عطور تحسن المزاج 

هذه السنة لم تكن جيدة بالنسبة للكثيرين منا لذلك فإن الأمور التي تساعد على تحسين المزاج ورفع المعنويات تعتبر خيارًا مثاليًا من أجل رؤية الأمور من منظار إيجابي. 
ومن بين الأمور التي تحسن المزاج تبرز العطور التي تتمكن بفضل شذاها العطري من تهدئة التوتر ونشر طاقة إيجابية حولك ستتأثرين بها لا محالة.
فكري بهذه العطور على أنها هديتك لنفسك وضرورة لتحسين الصحة النفسية وهو أمر نحتاج إليه جميعاً .
ولمساعدتك على تحسين مزاجك إليك قائمة بأكثر العطور الحسية التي ستساعدك في تحقيق هذه الغاية .

- عطر Black Orchid من Tom Ford

black orchid tom ford


هذا العطر حسي إلى درجة كبيرة ويسلب الألباب ويجعلك تشعرين بجاذبيتك ما يمنحك ثقة بالنفس بفضل نفحاته التي تتضمن الياسمين والتوت الأسود اللذين يمتزجان مع الأوركيديا وخشب الصندل والشوكولاته الشهية والعنبر. 

- عطر Tiffany and Co 

tiffany and co


عطر ينضح بالغلامور والأناقة التي تنساب من مكوناته التي تجمع بين المسك والزهور بطريقة مثيرة. يتضمن العطر نفحات زبدة السوسن تم استخلاصها بطريقة خاصة ابتكرتها الدار، وتم مزجها مع نفحات من المندرين المنعش والبتشولي الدافىء لرائحة قوية وعصرية في الوقت نفسه .

- ماء الكولونيا Myrrh and Tonka من Jo Malone London

myrrh and tonka jo malone


عطر شديد الجاذبية والغواية وهو بمثابة نفحة من الهواء المنعش. يعتبر رائحة تليق بالشتاء ويجمع في طياته بين المر والفانيليا واللوز الدافئ. بالإضافة إلى لمسات من اللافندر التي تمنح هذا العطر الشرقي نفحات من الزهور الناعمة. 

- عطر Libre من Yves Saint Laurent

libre YSL


العطر يستحضر الحرية والانعتاق بكل معانيها بفضل نفحاته التي تضم زهر البرتقال والنيرولي بالإضافة إلى المسك الأبيض واللافندر الذي تم استخدامه بطريقة شديدة الأنوثة 

- عطر No.5 من Chanel

no 5 chanel


هو أكثر عطر أيقوني حول العالم يتميز بالكثير من الفخامة ويتمتع بنفحات من الزهور المبودرة مع نفحات علوية قوامها الحمضيات في توليفة مميزة 

- عطر Moonlight in Heaven من Killian

moonlight in heaven by killian


هو عطر يستحضر جو الجزر الاستوائية بفضل نفحات المانغا والياسمين المبودر ممزوجة مع جوز الهند والأرز. ما يجعله يستحضر الكثير من المشاعر الجميلة 

- عطر Narciso Poudree من Narciso Rodriguez

narciso poudree narciso rodriguez


عطر مبودر وجميل من دون أن ننسى أنه شديد الأنوثة. يبدأ بنفحات الياسمين والورد وفي قلبه المسك أما قاعدته فغنية بنفحات الفيتفر والأرز الأسود والأبيض.

- عطر L’Interdit من Givenchy

linterdit givenchy

 


عطر مميز ومختلف قوامه زهور بيضاء ممزوجة مع نفحات داكنة. هو عطر أنيق وقوي قوامه مسك الروم وزهر البرتقال والياسمين والبتشولي والفيتفر. 

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور