أبراج لا يتوقف عقلها عن التحليل والتفكير

بعض الأبراج لا تستطيع أن تجعل عقلها يسترخي، والإفراط في التفكير في كل شيء. جزء من سبب كونها على ما هي عليه هذه الأبراج، هو أنها تخشى الفشل لدرجة أنها تتخذ كل الخطوات الذهنية الممكنة لتجنبها. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة" وتعرفي على صفات الأبراج التي في حالة دائمة من التفكير في كل شيء.

أبراج في حالة دائمة من التفكير في كل شيء

برج الثور 

يبتكر عقل الثور باستمرار أفكاراً وحلولاً جديدة، ولا يمكنه التوقف عن التفكير. بالإضافة إلى ذلك، فهو مبدع للغاية وعقله دائماً ما يخرج بأفكار عشوائية تتفرع أيضاً إلى اتجاهات مختلفة. إنه دورة إبداعية لا نهاية لها. الثور من الأبراج التي وبشكل دائم تحلل كل ما يحدث من حولها وسبب تصرف الشريك بهذه الطريقة أو تلك. البرج هذا ورغم أنه من الأبراج المتفائلة السهلة المعشر ولكن مشاعره معقدة للغاية. يميل لإنتقاد الآخرين ويحكم عليهم بقساوة.. ولكنه يقوم بذلك مع نفسه أيضاً.. وفي الواقع هو أكثر قساوة على نفسه من الآخرين. وعليه هناك الكثير من المشاعر المتداخلة والمتشابكة والتي يصعب معرفة أين تبدأ وأين تنتهي.

برج السرطان

السرطان في حالة دائمة من التفكير في كل شيء. سيضع ملايين الاحتمالات لحدث واحد فقط وعقله لن يتوقف عن التحليل والتفكير.. وكل فكرة تجلب معها مشاعر مختلفة وبالتالي فإنّ هذا الخليط من المشاعر يجعله البرج الذي يصعب جداً فهم مشاعره. إنه يفكر كثيراً ويريد مشاركة هذه الأفكار بحماس مع أشخاص آخرين، ويريد أن يتفاعلوا معه هؤلاء الأشخاص. إنه يكره الإجابات المكونة من كلمة واحدة لأنه يريد أن يكون قادر على التعمق أكثر وجعل شريكه في المحادثة يفعل الشيء نفسه. 

برج العذراء

عقل العذراء لا يتوقف عن العمل وعن التفكير على كل الجبهات. ما يجعله احياناً يدخل في حالة من الإنهاك النفسي والعقلي. يشعر بكل شيء بحدة وبما أنه من الأبراج التي تملك موهبة فنية وبالتالي مشاعر مختلفة عن الآخرين فهو يصل الى مرحلة الهوس خلال محاولة التفكير بهذا الأمر او ذاك. إنه يميل إلى جعل الأشياء أكثر تعقيداً مما هي عليه وهذا لأنه رائع. 

برج العقرب

يجد العقرب نفسه في حالة من الإرتباك حيال مشاعره طوال الوقت. البرج هذا يعاني شخصياً فهو لا يمكنه فهم كل هذه التعقيدات وحتى أنه قد يفسد الأمور الجميلة في حياته لأنه يبالغ بالتفكير والتحليل ومحاولة فهم ما الذي يشعر به تجاه هذا الشيء أو ذاك. إنه يميل إلى الحصول على الكثير من المعلومات قبل أن يقرر، ثم يكون لديه العديد من البدايات الخاطئة، ثم يتخذ إجراءً في النهاية، ثم يندم على ذلك على الفور تقريباً.

برج الدلو

هو من الأبراج التي تبالغ بالتفكير بكل شيء. مشاعره معقدة لدرجة أنه يصعب على الآخرين معرفة ما الذي  يشعر به. الإفراط بالتفكير يعني مشاعر عديدة كما أنه يؤدي الى الإنهاك وبالتالي مشاعر مختلفة ومتناقضة دفعة واحدة. الدلو لا يفكر حتى بطريقة بسيطة بل كل فكرة في عقله معقدة جداً. وبالتالي المشاعر الناجمة عنها ستكون أكثر تعقيداً.

إقرئي أيضاً:

ابراج  تعشق المنافسة واظهار تفوقها للاخرين

توقعات ماغي فرح المهنية للابراج لشهر ابريل 2022

أكثر الابراج تفاؤلاً في الحياة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات