أعمال جمعت قصي خولي ونادين نجيم آخرها مسلسل وأخيراً

مرة جديدة يجتمع الثنائي اللبناني – السوري نادين نجيم وقصي خولي في السباق الرمضاني، وهذا العام يظهر الثنائي بمسلسل جديد بعنوان "وأخيراً"، ونستذكر هنا أعمال جمعت قصي خولي ونادين نجيم.

مسلسل وأخيراً:

اجتمع الثنائي نادين نجيم وقصي خولي للمرة الاولى من خلال مسلسل "خمسة ونص" حيث تم عرضه في رمضان 2019، وتدور أحداثه حول قصة حب غير مألوفة بين حبيبين غمار الغانم (قصي خولي) والدكتورة بيان نجم الدين (نادين نسيب نجيم)، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته.

وقدم الثنائي الناجح نادين وقصي عملاً ثانياً في رمضان 2021 بعنوان "2020" وكان المقرر عرضه في موسم رمضان 2020 لكنه تأجل بسبب توقف التصوير نتيجة تفشي جائحة كورونا واستُكمل لاحقاً. يدور في أحداث بوليسية يناقش الصراع بين الجيش اللبناني وقوى الأمن وتجار المخدرات، حيث تظهر  النقيب سما التي يقتل زوجها وأخوها جبران الذي يعمل في الجيش أيضًا أثناء قيامه بواجبه، يُوكل إليها العميد غسان مهمة التحري عن المجرمين وتجار المخدرات عائلة الذيب وخاله الحوت وتدخل إلى حياتهم متنكرة باسم حياة شابة تعاني من اضطهاد شقيقها وتنشأ بينها قصة حب وبين الريس صافي لكن يتم كشفها لاحقاً.

وفي عملهما الثالث هذا العام، يجتمع الثنائي نادين نجيم وقصي خولي بمسلسل "وأخيراً" وهي قصة تحمل الكثير من المشاعر والأحداث ، حيث يتناولها هذا المسلسل بطريقة اجتماعية تشويقية رومانسية، أدت إلى انتشار صدى صوته على كامل أرجاء الدول العربية. 

قد يهمك مشاهدة لقطات جمعت قصي خولي ونادين نسيب نجيم في مسلسلات رمضان

وتتمحور قصة مسلسل و"أخيرًا" حول امرأة تدعى خيال، إلا أنها لا تمتلك أية دليل يثبت حتى اسمها. عاشت في بيئة فقيرة جدًا. تعرض قصة حياتها بالتفاصيل منذ لحظة ولادتها شاملةً الماضي الشاق الذي عاشته، والقصص المؤلمة التي خطتها لها هذه الحياة. حتى تلتقي بشاب يدعى ياقوت، حيث بدأت تضحك لها الحياة بقصة حب في بدايتها. ثم تكتشف على حين غرة بأن ياقوت سجين سابق خطت له الحياة أيضًا مسيرة شاقة تلخصت بالتورط مع عصابات، والمشاركة في عمليات خطف وقتل وتجارة أعضاء البشر.

قد يعجبك أيضاً لن تصدقوا ماذا كان يفعل قصي خولي ونادين نجيم خلف الكاميرا في حفل زفاف "بلبل" و"سعاد"

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان