ما هي أفضل أفكار هدايا يوم الأم؟

اذا كنتِ تبحثين عن هدية مميزة لتقدميها لوالدتك وتسعديها بها، فقد جمعنا لكِ أفكار هدايا يوم الأم بسيطة من وحي الفاشينيستا، ليكون أمامك العديد من الخيارات المميزة حسب ذوقك وميزانيتك.

حجاب أو سكارف للشعر

يمكنك اختيار طرحة للشعر أو حجاب يناسب ذوق الأم حسب الوان الملابس المتوفرة لديها، ويفضل اختياره بقماش مفضل للام، وفي نفس الوقت، لون جديد ومميز يكمل أناقتها.
ويعد الحجاب الشيفون أو الستان من اكثر اغطية الشعر الفاخرة التي يمكن تقديمها للأم، بالإضافة إلى الحجاب المزين بتطريزات براقة للمساء والسهرات.

شنطة أنيقة

هدية أخرى بسيطة ومميزة يمكن تقديمها للأم، وهي الحقيبة الأنيقة التي تكمل اطلالاتها، وخاصةً أننا نستقبل موسم جديد يحتاج إلى موديلات والوان شنط عصرية تناسبه.
يفضل البحث عن شنطة بسيطة وراقية تليق بذوقها، وبلون يتناسب مع كثير من الوان الأزياء.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من أجمل مجوهرات يوم الأم من وحي الفاشينيستا

نظارة شمسية

من الهدايا التي ستنال اعجاب كثير من الأمهات هي النظارات الشمسية التي تمنح المرأة اناقة وعصرية في اطلالات النهار اليومية.
اختاري نظارة شمسية بتصميم يناسب شكل وجه الام، ويتناغم مع ذوقها في النظارات الشمسية.


حذاء مريح

تعتبر الأحذية من الهدايا التي تسعد النساء، حيث لا غنى عنها في خزانة كل امرأة، كما أنه من أبرز أفكار هدايا يوم الأم البسيطة .
في حالة اردت شراء حذاء للأم، يفضل أن تختاري حذاء مريح وعملي لإطلالات النهار، وابتعدي عن الأحذية بالكعب العالي التي يمكن أن تجعل والدتك تشعر بالتعب عند ارتدائها، أو يمكن أن ترافقك أثناء شرائه للتأكد من تناسبه معها.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على كلام عن يوم الأم

 

 

أضف تعليقا