كيف أفاجيء أمي في يوم الأم وأنا في بلد آخر؟

يتم الاحتفال بيوم الأم في جميع أنحاء العالم بحماس كبير، فهو وقت تدليل وامتنان لوالدتك بهدايا رائعة، أو اصطحابها في موعد عشاء، أو القيام بأشياء ممتعة لتجعليها تشعر بأنها مميزة. 

ولكن تتساءل بعض البنات أحياناً كيف أفاجيء أمي في يوم الأم وأنا في بلد آخر؟ حيث قد يكون الذهاب لمقابلتها في يوم الأم أمرًا صعباً.

لذا، سيتعين عليك الاحتفال بهذا اليوم من مسافة بعيدة وتجربة شيء مختلف لجعله مميزًا، وإليكِ بعض الأفكار للاحتفال مع والدتكِ وإسعادها رغم ابتعادك عنها.

كيف أرسل هدية أونلاين؟

                                                  هدية أونلاين في يوم الأم (مصدر الصورة freepik)

إن واحدة من الأفكار لاعتمادها في يوم الأم، والاحتفال مع والدتكِ هو إرسال هدية أونلاين لوالدتكِ، وفي هذه الحالة سيتعين عليكِ التفكير جيداً في اختيار الهدية المناسبة لها، ويمكنكِ سؤال باقي إخواتك الذين يعيشون مع والدتكِ في نفس البلد عما تحتاجه والدته.

ويفضل أن ترسلي لها باقة من الورود التي تحبها، مُرفقة برسالة مميزة، تعبرين لها عن حبكِ وتقديركِ لها، وكم أنكِ تشتاقين لها.

هل ممكن أن احتفل بأمي عن طريق الانترنت؟

                                                   الاحتفال بيوم الأم أونلاين (مصدر الصورة freepik)

كثيراً ما تتساءل البنات عن تلك الفكرة، والإجابة أنه بالطبع يمكنكِ، فعالم الإنترنت وفر الكثير من الأمور والمجهود علينا، خاصة مع فكرة الفيديو شات التي تمكنكِ من رؤية والدتكِ بشكل أفضل.

ومن الممكن أن تختاري أن يكون وقت المكالمة هو نفس الوقت الذي تصل فيه الهدية إليها، كنوع من المفاجأة، وأيضاً كي تشاهدي فرحتها عندما تستقبل هديتكِ غير المتوقعة.

كيف أفاجىء أمي عن بعد؟

ما هي أفضل أفكار هدايا يوم الأم؟ أحياناً كثيرة نتساءل عن أفكار أخرى يمكن أن تساعد على الاحتفال بيوم الأم مع والدتكِ رغم أنكِ بعيدة عنها، ونقدم لكِ البعض منها في السطور التالية:

  • احجزي لها جلسة مساج خاصة 

تعمل والدتك بجد، وهي تستحق يومًا إجازة من حياتها المزدحمة، فهي بحاجة إلى يوم يمكنها فيه الاسترخاء، لذا يمكنكِ حجز لأمك سبا مريح في صالونها المفضل، و سيساعد الحصول على تدليك ووجه في تجديد حواسها، وستسعد كثيراً بهذه الهدية الرائعة.

  • أرسلي لها فيديو مضحك عنكِ

يمكنكِ أن ترسلي لها فيديو خاص وأنتِ تحتفلين بيوم الأم، ومن الممكن أن تتشارك عائلتكِ إن كانت بعيدة هي أيضاً عنها، حيث يرسل لها أحفادها رسائل معايدة، حيث تعتبر الفيديوهات من هذا النوع مؤثرة وحميمية بشكل كبير.

  • أرسلي لها كعكة يوم الأم 

كعكة يوم الأم تعتبر من أفكار الهدايا المميزة التي يمكنكِ الاحتفال بها مع والدتكِ، لهذا يمكنكِ أن تطلبي واحد لها أون لاين وإرسال كعكة مميزة  لها بالنكهة التي تحبها، وكتابة عليها رسائل تهنئة ومعايدة لها وكلام عن يوم الأم، في هذا اليوم المميز، كنوع من التقدير لها.

للمزيد من الموضوعات والاحتفالات بيوم الأم إليكِ ما سبب الاحتفال بيوم الأم في العالم؟

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات