توافق برج الحوت مع الأبراج النارية

تنقسم دائرة الأبراج إلى 4 عناصر وهي الأرض والماء والنار والهواء. يتكون كل عنصر من 3 علامات أبراج. يُعتبر مولود برج الحوت مملوكاً لكوكب نبتون الغامض وهو كوكب الأحلام والأوهام والخيال والحب. ينتمي إلى الأبراج المائية وتُجسد سماته الشخصية الحساسية والعاطفة والكرم والتعاطف والإبداع. وفقاً لعلم الفلك لا يشترك الحوت في نفس الاتصال العاطفي المتدفق مع الأبراج النارية في الحب والزواج. في الآتي تكشف لك "الجميلة" أسباب عدم توافق برج الحوت مع الحمل والأسد والقوس.

الأبراج النارية وتوافقها مع الحوت

الصورة من freepik

  • توافق الحوت مع الحمل

سوف يصطدم الحوت والحمل. ليس لديهما الكثير من القواسم المشتركة ولديهما مصالح وقيم مختلفة. سيكافحان لجعل العلاقة تدوم. لا يتوافقان من الناحية العاطفية. على الرغم من أنه قد يكون لديهما محادثات ممتعة، إلا أنهما سيكافحان من أجل الثقة والانفتاح على بعضهما البعض. الحوت اللطيف الحالم من كوكب مختلف عن برج الحمل المباشر الحازم. هما مختلفان للغاية في طبيعتهما. الحمل ممتع وعفوي. وفي الوقت نفسه، فإنّ الحوت حساس ورومانسي. لكي تعمل العلاقة بينهما، يحتاجان إلى بذل الكثير من الجهد في اتصالاتهما. لذلك لا بد من أن تكون هناك نقاشات بينهما. الحوت على استعداد دائماً للاستماع إلى وجهات النظر الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يتماشى الحوت مع التدفق، لذلك سيكون سعيداً للذهاب في مغامرات مع الحمل. يمكن أن يكون الحوت من أكثر الابراج توافقاً مع برج الحمل في الصداقة، طالما أنهما لا يدعان خلافاتهما تقف في طريقهما.

  • توافق الحوت مع الأسد

إذا كان هناك شيء واحد يمكن قوله أنّ برج الحوت هو من الابراج التي لا تتوافق مع برج الاسد. سيكون هناك الكثير من الصدام بينهما. لن تكون العلاقة بينهما مستقرة. برج الأسد أناني والحوت سوف يركض دائماً حوله، في محاولة لإرضائه. على الرغم من أن برج الحوت سعيد بمساعدة الأشخاص الذين يحبهم، إلا أنه في النهاية سوف يتعب من بذل كل الجهود. سيكون الأسد جيداً فقط لأنه سيكون مخلصاً، لكن هذا لا يعني أنه سيذهب إلى أبعد الحدود لإنجاح العلاقة. في الواقع، الأسد هو النوع الذي يحب أن يكون في دائرة الضوء، يغازل الناس باستمرار لإطعام غروره، وهذا يمكن أن يسبب الكثير من عدم الثقة. ستكون علاقتهما من جانب واحد تماماً، مما سيؤدي إلى الصراع والتوتر. لن يرغب في الانفصال، حتى عندما يكون من الواضح أنها لا تعمل. يجب أن يكون الأسد هو الشخص الذي يتحكم في الموقف ويبتعد. خلاف ذلك، سيبقيان في علاقتهما المدمرة للذات. ومع ذلك، فإنّ لديهما القدرة على أن يصبحا أصدقاء طالما وضعوا خلافاتهما جانباً. يجب أن يتعلم الحوت كيفية التعامل مع عناد الأسد وتعطشه للانتباه. في هذه الأثناء، يحتاج الأسد إلى تعلم كيفية التحدث إلى الحوت بطريقة لطيفة ومطمئنة. كلاهما بحاجة إلى بذل الجهد للتأكد من أنّ العلاقة لا تصبح من طرف واحد أو تكون قتالية. 

  • توافق الحوت مع القوس

سيجد الحوت والقوس صعوبة في التحدث عن مشاعرهما. تكاد الثقة وفهم عوالم كل منهما غير موجودة في علاقتهما. في الواقع، ما لم يكن هذان الشخصان قادرين على العمل من خلال سلوكياتهما الأساسية ، فقد لا يتمتعان حقاً بفرصة جيدة. قد يكوّنان صداقة رائعة، على الرغم من الاختلاف في من هم في جوهرهما. يمتلك كل من القوس والحوت عقلاً فكرياً وفلسفياً، لكنهما يرغبان في استكشاف الأشياء بشكل مختلف. يريد القوس أن يكون حراً في الانتقال من تحدٍ إلى آخر، بينما يحب الحوت استكشاف تخيلاته لفترة أطول قليلاً، ويتطلع إلى المستقبل بينما ينظر القوس إلى الصورة الكبيرة التي أمامه مباشرة. سيستمتعان بقضاء الوقت معاً، وخاصةً السفر، أو القيام بنوع من النشاط البدني، أو الغوص في موضوعات الفلسفة. إنهما يشتركان في الحاجة إلى تغيير المشهد، وسوف يتعاونان بشكل رائع في هذا الجانب. ومع ذلك، فإنّ التواصل خاصةً حول ما يشعران به سينقصهما. أفضل وأسوأ سمات برج القوس المغامر أنه مباشر للغاية، لكنه ليس مباشراً بمشاعره. قد تُؤذي كلماته القاسية أحياناً الحوت الحساس.

المصدر: thoughtcatalog

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات