أكثر الابراج توافقاً مع برج الحمل في الصداقة

إستناداً إلى علم الفلك فإنّ توافق الأبراج في علاقاتهم  يعتمد على مدى تشابه وتقارب الصفات الشخصية بينهما. لذا فإنّ الأبراج وتوافقها على صعيد الصداقة يختلف من برج لآخر، فهناك بعض الأبراج التي تتوافق مع بعضها والبعض الآخر لا يتوافق أبداً. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أكثر الأبراج توافقاً مع برج الحمل في الصداقة.

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج الحمل في الصداقة

 

يُعتبر برج الحمل مثير وجذاب جداً لأنه يُجسد الثقة. من السهل أن تجتاحك قوة طاقته القوية وحماسه المعدي. قد يكون مجنون بعض الشيء، لكن تصميمه وقيادته مثيران للإعجاب بشكل لا يصدق. يُحب الحمل الحرية. يفعل ما يريد، وقتما يريد. كما يُحب الأشخاص الذين يمكنهم الوقوف في وجهه ولا يميل إلى إختيار أنواع خجولة ورزينة.

توافق برج الحمل مع برج الحمل في الصداقة

يتمتعان هذان البرجان بروح التحدي و المواجهة، صداقتهما مثيرة للإهتمام ومليئة بالتحديات والمغامرات. قادران على التفاهم مع بعضهما البعض. يستمتع كل منهما بتحقيق طموحاته وأهدافه، ويدعم كل منهما الآخر بشكل كامل، وربما لهذه الأسباب قد تكون صداقتهما إستثنائية.

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء في الصداقة

تعتبر صداقتهما قوية. الشخصيتان قويتان.  يمكن لهذا الثنائي تحقيق جميع الأهداف التي يضعونها في أذهانهم. يحبان السفر والعلاقات الاجتماعية واكتشاف الأماكن الجديدة وهما يشكلان ثنائي رائع، كل منهما يحاول ان يقدم أفضل ما لديه. صداقتهما فيها التفاهم القوي والإخلاص والتضحية.

توافق برج الحمل مع برج الاسد في الصداقة

صداقتهما من أكثر الصداقات توافقاً. كل منهما له شخصية قوية وكليهما صريح وصادق وإجتماعي ومنظم ويحب العمل. تتميز صداقتهما بالتوافق الفكري والتفاهم والتعاون. يسيطرالتناغم والتفاهم على صداقتهما.

توافق برج الحمل مع برج الميزان في الصداقة

تتميز صداقتهما بالعطاء المتبادل والعمل الدائم. يكملان بعضهما وكلاهما شخص منفتح. يتمتعان بطاقة كبيرة ويحبان تجربة الأشياء الجديدة واللقاءات الصاخبة ويستمتعان كثيراً ولا يمكن أن يملا أبداً. الميزان هو أفضل صديق للحمل؛ كونه شخص يحب التغيير ويعشق الحرية. والحمل بطبعه شخص يتوق للإثارة، وللميزان قدرة على توفير كل ذلك للحمل.

توافق برج الحمل مع برج الجدي في الصداقة

صداقتهما رائعة، ومزدهرة يتوجها النجاح. مليئة بالمغامرات لا تعرف الملل، تجمعهما قواسم مشتركة ولهما نفس الأطباع والإتجاهات. يشتركان في إتخاذ القرارات سوياً. صداقتهما متماسكة ويسودها التفاهم، فكل منهما يحمل الكثير من الصفات المشتركة. للحمل والجدي طرق غريبة في التعامل، وتعتبر صداقتهما من أمتن الصداقات بين الأبراج.

إقرئي أيضاً:

ديكور منزل برج الحمل حالم ويشبه شخصيته المغامرة

عيوب برج الحمل

كيف اتعامل مع غضب برج الحمل

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات