هدايا مميزة بيوم الأم لكسب قلب حماتك

اختيار هديّة مناسبة للحماة وفي الوقت نفسه مختلفة ومميّزة يحتاج الكثير من الدقّة حتى تنول إعجابها، خاصّة باختلاف أذواق البشر.

قد يخيّل للكثير أنّ الأمر محيّر، فإنْ كان كذلك بالنسبة لكِ، استعيني بهذه الأفكار:

- الفضّة من خواتم، سلاسل، أقراط، أساور أو غيرها على أن تكون بتصاميم مغايرة لتلك التي تقتنيها وغير شبيهة بأيّ منها، وفي حال كنتِ غير واثقة من أنّها ستعجبها، تحايلي عليها بطريقة ما لتختارها بنفسها، ثمّ قدّميها لها كمفاجأة في الوقت المناسب.

- أجهزة مطبخ تكون بحاجة لها أو ما يسهّل عليها مهامّ الطبخ. قبل الاختيار، قومي بجولة على كافّة أدوات وأجهزة الطهي التي تقتنيها لتهديها ما ينقصها على أن تكون عمليّة.

- كرسي للصلاة يكون مزوّداً بحقيبة جانبيّة لوضع المسبحة أو الأذكار بالإضافة إلى طاولة متحرّكة تسمح بوضع المصحف الشريف عليها للقراءة منه دون معاناة.

 


 

 

وللمزيد من المعلومات، ينصح بزيارة موقع سوق كوم، للتعرّف على الأسعار والاطّلاع على الألوان المتوافره منه.

- بورتريه ألوان إذا كانت من هواة الصور، حتماً هذه الهديّة ستنول إعجابها. عليكِ فقط اختيار إحدى الصور المميّزة والمحبّبة لقلبها لصنع بورتريه منها.

- دعوة لمنتجع صحيّ لتهدئة الأعصاب، التخلّص من التوتر، توفير خدمات المساج، السونا، الباديكير والمناكير. وإذا كانت حماتكِ ليست من النوع الذي يفضّل هذه الأجواء، فلا تجبريها على ذلك بأيّ طريقة، بينما إذا كانت من هواته، يفضّل اختيار المكان بعناية.

أضف تعليقا