عطور شرقية لسهرات رمضان

 الاستعداد لاستقبال شهر رمضان الكريم لا تكتمل إلا باختيار العطور الشرقية المميزة، التي تضيف لمظهركِ لمسات رائعة من الفخامة والأناقة، خاصة وأن شهر رمضان مرتبط بروائح طيبة مثل المسك والعود والعنبر.

ولهذا نقدم لكِ في "الجميلة" أجمل عطور شرقية لسهرات رمضان، لتختاري منها ما يناسبكِ.

Love, don't be shy - Rose & Oud bykilian

                                                    الصورة من الموقع الرسمي bykilian

هذا العطر الرائع من bykilian من الممكن أن نضيفه إلى قائمة عطور تحسن المزاج ، مميز للمرأة التي تحب العطور برائحة الورود، ولكنها في نفس الوقت تبحث عن عطر ذو لمسة شرقية أيضاً، ليمنحكِ هذا العطر لمسة فخمة من ثراء العود، كما أنه يحتوي على مسك الروم وزهر البرتقال والغاردينيا، مناسب بشكل كبير لتعتمديه في المناسبات البسيطة والعزومات في رمضان.


jomalone Oud & Bergamot Cologne Intense

                                                  الصورة من الموقع الرسمي jomalone

هذا العطر مخصص للمرأة القوية صاحبة الشخصية الغامضة، والتي تبحث عن عطر مُفعم بالفخامة، حيث يمنحكِ عطر jomalone لمسة شرقية عريقة مُفعمة برائحة العود مع المسك الأسود والبرغموت الهش، ننصحك به في المناسبات والحفلات الرمضانية الكبيرة في المساء.

Tom Ford White Suede

                                                  الصورة من الموقع الرسمي Tom Ford

هذا العطر الغني من توم فورد هو أنيق للغاية، مستوحى من المسك ليمنحكِ إحساس رائع بالحيوية والإنتعاش، مع لمسات الزعفران والزعتر، والعنبر الدافئ، في زجاجة رائعة شفافة، تناسبكِ لكل الأوقات سواء كانت النهارية قبل الإفطار، أو في المناسبات الصغيرة بالسهرات في رمضان.

Byredo Oud Immortel EDP

                                                   الصورة من الموقع الرسمي Byredo

تتمحور فكرة هذا العطر من Byredo حول العود الشرقي، حيث ينقلكِ إلى سحر الصحراء العربية مع الروائح الخشبية، والمسك والعنبر، وخشب الأرز، وخشب الصندل، والماغنوليا، لخلق عطر هادئ ومريح للنفس، ويمنحكِ شعور رائع بالأنوثة، وقد تحبين أيضاً عطور خشبية للنساء 2023.

OUD & AMBRE LES HEURES VOYAGEUSES FRAGRANCE 

                                              الصورة من الموقع الرسمي cartier

رشة عطر العود والعنبر من كارتيه، سوف يدخلكِ بسرعة البرق بالإحساس بالأجواء الرمضانية المُبهجة، علاوة  على إحساس رائع بالثقة والانطلاق، وهو مناسب جداً للسهرات الرمضانية، وسيجذب من حولكِ بشكل لا تتوقعيه.

وفي رمضان أيضاً يمكنكِ اختيار أجمل العطور لتختاريها لشعرك لإطلالة متكاملة.

أضف تعليقا
المزيد من عطور