أفضل 7 سيرومات مضادة للأكسدة والتجاعيد

الاهتمام والعناية بالبشرة يحتاج منكِ اعتماد منتجات تحتوي في المقام الأول على مضادات أكسدة مثل فيتامين سي والنياسيناميد، تلك التي تمنح البشرة لمسة متوهجة، وتساعد على تجديد الخلايا، وبالتالي تحمي من ظهور التجاعيد.

ولهذا تحرص العديد من شركات منتجات التجميل والعناية بالبشرة على اعتماد مضادات أكسدة داخل سيرومات البشرة، ومن ناحيتنا في "الجميلة" سوف نقدم لكِ أفضل 7 سيرومات مضادة للأكسدة والتجاعيد لتحمي بشرتكِ وتحافظين على نضارتها وشبابها.

سيروم The Ordinary Resveratrol 3% + Ferulic Acid 3%

                                                    مصدر الصورة موقع The Ordinary


يعتبر سيروم Ordinary's Resveratrol 3٪ + Ferulic Acid 3٪ مثيرًا للإعجاب عندما يتعلق الأمر بتقليل مظهر البقع الداكنة وتفاوت لون البشرة، كما يوحي اسمه بأن هذا السيروم يوفر جرعة مضاعفة من الحماية المضادة للأكسدة لحماية البشرة من أضرار الجذور الحرة مع معالجة مشاكل التصبغ.

Lancôme Rénergie H.C.F. Triple Serum

                                                  مصدر الصورة موقع Lancôme

 

مصل لانكوم الثلاثي يعمل على تحسين الانتفاخ وتقليل التجاعيد بشكل واضح وتفتيح مظهر البقع الداكنة، فهو يحتوي على حمض الهيالورونيك ، فيتامين سي + نياسيناميد ، وحمض الفيروليك، ومصمم لتقديم أفضل الفوائد لمكافحة الشيخوخة بجرعة ثلاثية واحدة. 

Eau Thermale Avène A-Oxitive Antioxidant Defense Serum

                                                  مصدر الصورة موقع aveneusa

يحتوي هذا المصل على مزيج مكثف من مضادات الأكسدة من الفيتامينات C و E المناسب لأنواع البشرة الحساسة، والمميز به أنه يُمتص بسرعة في الجلد ويحتوي على مياه الينابيع الحرارية، والتي لها خصائص مضادة للالتهابات.

ما رأيك بقراءة المزيد حول أيهما أفضل؟ استخدام سيروم فيتامين سي نهاراً أم ليلاً؟

CeraVe Resurfacing Retinol Serum

                                                  مصدر الصورة موقع cerave

 

إذا كنتِ تعانين من حب الشباب وتفاوت لون البشرة، فهذا السيروم هو الأفضل لكِ، حيث يساعد على تقليل ظهور حب الشباب، وآثارها على البشرة التي تُسمى (فرط التصبغ والالتهابات)، وكذلك المسام المرئية حيث يعمل على تنقية بشرتك دون المساس بحاجزها الوقائي، ويترك بشرتك ناعمة ورطبة.


La Roche-Posay Anthelios AOX Daily Antioxidant Face Serum SPF 50

                                                  مصدر الصورة موقع laroche-posay

 

سيروم أنثيليوس آوكس اليومي المضاد للأكسدة للوجه من لاروش بوزيه بعامل وقاية من أشعة الشمس 50 يعتبر وكأنه منتج شامل من الأمصال المضادة للأكسدة، علاوة على أنه يحتوي على فيتامين C و E ، ويحتوي السيروم أيضاً على مستخلص جذر scutellaria baicalensis، وهو فعال في مضادات الأكسدة.

والأكثر تميزاً به هو أنه يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس بدرجة 50 واسعة الطيف.

Vichy Liftactiv Vitamin C Serum

                                                  مصدر الصورة موقع Vichy

 

هذا السيروم مخصص للبشرة المجهدة، يحتوي على فيتامين C نقي بنسبة 15٪، ومجموعة قوية من المكونات النشطة مثل فيتامين C + E النقي، وبوليفينول الصنوبر البحري، وحمض الهيالورونيك المجزأ لتقديم نتائج ملحوظة لبشرتك، مثبتة إكلينيكيًا في 10 أيام فقط.

تعرفي على فوائد سيروم فيتامين c الحل الفعال لجميع مشاكل البشرة 


Sunday Riley C.E.O. 15% Vitamin C Brightening Serum

                                                   مصدر الصورة skinceuticals

 

هذا المنتج غني بفيتامين C و E وحمض الفيروليك الذي يمنح البشرة مظهراً حيوياً، ويجدد خلايا البشرة لوجود مضادات الأكسدة، كما تعمل هذه المكونات معاً على معالجة أضرار أشعة الشمس، وتغير لون الجلد.

 

للعناية أكثر ببشرتكِ إليكِ كيفية إعداد سيروم للبشرة الجافة والمختلطة والدهنية.


 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة