كم بلغ سعر حقيبة العنود بدر المعروفة بفوزازا

في الآونة الأخيرة رصدنا الليدي فوزازا بمجموعة من الاطلالات التي تقتني فيها الحقيبة ذاتها ذات ألوان متنوعة. انها حقيبة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ذات الجلد المجدل التي اشتهرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة بين أوساط الفاشينيستات والمؤثرات. فما هي هذه الحقيبة بالتحديد وكم يبلغ ثمنها؟ 

حقيبة بأسلوب كلاسيكي وعصري 


تعكس حقيبة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ذات اللون الأسود التي اختارتها العنود بدر أسلوباً عصرياً وكلاسيكياً فهي تجمع هذه الصفات في أسلوبها، بحيث يمكنك أن تعتمديها مع اللوكات الرسمية كأوقات العمل أو مع الأساليب العصرية اليومية التي تخرجين فيها مع أصدقائك. الجميل في هذا التصميم أنه يتسع لمختلف الاساسيات التي قد تحتاجينها في يومك، من عدة مكياج ونظارات شمسية ومفاتيح وعطر وغيرها… اذاً أنها الحقيبة المثالية لكل امرأة. هذا فضلاً عن أنها تتمتع بتصميم ناعم وصغير بعيد عن المبالغة ويعكس موضة البساطة أي المينيماليست Minimalist. 
فوزازا اعتمدت هذه الحقيبة مع لوك يجمع البساطة مع الرسمية فنسقت سترة بليزر كلاسيكية وع سروال من الدنيم باللون الرمادي. 

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 


اذاً، كما سبق وذكرنا تعتبر هذه الحقيبة هوس النجمات، وهي تعتبر من الحقائب الغالية نسبياً ويبلغ ثمنها 1765 يورو وهي متوافرة للبيع على موقع العلامة، وفي بوتيكاتها حول العالم. كما أنه متوافر على مواقع التسوق الالكتروني العالمية أمثال www.mytheresa.com.  

اقرئي أيضاً: 

حذاء الليدي فوزازا بهذا السعر من هذه الماركة

حقيبة ذات سعر مقبول تقتنيها الليدي فوزازا

هذا هو سعر حقيبة الليدي فوزازا من هذه الماركة العريقة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات