الابراج النارية وأبرز صفاتها

يرتبط كل برج بأحد العناصر الأربعة؛ الأرض، والهواء، والمياه، والنار. وتُعرف الابراج النارية المرتبطة بالنار، بشغفها وإبداعها وعفويتها وإلهامها وروحها التنافسية. ويُظهر كل برج من الأبراج النارية عنصره بطريقة مختلفة.
فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على الأبراج النارية الثلاثة، وعلى السمات المحددة جداً لكل من هذه الأبراج النارية الثلاثة.

سمات الأبراج النارية


برج الحمل

الحركة والاندفاع هما السمات الأكثر ارتباطاً ببرج الحمل. يميل برج الحمل إلى التصرف قبل التحدث ومواجهة المواقف والتحديات بشكل مباشر. هو البرج الذي يمكن أن يكون الأكثر قدرة على المنافسة، لأنه يحب أن يكون الأول. يتمتع بشرارة مذهلة ومن المعروف أنه مهيمن تماماً. إنه مؤمن بالعفوية وعندما يكون سعيد، فإنه يُظهر مشاعره بوضوح، ولكن عندما لا يكون كذلك، يمكن أن يكون صريح  للغاية، بطريقة مؤذية. يحب اتباع أسلوب حياة فخم ويحب تسلية نفسه بالأشياء الفاخرة، ويؤمن بالألوان وثمار الحياة. إنه متحمس للغاية بشأن المشاريع الجديدة. يحب التدفق واستكشاف أماكن جديدة. يتمتع بشخصية قوية وشجاعة، فتراه قوي ومثالي لا يستعمل الأساليب الملتوية للوصول إلى أهدافه. يمكن أن يكون ببساطة غير قابل للسيطرة في بعض الأحيان، إذا اختلط مع إشارات النار. يقوم بدور القائد العظيم معتمداً طريق الصدق والصراحة. جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين .

برج الأسد

التصميم، والاستقرار، ومتابعة الأهداف ترتبط بسمات برج الأسد. إنه يفصل بين نقاط القوة والضعف لديه، ويكشف عن نقاط قوته إلى العالم، وإخفاء ضعفه. لا يخشى الأسد القيام بالعمل ليكون الأفضل. ويتم استخدام الإلهام والشغف للتطور والنجاح ومساعدة الآخرين على النجاح. يمتلك الأسد شخصية صاخبة ولا يمكن لأي شخص أن يسيطر عليها. لديه مستويات طاقة كبيرة، وهو مبدع بشغف وقوي للغاية. لديه أهداف وتطلعات عالية لتلائمه لأنه يريد أن يكون أفضل نسخة من نفسه. يريد أيضاً أن يعيش حياة مريحة. يمكنه موازنة حياته بحيث يكون في حالة تحقق مع خياله وواقعه. على الرغم من أنه ناجح، إلا أنه لا يتفاخر بحياته. يتمسّك بأفكاره وآرائه بشدّة ولا يتخلّى عنها، ولا يعترف بأخطائه مهما حصل. يواجه صعوبة في قبول الاقتراحات والآراء من الآخرين حتى لو كانت صائبة.

برج القوس

العفوية والمرونة والبحث الدؤوب عن الحقيقة ترتبط بسمات برج القوس. ويعتبر عفوي في تعبيراته وكلامه وتصرفاته فتراه يعبر عما يدور بذهنه بكل عفوية وبراءة ودون تخطيط مسبق، كما أن لسانه يترجم ما بقلبه بكل بساطة وجراءة ودون خوف. عندما يشعر بالإلهام يمكنه فعل المستحيل. لديه دائماً أفضل النوايا في القلب، وهو حساس وعاطفي أيضاً. إنه غامض للغاية وفضولي بشأن كل مسألة. يؤمن بمواقع الكواكب السماوية لفهم جوانب حياته. لديه مزاج سيء ولكن يمكنه أيضاً أن يظل هادئ في المواقف. يأخذ كل مشروع وكل موقف بحماس شديد ولديه أيضاً سلطة اتخاذ قرارات جيدة تُكمِّل عمله وعلاقاته بشكل فعال. هو ليس جدلي ولكنه منطقي تجاه مطالب الآخرين. يمكن للقوس التكيف في أي مكان. يحب اكتساب المعرفة لكل عمل يقوم به. يستمد القوة من كل ما يحصل معه من معوقات وعراقيل بادئاً صفحة جديدة وبكل تخطيط وبعزم قوي.

اقرئي أيضاً:

اكثر برج عنيد بين الابراج

هذه الابراج تخفي مشاعرها

أكثر الابراج تأثراً بمواقع التواصل الاجتماعي

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات