أجمل موديلات عبايات رمضان 2023 لإطلالات السحور

استعدي لسهرات السحور خلال الشهر الفضيل وشاهدي صور أجمل موديلات عبايات رمضان 2023 بتوقيع أشهر الماركات في عالم صناعة الزي الشرقي، واتبعي نصائحنا لتنسيقها بطرق تضمن لكِ إطلالة راقية ومحتشمة.

عبايات ستان لسحور رمضان 2023

برزت العبايات الستان هذا الموسم حتى أنها شغلت قسم كبير من مجموعات أشهر الماركات، وهى من القطع المثالية لإطلالات السحور حيث تتسم بالفخامة، وجدنا عباية واسعة ترابية اللون مصممه بأكمام تنتهي على شكل الجرس ومنسقة مع فستان من نفس لونها وخامتها لدى ماركة Al Mraikn، اكملي هذه الطلة بصندال فضي مزين بترصيعات بسيطة واحملي كلاتش فضي.

عباية من توقيع ماركة Al Mraikn

لفتنا أيضًا التصميم الراقي للعباية البيضاء منتفخة الأكمام من مجموعة ماركة كنزي Kanzi، نسقيها مع فستان أبيض طويل من نفس لونها واختاري الحقيبة والصندال باللون الفضي.

عباية من إنستجرام ماركة Kanzi

شاهدي أيضًا أجمل موديلات عبايات رمضان 2023 بألوان الربيع.

عبايات ملونة بتطريز بسيط لرمضان

هناك عدد من العبايات الملونة الفخمة والمناسبة لطلعات المساء وعزومات السحور، خاصة الموديلات المزدانة بالتطريز، من جهتنا أحببنا العباية البنية المطرزة على الكتاف والصدر والمنسقة مع فستان سادة من نفس لونها من توقيع ماركة WA Dubai، نسقيها مع صندال أسود على غرار العارضة واحملي كلاتش أسود سادة.

عباية مطرزة من إنستجرام ماركة WA Dubai

أعجبتنا أيضًا العباية الزرقاء البودر المصممه بأكمام منتفخة مطرزة من مجموعة ماركة إندماج Endemage، جربي تنسيقها مع فستان أبيض طويل وتممي اللوك بصندال وكلاتش باللون النيود.

عباية من إنستجرام ماركة Endemage

عبايات مغطاة بالتطريز لمناسبات رمضان

انتشرت هذا الموسم العبايات المغطاة بالتطريز وتصب في صالح صاحبات الذوق الجرئ وعاشقات التفاصيل، ونرشح لهن العباية الخضراء الكاكي من مجموعة ماركة أناتومي Anatomi والمزينة بخيوط لامعة وزهور بارزة من نفس لونها على أحد الكتفين، نسقيها مع فستان من نفس لونها على غرار العارضة وتممي أناقتك بصندال أسود وكلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.

عباية خضراء من إنستجرام Anatomi

أعجبتنا أيضًا العباية السوداء المزينة بتطريز على شكل أوراق الشجر من مجموعة ماركة Eternity Abayas، نسقيها مع فستان أسود سادة وانتعلي صندال أسود سادة واحملي حقيبة كتف سوداء سادة مزودة بسلسال ذهبي طويل.

عباية من إنستجرام ماركة Eternity Abayas

عبايات شفافة لإطلالات السحور

لا تزال العبايات الشفافة متصدرة مشهد الموضة، وهى من الصيحات المناسبة لإطلالات السحور، وجدنا لدى ماركة لوزان Louzan عباية سوداء V neck مزينة بالتطريز المتقن ومنسقه مع فستان أبيض من نفس لونها وصندال كريمي بكعب عالي.

عباية من إنستجرام ماركة Louzan

شاهدي أيضًا تنسيقات عبايات وردية لإطلالات نهار رمضان 2023.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان