فوزازا بصندل هو موضة الموسم هذا سعره

تواكب الليدي فوزازا مختلف تفاصيل عالم الموضة، وهي ترصد كل ما يصدر من جديد لكي ترتديه في حال أحبته وتناغم مع ذوقها. ومنذ العام الماضي، قدمت علامة برادا Prada صندل مشهور جداً يتي بأسلوب عصري بعيد عن الكلاسيكية. فسارعت الليدي فوزازا لاعتماده بالشكل الصحيح ونسقته مع مختلف أزيائها. فما هو هذا الحذاء الذي أصبح هوس النجمات في مختلف أنحاء العالم. وكم يبلغ ثمنه وأين يمكن أن تجدي مثله. 

تصميم مميز وعصري

 
لا تحب الليدي فوزازا أن تعتمد تصاميم كلاسيكية وتقليدية، فهي تسعى للظهور بشكل مختلف في كل الأوقات، لذلك نراها تتوجه نحو التصاميم التي تلفت النظر. وكما ذكرنا برادا قدمت الموسم الماضي حذاء صندل جميل بأسلوب ملفت من الجلد أتى بألوان متنوعة. هذا التصميم يليق سواء مع اطلالات الجينز أو الفساتين الصيفية. 
لاق هذا التصميم بشكل كبير بأسلوب فوزازا وعكس حسها العالي في عالم الموضة وحبها لاعتماد كل تصميم يبرز. والجدير بالذكر أن موضة هذا الصندل، لا زالت مستمرة حتى هذا الموسم، وهو من الأساسيات في ربيع وصيف 2023. 

 

أين يمكن أن تجدي هذا الصندل وكم يبلغ سعره 


يمكنك أن تجدي هذا الحذاء على موقع برادا الالكتروني وفي بوتيكاتها حول العالم. كما يمكن أن تشتريه من مواقع التسوق الالكتروني العالمية الشهيرة ويبلغ ثمنه 850 دولار أميركي. 

اقرئي أيضاً: 

حذاء الليدي فوزازا بهذا السعر من هذه الماركة

حقيبة ذات سعر مقبول تقتنيها الليدي فوزازا

هذا هو سعر حقيبة الليدي فوزازا من هذه الماركة العريقة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات