5 عطور مبودرة لرائحة ناعمة وراقية أجمل هدايا يوم الام

 

العطر هو العلامة المميزة لكل امرأة تكشف عن أسلوبها الشخصي. والنفحات المبودرة تغلفك بغلالة من الأناقة والفذلكة أينما ذهبت. وهناك عطر مبودر يناسب كل امرأة مهما كان سنها 
وقد جمعنا لك هنا مجموعة من العطور المبودرة التي تليق كهدية لوالدتك في يوم الام.


1- عطر إمبرايس Embrace من فيرا وانغ Vera Wang


عطر ناعم ورقيق يتميز بنفحاته المفذلكة التي تغلف من ترتديه بالدفء. يبدأ العطر بنفحات برتقال المندرين وفي القلب نفحات اللافندر ومسك الروم أما في القاعدة فيتربع التبغ والفانيليا لعطر دافئ وعصري.

 

2- ماء الكولونيا شاليمار Shalimar من غيرلان Guerlain


عطر غامض وخفيف في الوقت نفسه يتميز برائحة مبودرة فريدة بفضل نفحات البرغموت والليمون والبتشولي والفانيليا بالإضافة إلى خشب الصندل والمسك. 
هو عطر كلاسيكي للمرأة المفذلكة.

3- كنزو فلاور Kenzo Flower من كنزو Kenzo


عطر يحتفي بالطبيعة وبهائها الذي يفاجئنا من دون توقع. هو عطر شرقي بمثابة قصيدة شعرية مغلفة بنفحات الزهور مع نغمات مبودرة. هو عطر موجه للمرأة العصرية بفضل نغماته العليا المؤلفة من الورد البلغاري والتوت الأسود وبرتقال المندرين أما في القلب فيتربع البنفسج والورد والياسمين بينما في القلب نفحات الفانيليا والمسك الأبيض والبخور.

 

4- عطر كلوي Chloe من كلوي Chloe 


هو عطر مبودر منعش شديد الجاذبية. يتميز بنفحات الفاوانيا أما القلب فينتعش بنفحات بتلات الورد والمغنوليا وفي القاعدة نفحات الأرز والambergris ما يجعله مغريا جداً.

5- عطر لي انفيوزيون ديريس Les Infusions D’Iris من برادا Prada


عطر حلو وحسي يتمتع بنفحات زهور الحمضيات والمندرين الإيطالي والأوريس orris إنه عطر مشرق وعصري وأنيق .

5- عطر غيلتي Guilty من غوتشي Gucci


هو أحد العطور الأولى التي أنتجتها دار غوتشي Gucci يتميز بمزيج من الفلفل الزهري والبرغموت والبتشولي والتوت ونفحات خشبية ما يجعله مثالياً للمتعة.


كيف تختارين العطر المبودر؟


- يجب أن تضعي في الاعتبار طبيعة بشرتك لأنها تؤثر في كيفية تفاعل العطر والنفحات التي ستنطلق منه. 
البشرة الجافة تناسبها العطور المبودرة لاسيما تلك الممزوجة بزيوت أساسية لتبقى فوق بشرتك أطول فترة ممكنة. بينما إن كنت تتمتعين ببشرة دهنية تحتاجين إلى عطور أقوى.

 

اقرئي أيضاً:6 عطور تليق بالأم بحسب صفات شخصيتها

أضف تعليقا