فساتين عيد الفطر 2023 من وحي الفاشينيستا المحجبات

تحضري لطلعات عيد الفطر بأجمل موديلات فساتين موضة الموسم تألقت بها الفاشينيستا المحجبات على إنستغرام، شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

فستان أحمر بليسيه لعيد الفطر

تتصدر الفساتين الحمراء لائحة موضة 2023، اختاريها لتكون رفيقتك خلال أيام عيد الفطر المبارك، واحرصي على إختيار النغمة اللونية المناسبة للون بشرتك.
اختارت الفاشينيستا المحجبة سهى فستان أحمر واسع مزين بكسرات البليسيه ونسقته مع صندال وحقيبة دلو باللون الأبيض واعتمرت طرحة سوداء.

فستان بأكمام منفوخة لطلة العيد

تبقى فساتين المحجبات المصممة بأكمام منفوخة مهيمنة على مشهد الموضة العالمية، وهى من الصيحات التي تبنتها الفاشينيستا المحجبات خاصة التصاميم الفضفاضة التي تناسب أسلوبهن المحتشم.
ظهرت الفاشينيستا المحتشمة زينب حمود بفستان أصفر يميل إلى اللون الذهبي تميزت بالأكمام المنفوخة الواسعة وقصته الفضفاضة غير محددة الخصر، لائميه مع حذاء أسود مدبب وزيني رأسك بتوربان أسود وتممي اللوك بحقيبة كتف سوداء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي طويل.

فستان مورد من الفاشينيستا سمر شاكر

يأتي عيد الفطر هذا العام في أول فصل الربيع، لذا ستكون الفساتين المشجرة والمطبعة بأنماط الورود من أنسب الخيارات للتأنق بها خلال نهار عيد الفطر.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر نسقي الفستان الستان الأبيض المطبع بالورود محدد الخصر مع صندال بكعب عالي أزرق فاتح وحقيبة باوتش من نفس لونه واعتمري طرحة بيضاء.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من الفاشينيستا المحجبات بفساتين موردة.. اخر صيحات الموسم

فستان سادة بكشاكش من دلال الدوب

لا غنى عن الفساتين السادة في خزانة الصيف، وهى من القطع المثالية التي يمكنك التأنق بها خلال نهار عيد الفطر، اختاري لون باستيلي هادئ مريح للعين لتحصلي على إطلالة ناعمة.
أعجبتنا إطلالة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب بالفستان الأزرق الفاتح المصمم من طبقتين ومزين بكشاكش على الأكمام والصدر والذي نسقته مع حذاء مدبب ذهبي وحقيبة ليدي ديور المطرزة واكملت الطلة بطرحة بيضاء.

ما رأيك بتنسيق لفات حجاب من وحي الفاشينيستا

فساتين مخططة لنهار عيد الفطر

لا تزال موضة الفساتين المخططة متصدرة مشهد الموضة العالمية، وقُدمت موديلات عديدة طويلة ومحتشمة تناسب المحجبات، لا تترددي في إعتمادها خلال نهار عيد الفطر المبارك.
على غرار الفاشينيستا المحجبة إسراء سليمان نسقي الفستان الأبيض المخطط بالأسود مع صندال أسود بكعب عريض واعتمري طرحة سوداء واحملي حقيبة كتف من اللون نفسه.

 

فساتين Wrap ستان لطلة عيد الفطر

انتشرت موضة الفساتين المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Dresses خاصة الموديلات الستان السادة، قطعة سهلة التنسيق يمكن إعتمادها على مدار اليوم وتحويلها بكل سهولة إلى قطعة مسائية.
اختاري فستان ستان Wrap باللون البني الدارج في 2023، ولائميه مع صندال وحقيبة باللون الأبيض الكريمي واعتمري طرحة من نفس لونهما.
اكتشفي أيضًا كيفية تنسيق بدلات نسائية بشكل محتشم مع الحجاب في رمضان 2023.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات