تسريحات شعر ناعمة ليوم الأم من وحي النجمات

يحتفل العالم اليوم في 21  آذار / مارس بـ يوم الأم، تلك المناسبة الخاصة التي ينتظرها الجميع للتعبير عن تقديرهم وحبهم للأمهات في كل مكان، وعن دور الأم العظيم الذي تقوم به، ويترك أثراً عظيماً في أولادها.

وفي المقابل، على الأمهات أن يتألق ويبدون بأجمل مظهر في  هذه المناسبة المميزة، ولهذا اخترنا لكِ اليوم تسريحات شعر ناعمة ليوم الأم  من وحي تسريحات النجمات.

تسريحة الشعر الكاريه مع الغرّة من يسرا 

اخترنا لكِ هذا اللوك الأنيق والفخم من وحي يسرا، يناسب الأمهات صاحبات الشعر القصير، لتسريحة شعر كاريه جذابة، بينما الغرّة مرفوعة من أحد الجانبين وراء الأذن، ونلاحظ أنها منسدلة أنيقة على الخد من الناحية الأخرى، لتسريحة شعر أنيقة، تمنحكِ مظهراً عصرياً.

تسريحة شعر مرفوع ذيل حصان من يسرا 

وأيضاً اخترنا لكِ هذا اللوك المختلف من يسرا، لتسريحة شعر مرفوع نصف رفعة بطريقة عفوية، لتبقى الخصلات منسدلة من الجوانب، مع غرّة عريضة على أحد الجانبين، مناسبة لـ قصات شعر لجبهة الوجه العريضة،  كما أنها تمنحكِ وجهاً مشرقاً خاصة مع الشعر المصبوغ.

تسريحة الشعر القصير البوي فريند من سوسن بدر

أما هذا اللوك فهو للأمهات صاحبات الشعر القصير، تحديداً أصحاب قصّة البوي فريند، حيث يمكنكِ اعتماد هذا اللوك من وحي سوسن بدر، لشعر قصير مع غرّة عريضة وكثيفة، تمنحكِ مظهراً أنثوياً مع تلك القصّة الجذابة.

تسريحة شعر الويفي من ليلى علوي

أعجبنا هذا اللوك من ليلى علوي يمكن للأمهات اعتماده للاحتفال بيوم الأم وسط أولادها، لتسريحة شعر ويفي منسدل على كلا الجانبي، مع  اعتماد الفرق على أحد الجانبين، والغرّة المنسدلة من الطرفين، مع رفعة بسيط عند المنتصف، فقط ليمنحها مظهراً كثيفاً للشعر.

تسريحة الشعر نصف المرفوع من سميرة سعيد 

أما هذا اللوك فهو أكثر شبابية، اخترناه لكِ من وحي سميرة سعيد، لتسريحة شعر نصف مرفوع، منسدل على كلا الجانبين، ومرفوع من المنتصف، حيث يأخذ شكل هندسي مثلثي للشعر من الأمام، مربوط ذيل حصان لخصلات الغرة ، لتسريحة شعر أنيقة ومختلفة.

للمزيد من قصات وتسريحات الشعر إليكِ قصات شعر ترند من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات