أجمل هدايا يوم الأم وفقاً لبرجها وشخصيتها

يُود الجميع في يوم الأم 21 آذار/مارس من كل عام أن يشكرون أمهاتهم لمنحهم أفضل حياة وتربيتهم بكثير من الحب، وإظهار لهنّ مدى تميزهن وتقديرهن من خلال اختيار الهدايا المناسبة لهنّ. في هذا اليوم الخاص، تستحق والدتك كل التمنيات وأروع الهدايا وأكثرها جمالاً. قد تكون والدتك لديها بالفعل كل ما تحتاجه. ومع ذلك، فإنّ الهدية تمنحها متعة أكبر من أي شيء آخر. في الآتي، تُقدم لك "الجميلة" بعض الأفكار للهدايا التي يمكنك بالتأكيد تقديمها لوالدتك والتعبير عن حبك لها وفقاً لبرجها وشخصيتها وما تميل اليه وتُفضّله.

هدية ست الحبايب في يوم الأم حسب الابراج 

الصورة من AdobeStock

  • الأم الحمل

تعتبر حقيبة الكتف من بين أكثر أفكار الهدايا التي تُفضلها الأم الحمل. ستكون الحقيبة مفيدة ويمكنها حمل الأشياء الكبيرة والصغيرة بأمان. تأتي الحقيبة في مجموعة متنوعة من التصاميم إلى جانب العديد من الجيوب الداخلية للاحتفاظ بالمفاتيح والهاتف وبطاقات الائتمان وما إلى ذلك. تأكدي من أن بها مساحة كافية لاستيعاب العديد من الأشياء إلى جانب أساسيات الماكياج. وأيضاً يمكنك أن تستلهمي المزيد من أفكار هدايا يوم الأم بتوقيع ماركات عالمية.

  • الأم الثور

الفستان المصمم بأناقة هو هدية مثالية يمكنك أن تهديها للأم الثور في عيدها. الفساتين جميلة خاصة تلك التي لطالما رغبت في شرائها. يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الألوان والتصميم الذي يبدو جيداً عليها.

  • الأم الجوزاء

ساعة اليد هي بالتأكيد واحدة من أفضل الهدايا للأم  الجوزاء التي سترغب في الحصول عليها. واحدة من هذه الساعات مع حزام جلدي ستجعلها سعيدة. تعتبر الساعات الحديثة والأنيقة مع ميزات التاريخ الفريدة أكثر جاذبية.

  • الأم السرطان

من الهدايا المفضلة للأم السرطان زجاجة عطر جميلة ذات رائحة قوية تدوم طويلاً. تأكدي من اختيار عطر يحتوي على أكبر نسبة (٪) من جزيئات الزيت العطري التي تجعله يدوم لفترة أطول، أو اختيار واحدة من 5 عطور مبودرة لرائحة ناعمة وراقية أجمل هدايا يوم الام، مع مجموعة من الزهور الجميلة. تجنبي الزهور الرخيصة التي تذبل بسرعة ولا يتم ترتيبها بشكل صحيح.

  • الأم الأسد

تعتبر النظارات الشمسية واحدة من الهدايا المميزة للأم الأسد. اشتريِ نظارات مستقطبة ذات ألوان كلاسيكية. تعتبر هذه النظارات رائجة لمنع الأشعة فوق البنفسجية الضارة تماماَ. إلى جانب النظارات الشمسية، يمكنك إهدائها قبعة مخصصة لحمايتها من أشعة الشمس الحارقة. ستحب ارتداء النظارات وقبعة من أجل التعبير عن شخصيتها الجذابة.

  • الأم العذراء

قد تقدر والدتك شيئاً صنعته بنفسك بحيث يمكنها وضعه على مكتبها في العمل أو في غرفة نومها. قد تكون الهدايا التذكارية المصنوعة يدوياً مثالية للأم العذراء وستجعلها بالتأكيد تشعر بالفرح لأنها تعلم أنك قضيت وقتاً وجهداً في إنجازها. مع عشاء يتضمن وجبتها المفضلة. سيكون مفاجأة لطيفة لأمك. ستقدر بالتأكيد حقيقة أنك تقضين الوقت والجهد في الطهي لجعلها تشعر بالتميز.

  • الأم الميزان

المجوهرات هي بلا شك من بين أفكار الهدايا الرائعة للأم الميزان. يمكن تقديم لها قطعة من المجوهرات وشاهدي الفرح على وجهها. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع المجوهرات المختلفة التي لا حدود لها. اختاري التصميمات البسيطة والأنيقة، لكن ضعي في اعتبارك ميزانيتك.

  • الأم العقرب

5 هدايا مميزة لست الحبايب في يوم الأم، من أجملها موزع الزيوت العطرية. هي أحد الأفكار المثيرة للأم العقرب. هناك مجموعة واسعة من موزعات الزيوت العطرية في الأسواق. اختاري أي موزع زيت مصمم بأناقة.

  • الأم القوس

يمكن أن تكون الهدية المناسبة للأم القوس قسيمة شرائية للتسوق، أو مجموعة كاملة للعناية بالبشرة تتضمن كريمات الترطيب الملائمة لنوعية بشرتها، كريمات العيون وغيرها من المستحضرات المغذية.

  • الأم الجدي

إذا كانت والدتك تحب القراءة، فقد يكون 21 من مارس هو المناسبة المثالية للحصول على كتاب يلهم الأم الجدي للمضي قدماً في الإبداع والأشياء الجديدة التي تقدمها. الخيارات لا حصر لها حقاً، لكننا على يقين من أنك ستجدين عنواناً مثالياً. 

  • الأم الدلو

أفضل هدية يمكنك تقديمها للأم الدلو هي حافظة هاتف جميلة، إذا كنتِ لا تستطيعين شراء هاتف ذكي باهظ الثمن. تأكدي من أنّ غطاء الهاتف ملون ومشرق بدرجة كافية ليتم ملاحظته. بالتأكيد سوف تقدر والدتك هذه الهدية الجميلة. قومي بتغليفها جيداً مع باقة جميلة من الزهور.

  • الأم الحوت

ستجعل الأحجار الكريمة الأم الحوت تتألق. هناك مجموعة غير محدودة من الخيارات. اختاري شيئاً تعتقدين أنه فريد من نوعه مثل قلادة ذات تصميم خيالي أو أقراط من الأحجار الكريمة على شكل قلب. أما إذا كنتِ متزوجة فيمكنك اختيار هدايا مميزة بيوم الأم لكسب قلب حماتك.

المصدر: knowinsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات