6 أشياء يجب القيام بها عند مواعدة رجل الحوت

برج الحوت هو البرج الثاني عشر والأخير من دائرة الأبراج. يُعتبر علامة مائية، ومعروف بكونه يتأرجح بين المشاعر. هو عادةً مخلص وبديهي ومبدع ويحبه الناس. إذا كنت تواعدين رجل الحوت وترغبين في استمرار علاقتك معه، تابعي مع "الجميلة"، لفهمه ومعرفة ما هي فرصك معه في الحب والزواج والأشياء التي يجب عليك فعلها عند مواعدته بالإضافة إلى  سمات شخصيته في الحب.

ما تحتاجين إلى معرفته قبل مواعدة رجل الحوت

الصورة من Pexels 

1-    كوني لطيفة

على الرغم من أنّ رجل الحوت عاطفي وحساس بشكل لا يصدق إلّا أنه من مواليد 6 ابراج لا تظهر عاطفتها بشكل علني. يشتهر بشخصيته الرحيمة والمتفهمة، ويسعى إلى شريك محب وحساس في جميع المواقف. سيرد الجميل دائماً إذا تعاملتي معه بالحب والصبر والاحترام. من الضروري التحدث عما إذا كان رجل الحوت يفعل شيئاً يزعجك. لتجنب الإساءة إليه، كوني مهذبة في شكواك. يمكن للكلمات القاسية أن تتركه مصاباً بجروح بالغة، وسوف تعذبه مدى الحياة. حافظي على صوتك منخفضاً وتجنبي التحدث بغضب إذا دخلتِ في جدال.

2-    امدحيه

يعاني أحياناً من تدني احترام الذات. قدمي له تحيات صادقة، فهو سيتمتع بالمجاملات التي تجعله يشعر بتحسن تجاه نفسه. سر رجل برج الحوت هو اختيار كلماتك بعناية حتى تبدو المجاملة حقيقية. لا تنسي تذكيره بمدى تميزه بالنسبة لك. إنه يستمتع بالثناء ويحب أن يتم تقديره وقد يتطلب اهتماماً أكثر من غيره.

3-    الانفتاح عليه

يبحث عن امرأة لا تخشى الانفتاح عليه. في الحب، سيسأل عن مشاعرك وأحلامك ومعتقداتك، ويريد حقاً أن يعرف ما لديك لتقوليه. شاركي مشاعرك وآراءك معه. ستساعدك مشاركة هذه المواضيع معه في تكوين الرابطة القوية التي يسعى إليها. لا تخافي من إشراكه في مناقشات حول أسرار العالم. يمكن أن يتردد في التواصل بشكل مفتوح ومباشر في بعض الأحيان. 

4-    كوني صادقة

لا يهم مقدار المال الذي لديك، ونوع السيارة التي تقودينها، وكذلك المكان الذي تعيشين فيه بالنسبة لرجل الحوت. في حين أنه مفيد، إلا أنه لا يحكم عليك بناءً على أشياء سطحية مثل مستوى عملك. إذا كذبتِ عليه، فسوف يتذكرها لبقية حياته ويفقد الثقة بك. يجب أن تظلي مخلصة وصادقة له.

5-    كوني منفتحة الذهن

إذا كنتِ أكثر برج عنيد بين الابراج ، فتعلمي التحكم في نفسك عندما تكونين بالقرب منه. إنّ عدم قدرتك على التنازل أو الانحناء سيكون مشكلة في علاقتك. أظهري له أنك شخص منفتح الذهن.

6-    كوني مخلصة

لا تخوني أبداً رجل برج الحوت. عندما تبدئين في التصرف بشكل مريب تجاهه، يمكنه أن يعرف على الفور. هناك احتمال قوي أن يكتشف ما يجري ويثير المشكلة معك وهذا لن يساعد علاقتك.

سمات شخصية رجل الحوت في الحب

الصورة من Pexels 

  • رومانسي

رجل الحوت هو الأكثر عاطفية على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بالحب. يريد الحب الرومانسي وتوأم الروح وهو شديد الإدراك والحساسية. يمكن أن يكون هذا أمراً رائعاً بالنسبة لك بشكل خاص، حيث إنّ حبه القوي وعاطفته يمكن أن تخلق رابطاً فريداً.

  • مخلص

يُعتبر مخلص لأحبائه وسيبذل جهوداً كبيرة لتلبية رغباتهم. هو أيضاً حنون، لكنه انتقائي بشأن من يسمح له بالاقتراب منه. عندما يكون في علاقة، يكون ملتزماً تماماً. إنه ليس عرضة للغش ولا يتعين عليك مراقبته في جميع الأوقات. إنه من أشد المؤمنين عندما يتعلق الأمر بالولاء.

  • صادق

يقدر رجل الحوت الصدق قبل كل شيء ويُعرف بكونه عاطفي وحساس. إنه يشعر بالأمان معك إذا عبر عن أعمق أفكاره وعرض لك ذاته الحقيقية دون خوف. عندما يشعر بالأمان ، فهذا يدل عادةً على أنه واقع في الحب. مع الرجل الحوت، الكلمات مؤلمة بعمق، لذا كوني حذرة فيما ستقولينه أو كيف ستقولينه له لأنه سيتذكره على الأرجح. 

  • انطوائي

لديه عالمه الخاص الذي لا يسمح لأي شخص بالدخول إليه، إنه انطوائي بطبيعته ويفضل قضاء الكثير من وقته بمفرده. لكن إذا سمح لك بالدخول إليه، فقد تكونين شخصاً مميزاً.

  • بديهي

أحد أقوى صفاته هي حدسه، وهو من علامات الأبراج التي لا يمكن خداعها أبداً. يبدو أن لديه فهماً فطرياً لاحتياجاتك. إنه منغمس معك تماماً، وهي علامة قوية على أنه في حالة حب. إحدى أعظم مهاراته هو الحدس، وهذه الرابطة ستزداد قوة بمرور الوقت. لن يفهم رغباتك غريزياً فحسب، بل سيضع دائماً احتياجاتك قبل احتياجاته. على الرغم من حدسه المذهل، يجد صعوبة في التمييز بين الخير والشر لأنه يفضل رؤية الأفضل في الجميع.

المصدر: vekkesind

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات