تنسيقات عبايات وردية لإطلالات نهار رمضان 2023

يبدو أن العبايات الخليجية المصممة باللون الوردي الفاتح ستكون نجمة الموسم بعدما هيمنت على مجموعات أشهر الماركات العربية، ندعوك إلى مشاهدة صور موديلات عبايات خليجية واستوحي منها لإطلالات نهار رمضان 2023.

عبايات وردية مزينة بالكسرات

انتشرت هذا العام موضة العبايات الوردية المزينة بالكسرات، قطع فخمة تميزت بقصاتها الأنثوية وبالطبع تناسب نهار الشهر الفضيل، ستمنحك قامة أكثر طولًا، كما ستساعد الموديلات المصممة بكسرات واسعة على الظهر في إخفاء عيوب الجسم خاصة منطقة الأرداف.

عباية وردية من إنستجرام ماركة Clue

ننصحك بمشاهدة العباية الوردية المزينة بكسرات ضيقة على الصدر من توقيع ماركة عفة الدباغ Effa، كذلك ستعجبك العباية المزينة بكسرات على الظهر من مجموعة ماركة كلو Clue.
شاهدي أيضًا أجمل موديلات عبايات رمضان 2023 بألوان الربيع.

عبايات وردية مخططة بالطول

لم تغب العبايات الوردية المخططة بالطول عن المجموعات الجديدة لأشهر الماركات العربية، تصميم عصري سيزيد من طولك كما سيساعدك في الظهور بجسم أنحف مما أنتِ عليه.
وجدنا لدى ماركة عفة الدباغ Effa عباية وردية تميل إلى اللون السيمون مزينة بخطوط بيضاء وسوداء من الأمام، أعجبتنا أيضًا العباية المزخرفة والمزينة بخطوط رفيعة بيضاء عامودية من توقيع ماركة Zak Collections.

عباية فخمة من إنستجرام ماركة Effa

عبايات وردية سادة 

أنتِ بحاجة إلى العبايات السادة لسهولة تنسيقها في نهار رمضان، تتميز الموديلات السادة بكونها سهلة الإرتداء والتنسيق، لذا تفضلها الشابات ويتفنن في تنسيقها مع اللوكات الكاجوال.
تناسب العبايات السادة القصيرات وصاحبات الجسم الممتلئ، وجدنا لدى ماركة كنزي بوتيك Kanzi تصميم مميز بأكمامه الواسعة التي تنتهي على شكل الجرس، كما أحببنا العباية الواسعة من مجموعة ماركة جول Gul.

عباية من إنستجرام ماركة Gul

عبايات وردية بنغمة ترابية 

تعود هذا الموسم موضة العبايات الوردية المصممة بدرجات ترابية Dusty Rose Abayas، هذه الدرجات الرصينة ستسمح لكِ بإرتداء العباية الوردية خلال نهار عمل.
رصدنا لدى ماركة عفة الدباغ Effa عباية واسعة سادة مزينة بكسرات على الأكمام، وظهرت عارضة ماركة لوزان Louzan بعباية تميل إلى اللون الرمادي الفاتح.

عباية من إنستجرام ماركة Louzan

نصائح تنسيق عبايات وردية لإطلالات نهار رمضان

- جربي تنسيق العبايات السادة خلال النهار مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز واسع وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة ظهر باللون النيود أو الأبيض.
- نسقي العبايات الوردية المخططة مع الفساتين السوداء السادة في حال كنتِ ترغبين في تنحيف وإطالة القامة.
- ارتدي العبايات الوردية المطرزة مع فساتين سادة من نفس لونها، وتممي اللوك بحذاء مدبب وحقيبة بلون الجلد.
بعد أن تعرفتي على أفكار تنسيقات عبايات وردية لإطلالات نهار رمضان 2023، ننصحك بمشاهدة أجمل قفاطين وجلابيات ماركات عالمية موضة ربيع 2023.

أضف تعليقا