أفكار هدايا يوم الأم بتوقيع ماركات عالمية

لا بد أنكِ تفكرين الآن في هدايا يوم الأم، الجميلة تساعدك في إختيارها وتعرض لكِ أحدث موديلات أكسسوارات موضة ربيع 2023 من مجموعات الأزياء الجاهزة لأشهر الماركات العالمية، شاهدي الصور واختاري الهدية المناسبة.

حقائب فاخرة مناسبة لهدية يوم الأم

تعشق الأمهات الحقائب الفاخرة وبالطبع هى من أنسب الهدايا التي يمكن أن تقدميها في يوم الأم، اختاري من مجموعات ربيع 2023 حقيقة بحجم متوسط وتصميم كلاسيكي أنيق أو انتقي حقيبة سواريه تضيف إلى خزانتها أكسسوار مميز يفيدها في المناسبات.
قدمت ماركة توري بورش Tory Burch حقيبة سوداء متوسطة الحجم مصممه بطبعة جلد التمساح ومزودة بيد قصيرة، فيما ظهرت عارضة ماركة اوف وايت Off White بحقيبة سوداء صندوقية الشكل صغيرة الحجم مصممه بيد قصيرة ومحموله بكف اليد.

Off White

أدرجت ماركة Gabriela Hearst حقيبة صغيرة تجمع بين اللونين الأسود والذهبي ومصممه على هيئة اوكورديون، من نفس المجموعة أحببنا أيضًا الحقيبة البيضاء الكبيرة المزدانه بالذهبي.

Gabriela Hearst

نظارات شمسية لهدية يوم الأم

تنوعت موديلات القلادات التي قدمتها الماركات العالمية ضمن مجموعات ربيع 2023، وتعتبر من الخيارات المثالية التي يمكنك تقديمها كهدية في يوم الأم.
ظهرت عارضة ماركة ماكس مارا Max Mara بنظارة شمسية مصممه بإطار رمادي وعدسات من نفس اللون ولكن بدرجة أغمق، لفتتنا أيضًا النظارة مستطيلة الشكل المصممه بعدسات سوداء من مجموعة ماركة سان لوران Saint Laurent.

 

Max Mara

تابعي المزيد من نظارات شمسية من أفخم الماركات من وحي العنود بدر

قلادات فخمة مناسبة لهدية يوم الأم

أدرجت دور الأزياء العالمية باقة فاخرة من النظارات الشمسية، وأتى بعضها بتصاميم جمعت بين الأناقة والكلاسيكية، وننصحك بإختيارها كهدية في يوم الأم.
أعجبتنا القلادة الكبيرة المصممه من أصداف البحر الزرقاء الفاتحة من توقيع ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani، كما أحببنا القلادة الناعمة المصممه من الحلقات الذهبية المتشابكة الرائجة من توقيع ماركةبروينزا شولرProenza Schouler.

Giorgio Armani

الأقراط خيار رائع لهدية يوم الأم

قدمت دور الأزياء العالمية تصاميم مميزة من الأقراط ضمن مجموعات ربيع 2023، وجدنا بينها موديلات تناسب الأم في يومها المميز، اختاريها لتكون هديتك.
ظهرت عارضة ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani مرتديه أقراط طويلة مرصعة، ونرشح لكِ أيضًا الأقراط الذهبية دائرية الشكل والمرصعة من مجموعة ماركة سان لوران Saint Laurent.

Saint Laurent

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على 7 أسرار لطلّة رائعة بدون مكياج في يوم الأم

مصدر الصور ©Launchmetrics/Spotlight

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات