ماذا يحدث عندما تتزوج من شخص لديه نفس برجك؟

هل فكرت يوماً في ما سيحدث إذا تزوجت من شخص من نفس برجك؟  هل ستكون مع شخص يشاركك الكثير من سماتك وهو مفتاح سعادتك ومتوافقان معاً في علاقة رومانسية أو زواج؟ أم أنها علاقة محكوم عليها بالفشل منذ البداية ولا يمكن لأي قدر من الجهد أو العمل الجاد أن يغير مصيرها؟ تابعي مع "الجميلة" وابحثي عن برجك أدناه واكتشفي ما إذا كانت علاقتك ستدوم.

هل يمكن أن يتزوج شخصان من نفس البرج؟

الصورة من pexels

  • برج الحمل ونظيره الحمل

عندما يلتقي اثنان من برج الحمل للمرة الأولى، سينجذبان بشدة لبعضهما البعض. كلاهما عاطفي وحيوي ومندفع، وهذه هي أكبر مشكلتهما عندما يتعلق الأمر بعلاقتهما. الخلافات وسوء الفهم أمر لا مفر منه في علاقتهما، ولكن إذا أحبوا بعضهما البعض وإذا كانا على استعداد لفعل كل شيء لإنقاذ علاقتهما، فقد يؤدي هذا الاتحاد إلى الزواج.

  • برج الثور ونظيره الثور

عندما يدخل اثنان من برج الثور في علاقة رومانسية، ستكون علاقتهما مستقرة وطويلة الأمد، لأنّ كلا الشريكان عقلانيان وتقليديان ومخلصان وعمليان. على الرغم من أن سلوكهما السلبي يمكن أن يسبب مشاكل في علاقتهما، إلا أنهما يتماشيان تماماً. ما يجب معرفته عن برج الثور أنّ لديه نفس الموقف ونفس الأهداف في الحياة التي تشكل أساساً قوياً ومستقراً لعلاقة طويلة الأمد. 

  • برج الجوزاء ونظيره الجوزاء

ستكون العلاقة بين شريكين من برج الجوزاء ممتعة ومليئة بالتواصل الرائع والفكاهة والإبداع. نظراً لأنّ كليهما اجتماعي للغاية، فيمكنهما التحدث لساعات عن أي شيء، ولن يشعر أحدهما بالملل أبداً. ومع ذلك، فهما غير مستقرين للغاية على المدى الطويل، لذا فهما في الواقع يحتاجان إلى شريك قادر على إبقائهما على الأرض.

  • برج السرطان ونظيره السرطان

عندما يدخل اثنان من السرطان في علاقة، يمكن أن يكون هذا أحد أكثر الاتحادات الواعدة في الأبراج. نظراً لأنّ كلا الشريكين حساسان للغاية وعاطفيان للغاية، فإنهما بحاجة إلى تعلم احترام مشاعر بعضهما البعض كما يحتاجان أيضاً إلى التوقف عن تحليل علاقتهما باستمرار. ومع ذلك، فهما مهتمان ولطيفان مع بعضهما البعض، مما يجعلهما شريكين رائعين.

الصورة من AdobeStock

  • برج الأسد ونظيره الأسد

عادةً ما تكون العلاقة بين اثنين من برج الأسد غير مستقرة للغاية بسبب طبيعتهما النارية والتنافسية. ومع ذلك، فإنّ شغفهما وحبهما وإعجابهما ببعضهما البعض سيبقيهما دائماً معاً. من سمات شخصية برج الاسد في الحب أنه يميل إلى السيطرة، لذلك سيكون هناك صراع مستمر من أجل القوة والهيمنة في علاقتهما. إذا تعلمان مشاركة السلطة من وقت لآخر والحفاظ على غرورهما تحت السيطرة، فلا شك في أنّهما سيبقيان معاً لفترة طويلة.

  • برج العذراء ونظيره العذراء

عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، يعتبر اثنين من برج العذراء من أكثر الأزواج عقلانية في دائرة الأبراج. يتمتع كلا الشريكين بالكمال والنقد والتحليل ولديهما توقعات كبيرة من بعضهما البعض، لكنهما على دراية بذلك. غالباً ما يُنظر إليهما على أنهما باردان لأنهما لا يعبران عن مشاعرهما كثيراً. لكنهما يفهمان بعضهما البعض جيداً.

  • برج الميزان ونظيره الميزان

يمكن أن يكون اثنان من الميزان في علاقة إما مزيجاً جيداً جداً أو سيئاً للغاية. على الرغم من أنهما يسعيان لتحقيق الانسجام والتوازن في الحياة وهما شخصان رومانسيان ومسالمان يحاولان دائماً تجنب النزاعات بمجرد ظهور المشكلات الأولى في علاقتهما، لكن افتقارهما إلى الحسم سيجعلهما يقعان في فخ الجدالات والدراما المستمرة.

  • برج العقرب ونظيره العقرب

سيكون للعقرب العاطفي والغامض مع نظيره علاقة قوية. إنه من الابراج التي تحب إثارة المشاكل والمتاعب. نظراً لأنّ كليهما لديه القدرة على رؤية الآخر بشكل صحيح ويمكن أن يكونا مدمرين للغاية بكلماتهما، فقد ينتهي بهما الأمر بقول بعض الأشياء التي يندمان عليها وهذا يمكن أن يؤدي إلى نهاية علاقتهما. هم أيضاً لا ينسون بسهولة، لذلك إذا تمكنا من التغلب على مشاكلهما والبقاء إيجابيان، يمكن لهذه العلاقة أن تنجح بالتأكيد.

الصورة من AdobeStock

  • برج القوس ونظيره القوس

إن وجود علاقة طويلة الأمد بين اثنين من مواليد برج القوس لديها فرصة ضئيلة للنجاح. لديهما روح تنافسية ولديهما رغبة في السفر واستكشاف العالم، ولكن إذا تواصلا على مستوى أعمق، فسيخشى كلاهما فقدان حريته. لحسن الحظ، سيكونان صادقين مع بعضهما البعض وربما سينهيان العلاقة بعلاقات جيدة.

  • برج الجدي ونظيره الجدي

يُشكل الجدي ونظيره علاقة رائعة. كلاهما يسعى إلى الأمان والاستقرار ويعرفان بالضبط ما يريدانه في الحياة، لذلك إذا دخلا في علاقة، فسيحترم كلا الجانبين رغبات شريكه. بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعمان بعضهما البعض دون قيد أو شرط وسوف يبنيان ببطء علاقة مستقرة وقوية وطويلة الأمد.

  • برج الدلو ونظيره الدلو

يمكن أن يكون برج الدلو صديقاً رائعاً، لكنه أناني للغاية عندما يكون في علاقة رومانسية. يمكن أن تكون شراكته ممتعة في البداية، ولكن نظراً لأنه يتمتع بقدر كبير من الحرية والحيوية ويرفض الالتزام، فمن المحتمل أن تظل علاقتهما سطحية.

  • برج الحوت ونظيره الحوت

توافق برج الحوت مع نظيره الحوت مثالي في الأبراج. إنه حساس وعاطفي ورومانسي ميؤوس منه، لكنه أيضاً سلبي ويعتمد تماماً ويميل إلى العيش في عالم خيالي. ستكون علاقتهما مليئة بالحب والاحترام والتفاهم المتبادل، لذلك لديهما احتمالات كبيرة للحصول على سعادتهما إلى الأبد.

المصدر: my.astrofame

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات