أفكار هدايا أكسسوارات ليوم الأم

  •  

    مع اقتراب الإحتفال بيوم الأم، تحتار الإبنة في اختيار هدية مميزة تناسب والدتها، وبعيداً عن الهدايا التقليدية، نقترح لكِ أفكار هدايا اكسسوارات ليوم الأم من توقيع أشهر الماركات.

    ميدالية مفاتيح 

     

    يمكن أن تهدي والدتك ميدالية مفاتيح أنيقة مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي، فهي فكرة مميزة حتى تحملها الأم في يدها دوماً، وقد اخترنا لكِ مجموعة مميزة من ميداليات فخمة من تيفاني آند كو ولويس فيتون، حيث تزينت باكسسوارات عصرية وغير تقليدية لتبدو لافتة للأنظار.

    نظارة شمسية 

     

    تعد النظارات الشمسية المزودة بسلاسل من أبرز صيحات الموضة، فيمكن أن تختاري واحدة مميزة لوالدتك تناسب ذوقها وشكل وجهها، مثل نظارات بربري، أو يمكن أن تكون بدون سلسلة مثل نظارة لونج شامب.

    محفظة نقود

     

    فكرة أخرى من أفكار هدايا يوم الأم هي تقديم محفظة نقود أنيقة لوالدتك، فهي لا غنى عنها في حقيبتها، وقد اخترنا لكِ بعض موديلات محافظ نقود بألوان متنوعة من غوتشي، ولويس فيتون، وبرادا.

    حزام جلد

     

    أيضاً لا تتخلى كل امرأة أنيقة عن الحزام الجلد الذي يضيف لمسة راقية لإطلالتها، ولذلك يمكن أن تهدي والدتك حزام جلد فخم بلون يناسب مختلف إطلالاتها، مثل الأسود أو البني، أو الوردي، وستجدي مجموعة مميزة من الأحزمة بتوقيع فالنتينو ولويس فيتون.

    اقرئي أيضا : أحذية مزينة بأكسسوارات معدنية 2022

     

    أضف تعليقا