه لا يريد تقييد حريته ومستعد دائماً لتزويد نفسه بفرص غير عادية وعادةً ما يكون سعيداً. ولكن لا شيء سيجعله أكثر غرابة من أن يفرض شخص ما قيوداً على إحساسه بالحرية والمغامرة. يحب القوس وجود شريكته بجانبه في جميع مغامراته الممتعة، لكنه يحتاج أيضاً إلى وقت بمفرده للتخلص من الضغط والتعامل مع أفكاره. العلاقة مع الكثير من القواعد والقيود ليست علاقة يرغب في البقاء فيها لفترة طويلة جداً. ولكن إذا منحته مساحة، فسيكون الشريك الأكثر روعة.

  • الرجل الدلو

رجل الدلو دائمًا يضع المرأة في اختبارات ويقدّر الاستقلال بقوة ويحتاج إلى الشعور بالحرية. يمكن أن يكون شريكاً مخلصاً وملتزماً ورائعاً، لكنه يحتاج إلى مساحة كبيرة ليكون بمفرده ويفعل ما يريد ويحتاج إلى شريك يقبل ذلك ويحترمه. لا بأس في التعبير عن احتياجاتك له، ولكن حاولي ألا تفعلي ذلك بطريقة مهددة وفرضية. عبّري عن ما تحتاجينه بطريقة تمنحه الحرية في اختياره، بدلاً من إجباره على ذلك مما يجعله مستاء وبارد. يكون برج الدلو عرضة بشكل خاص للانسحاب عندما يشعر أن هناك الكثير من التوقعات والمطالب التي يتم وضعها عليه. 

المصدر: YourTango

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات