طرق تعطير الجسم دون استخدام العطر

تعطير الجسم دون استخدام العطر لا يتطلب الكثير من المجهود، فقط كل ما عليكِ فعله هو اتباع بعض الخطوات والنصائح التي قد تساعدكِ في الحصول على رائحة عطرة ومميزة، تمنحكِ إحساس رائع بالانتعاش والثقة بالنفس.

وإليكِ مجموعة من طرق تعطير الجسم دون استخدام العطر، يمكنكِ اعتماد بعضاً منها لأقصى استفادة.

غسول الجسم 

غسول الجسم سوف يمنحكِ بشرة نظيفة وصحية ورطبة، خاصة إذا استخدمتِ منتجات جيدة، خالية من الكيماويات التي تتسبب في ضرر لبشرتكِ، وتجعلكِ تشعرين بالانتعاش لمدة طويلة.

استخدم الزيوت العطرية

                                                  استخدام الزيوت العطرية لرائحة مميزة للجسم (مصدر الصورة freepik)

 

الكثير من الصبايا يفضلن الروائح الطبيعية، وفي هذه الحالة ليس أمامكِ سوى الزيوت الأساسية، التي تعتمد عليها العطور بشكل عام، ويفضل وضعها بعد الاستحمام، حيث تكون المسام مفتوحة ورطبة، كي تتغلغل بشرتكِ، لرائحة تدوم وقت طويل.

مزيلات رائحة العرق 

من الأمور التي لا يجب التخلي عنها للحفاظ على رائحة جسم مميزة، هو استخدام مزيلات رائحة العرق، ومن المهم أن تختاريها خفيفة وليست طاغية، ومن المهم أن تضعيها قبل عدة دقائق من ارتداء ملابسكِ حتى لا تلتصق بالملابس وتتسبب بالبقع.

الشامبو والبلسم

شعركِ مثل جسدكِ تماماً، ولا يقل أهمية عن تعطير الجسم، فمن الممكن أن يحبس الروائح الكريهة، خاصة إن كنتِ ترتدين قبعة أو حجاب، ولهذا فإن غسل الشعر بالشامبو والبلسم عالي الجودة لن يحافظ فقط على شعركِ، بل سوف يمنحه أيضاَ رائحة مميزة.

 

تنظيف الملابس

 

تنظيف الملابس للحفاظ على رائحة الجسم مميزة (مصدر الصورة freepik)

من أهم طرق تعطير الجسم دون استخدام العطر، هو الحفاظ على نظافة ملابسكِ، فمن المهم أن تتأكدي دائماً أن ملابسكِ نظيفة وليس بها أي أوساخ أو رائحة عرق، ومن الممكن أن تساعدكِ المنظفات أو منعم الأقمشة.

المصدر: peteandpedro
تابعي أيضاً: 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من دليل الحياة