يوم الأم والهدية المناسبة وفق الأبراج

يوم  الأم هو احتفال، يحتفل به لتكريم الأمهات والأمومة ورابطة الأم بأبنائها وتأثير الأمهات على المجتمع. ومع اقترابنا من مناسبة يوم الام تنهال العروض والخصومات على هدايا الأمهات، وتعجّ صفحات التواصل الإجتماعي بالتهاني، ويعلو صوت التلفاز والمذياع بأغنية فايزة أحمد الشهيرة "ست الحبايب يا حبيبة". وبهذه المناسبة نحتار جميعنا في شراء هدية عيد الأم، فنخشى أن نحضر لها هدية لا تنال إعجابها، خاصة وأنها لا تفصح عما تريده؛ كونها لا ترغب بتكليف أبنائها. فهل فكرت يوماً في أن برج والدتك، يحدد اهتماماتها، لأن كل أم لها صفاتها الخاصة وتختلف تلك الصفات حسب الأبراج التي تنتمي لها الأمهات.

 

هدية الأم وفق الأبراج

عيد الأم

إن برج والدتك يقول الكثير عن شخصيتها، فكل أم تختلف الهدية التي سترضيها في الأغلب باختلاف البرج الذي تنتمي له، فبعضهن تكون كلمات الشُكر هي الشيء الذي يرضيهن بينما تحتاج أمهات أخرى إلى أكثر من ذلك.

 

الأم برج الحمل:

أمهات برج الحمل يتميزن بقلب يشبه الأطفال، عاطفيات جدا، يحبون الإبتكار والمغامرة ويجيدون التعامل مع أغلب المشاكل بحكمة وهدوء. فهن يحرصن على الإطلالة الجذابة دوماً، يتمتعن بحيوية ونشاط.

الهدية المناسبة لهن هي شراء رواية جديدة أو كتاب يفضلن قراءته، وربما تحضر لهن ساعة تحمل اسم ماركة عالمية، أو عطراً ثميناً، أو شيئاً بصورتهن أو إسمهن، أو حقيبة يد ذات ألوان زاهية.


الأم برج الثور:
أمهات برج الثور مثاليات  لديهن روح المقاومة والشجاعة والاقدام والتحدي. وهن تتنازلن عن كثير من حاجتهن في سبيل تلبية رغبات ابنائهن. الصبر عند أمهات برج الثور لا حدود له. فامهات برج الثور يتميزن بشخصية حساسة ومليئة بالمشاعر. ويعشقن الهدايا إذا كانت ملابس أو أي شىء يساعدهن على الاهتمام بأنفسهن وأيضاً يفضلن العطور. كذلك جلسة مساج هي الهدية المفضلة للأمهات اللاتي ينتمين إلى برج الثور، لأنهن يفضلن الهدوء والاسترخاء.

عيد الأم

الأم برج الجوزاء:

أمهات برج الجوزاء تجدهن من اذكى الامهات في تعاملهن مع ابنائهن. ولكن، من عيوبهن المزاجية الشديدة التي قد تصعب على ابنائهن احياناً التعامل والتفاهم معهن. فأمهات برج الجوزاء يحبن الجمع بين أكثر من هدية، مع الحرص على الابتعاد عن أدوات التجميل، ولا تروقهن الهدايا الترفيهية مثل الصور والقلوب أو الاكسسوارات، فمن الممكن أن تهديهن بأحدث هاتف متنقل أو دعوة لرحلة إستجمام. كما وتميل صاحبات هذا البرج للفخامة دوماً. لذا، قد تكون ساعة فاخرة هي فكرة رائعة.


الأم برج السرطان:

أمهات برج السرطان باعثات للخير والحب والمشاعر العظيمة دائماً. ويتميزن بشخصية هادئة وحساسة ودائمًا لديهم شعور الاهتمام بمن حولهن. فالأمهات من برج السرطان يكون إرضائهن سهلا جدًا، فكل ما يحلمن به هو قضاء الوقت إلى جوار الأسرة والعائلة. الأفكار الجديدة فى تقديم الهدايا أيضاً تروق لهن، فمن الممكن أن تقدم لهن برواز يجمع صورهن أو ألبوم يرصد علاقتك معهن. كذلك فإن هدية الأدوات المنزلية ستكون محبّبة لهن.

عيد الأم

 

الأم برج الأسد:

أمهات برج الأسد يتميزن بصفات قوية، ومن أهم هذه الصفات الشجاعة والمروءة والعزة والكرامة والتضحية من اجل المبدأ والنفس والغير. فأمهات برج الأسد عادةً لطيفات جداً، إجتماعيات، صادقات بتعاملهن مع الأخرين، يتميزن بقوة الشخصية.

ألبوم مليء بالصور التي تحمل ذكرياتهن مع أسرهن ستكون هي الهدية المثلى للأمهات من برج الأسد، لأنهن يفضلن دائما الأشياء التي تذكرهن بالمواقف التي عشنها. أو إقامة حفلات والتنزه أيضاً من الهدايا الأفضل بالنسبة لأمهات برج الأسد.

تحب أن تكون محل اهتمام الأخرين ومحط أنظارهن، فتلفتها الأشياء الثمينة وتنجذب إليها، لذلك سيليق بها المجوهرات والعطور الغالية.
 

الأم برج العذراء:

أمهات برج العذراء يتأثرن بكوكب عطارد، وهو كوكب العقل والفكر والذكاء والحركة ولذلك تجدهن اذكياء. وفي نفس الوقت يتأثرن بكوكب الزهرة، وهو كوكب الفن والذوق والجمال فتجدهن ذواقات للجمال. وهن يبحثن عن الهدوء والسلام النفسي بحياتهن بشكل مستمر.

امهات برج العذراء، من أكثر الامهات أناقة. لذلك فإن هدية هذا البرج يجب أن يكون لها علاقة بالاهتمام بها وبمظهرها العام، مثل الملابس أو الشنط والأحذية، وتفضل أمهات هذا البرج الذهب أو حتى الفضة، لذلك فإن هدية من هذا النوع هي أكثر ما يروق لهن.

رحلة إلى أحد المتاحف أو الأماكن السياحية هدية ستجعل الأمهات من برج العذراء في قمة سعادتهن لعشقهن للسفر والتجوال ومشاهدة الأماكن الجديدة.

عيد الأم

 

الأم برج الميزان:

أمهات مواليد برج الميزان يتمتعن بالذوق والحس الرائع. فهن يرن الجمال في كل شئ حتى لو كان صغيراً, ويبحثن عن الجمال في كل شئ من حولهن. إنهن متميزات وموهوبات ويتمتعن بشخصيات دبلوماسية. وهن مزيج بين العقلانية والعاطفية ودائمًا يرفضن الاستسلام بسهولة.

تعشق صاحبات هذا البرج الدلال الكثير والاسترخاء مما يجعل من جلسة التدليك الهدية الأمثل لهن. ​​​​​​

 

الأم برج العقرب:
أمهات برج العقرب من الشخصيات الصبورة، االصريحة والواقعية. فهن من الامهات اللواتي يسعين طوال عمرهن للحصول على لقب الأم المثالية. ويكرهن العبث والفوضى والإزعاج .

امهات برج العقرب هن الأكثر غموضاً من بين كل الأبراج، فليس من السهل معرفة فيما يفكرن خاصة وأنهن أذكياء للغاية. فامهات برج العقرب كثيرات التحليل والتفكير، لذا يجب أن تكون هديتك واضحة سواء من ماركة معروفة أو مكان معروف لتسهّل عليها معرفة قيمة الهدية؛ لأن هذا يهمها بالمقام الأول، هى تحب أدوات التجميل ويهمها قراءة كتاب جديد، والأفضل أن يتعلق بدراسة النفس البشرية هى تحب التعمق فى هذا المجال.

تعشق صاحبات هذا البرج التفاصيل الدقيقة، مما يجعل من المجوهرات الاختيار الأمثل عند إهدائهن.

عيد الأم
 

الأم برج القوس:

أمهات برج القوس يتمتعن بالروح المرحة والابتسامة الدائمة ونظرة الرضا الدائم عن الاحوال مهما كانت الحياة صارمة في بعض الاحيان، ويتميزن بشخصية إجتماعية, فضولية ومرحة.

يفضلن الهدايا التي تعود عليهن بالنفع الشخصي، فالهدايا العينية مثل المجوهرات من أكثر ما يهتممن بها.

تميل صاحبات هذا البرج للفكر الاقتصادي. لذا، فإن الهدية الأمثل هي قسيمة شراء من أي متجر تعرف أنها تفضّله.

 

الأم برج الجدي:

الجدية والصرامة عنوان خالد لأمهات برج الجدي. والتعامل مع هذا النوع من الأمهات صعب بالرغم من أنهن يتميزن بطيبة القلب كسائر الامهات. إلا ان قناع الجدية والصرامة يفرض مهابة حولهن مما يجعل التعامل معهن وإقناعهن بوجهة نظر مختلفة أمر في غاية الصعوبة.

 يتميزن بحب المعرفة بشكل كبير وبشخصية ودودة ومميزة وغير راضخة.

تحب أمهات برج الجدي التسهيلات الحياتية.  ما يُسهّل حياتها من بطاقة ائتمانية أو تكليف سائق بمتابعة مهامها أو بطاقة عبور سريع في المطارات.

امرأة عملية جداً من الممكن أن تطلب هديتها بنفسها، فهي تحب أن تكون الهدية بالفعل تنتفع بها، وتحتاج إليها لأنها لا تحب الأشياء التى لا تعنيها، تبهرها القطع الأثرية او الأشياء التى لها تاريخ ومدون عليها.

عيد الأم

 

الأم برج الدلو:

أمهات برج الدلو غريبات الأطوار. تصدر عنهن أفعال قد يتعجب منها البعض, ويستحسنها البعض ويستنكرها البعض، وهن يردن الحياة ببساطة وبدون أي قدر من التعقيد. ولا يردن لحياتهن ان تمر بدون اكتساب خبرات متنوعة ويعشقن التغيير والسفر. إنهن مزيج بين العقلانية والمرح والإثارة والمغامرة بشكل مستمر.

يعشقن الهدايا بشكل عام دون تحديد لثمنها أو مكانها أو نوع الهدية، لكنهن يملن الى الجانب العاطفي منها، ويفضلّن أن يأتيهن كل يوم هدية لا يعنيهن أي شيء آخر، مثل تذكرة طيران سفر أو قطعة إكسسوار مبهجة ومختلفة.

عيد الأم

الأم برج الحوت:

أمهات برج الحوت، يمتلكن شخصية خيالية وانتقادية جداً يفضلون قضاء الوقت بمفردهن. ودائماً يفضلّن مصلحة أحباءهن على مصلحتهن الشخصية. يتميزن بشخصية حساسة وحالمة تعيش على طبيعتها تتصرف بطفولة وعفوية مثل الأطفال، تكره العقاب.

أمهات برج الحوت هن الأكثر رومانسية فالشكولاته والورود وربما العطور أشياء تسعدهم كثيراً.

تغلب على صاحبات هذا البرج النزعة الرومانسية، مما يجعل من الشموع وأطقم الاستحمام والورود الهدية الأمثل لهن.


اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر ناعمة من وحي الدوقة كيت ميدلتون لعيد الأم

وصفة عيد الأم السحرية لمحاربة التجاعيد وجعل الوجه أصغر سناً

ألوان مناكير داكنة وراقية لعيد الأم 2020

أضف تعليقا