أجمل موديلات عبايات رمضان 2023 بألوان الربيع

لا بد أنكِ بدأت في التحضير للشهر الفضيل، "الجميلة" تساعدك في الظهور بإطلالات مميزة وتستعرض لكِ أجمل موديلات عبايات رمضان 2023 وتخبرك بنصائح لتنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

عبايات رمضان باللون الأصفر الرائج

يتربع اللون الأصفر بمختلف نغماته على عرش الموضة وقد كان القاسم المشترك بين عروض أزياء أشهر الماركات العالمية، وطال حتى العبايات الخليجية، قدمت ماركة نوف السديري Nouf Al Sudairiعباية صفراء سادة واسعة منسقه مع طرحة من نفس لونها وتوب طويل وبنطال واسع باللون الأبيض، تممي هذه اللوك بأكسسوارات بيضاء.

عباية من توقيع نوف السديري Nouf Al Sudairi

ظهرت عارضة ماركة Aishaz بعباية صفراء سادة منسقه مع فستان Midi وطرحة باللون الأبيض وانتعلي صندال نيود واحملي حقيبة كتف من نفس لونه.

عباية من إنستجرام ماركة Aishaz

شاهدي أجمل عبايات خروج من وحي الفاشينيستا حنين الصيفي.

عبايات رمضان بدرجات الأزرق

أدرجت الماركات العربية تشكيلة واسعة من العبايات الزرقاء وبمختلف الدرجات،قدمت ماركة غدفة Ghudfah عباية ساتان باللون الأزرق الملكي مصممه بأكمام الجرس ومنسقه مع توب وبنطال باللون الأبيض، تممي اللوك بصندال وحقيبة باللون الأسود.

عباية من إنستجرام ماركة Ghudfah

قدمت ماركة Zak Collections عباية واسعة باللون الأزرق البترولي مصممه بأكمام تنتهي باللون الأبيض ومطبعة بلون العباية، جربي تنسيقها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق عالي الخصر واعتمري طرحة بيضاء.

ما رأيك بقراءة طريسقة تنسيق لفات طرح باللون الابيض

عباية زرقاء من إنستجرام ماركة Zak Collections

عبايات رمضان 2023 باللون البيج

لا غنى عن العبايات الخليجية المصممة بدرجات ترابية في مختلف الفصول خاصة العبايات البيج، قدمت ماركة Slouchyz عباية بيج واسعة، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وتممي اللوك بحذاء مدبب باللون الأحمر وحقيبة كتف من نفس لون الحذاء.

عباية من إنستجرام ماركة Slouchyz

أحببنا العباية الأورغانزا الواسعة البيج من توقيع ماركة Aseel Collection والمنسقه مع فستان وطرحة من نفس لونها وصندال فضي.

عباية من إنستجرام ماركة Aseel Collection

اكتشفي من هنا 4 حيل موضة تزيد الطول بالعبايات.

عبايات رمضان بدرجات الأرجواني

لا يزال اللون الأرجواني خاصة الفاتح منه متصدر مشهد الموضة، ووظفته الماركات العربية في خدمة تصاميمهم الفاخرة، ظهرت عارضة ماركة وعد ديزاينز WAAD designs بعباية أرجوانية مصممه بدرجتين من الأرجواني الفاتح، نسقيها مع فستان أبيض وصندال شفاف بكعب عالي واحملي حقيبة Tote بيضاء.

عباية من إنستجرام ماركة WAAD designs

أعجبتنا العباية الأرجوانية الفاتحة المطرزة والمنسقه مع توب وبنطال باللون الأبيض وصندال أرجواني داكن بكعب عريض، وقد حملت توقيع ماركة ليناز Leenaz.

عباية من إنستجرام ماركة Leenaz

عبايات رمضان 2023 بنغمات بودر

لم تغب العبايات الخليجية المصممة بألوان باستيلية ومبودرة عن المجموعات الجديدة لأشهر الماركات،أعجبتنا العباية الواسعة المصممه بياقات عريضة ومميزة باللون الأخضر النعناع من توقيع ماركة Azzalia، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أبيض وحذاء باللون الفضي.

ما رأيك بالاطلاع على طريقة تنسيق العباية مع الأكسسوارات

عبايه من توقيع Azzalia

أعجبتنا العباية الوردية الترابية من مجموعة ماركة Nafs Design، لائميها مع توب وردي بودر وبنطال أبيض وانتعلي حذاء مدبب شفاف.

عباية من إنستجرام ماركة Nafs Design

بعد أن شاهدت أجمل موديلات عبايات رمضان 2023 بألوان الربيع، اقرأي أيضًا أجمل قفاطين وجلابيات ماركات عالمية موضة ربيع 2023.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان