لماذا ينجذب الحوت إلى برج العذراء

هل يمكن أن تجذب الأضداد بعضها البعض؟ نعم، بالطبع. في الواقع، يصنع الحوت والعذراء واحدة من أجمل العلاقات الرومانسية بين جميع علامات الأبراج. إنهما يكملان بعضهما البعض، رغم أنهما مختلفان تماماً. على العكس من ذلك، فإنّ الاختلافات بينهما تضيف إلى علاقتهما، مما يخلق رابطة متوازنة مذهلة بينهما. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أسباب إنجذاب برج الحوت إلى برج العذراء ونسبة توافقهما في الحب والصداقة.

توافق برج الحوت والعذراء في الحب

الصورة من AdobeStock 

يُعتبر توافق برج العذراء مع الابراج المائية وتحديداً الحوت جيد جداً. يُفتن برج العذراء بطريقة ما بالحوت الجذاب والعاطفي، ولا يتردد في إظهار جانبه الراعي. بينما يجده الحوت عطوفاً ولطيفاً. يكملان بعضهما البعض من خلال وعبر. كما أنهما يتمتعان بموقف متناغم بشكل لا يصدق تجاه بعضهما البعض ويتشاركان أيضاً في التزام قوي للغاية كما لديهما أيضاً التعاطف والاحترام ليس فقط لبعضهما البعض ولكن أيضاً للأشخاص الآخرين. من المحتمل أن ينظر الناس إليهما بقدر معين من الحسد. إنهما يتوقان إلى إحساس عميق بالأمان. يمكن لكل منهما أن يُضفي مستوى من الراحة للآخر.

يجلب العذراء قدراً كبيراً من الفرح لحياة برج الحوت. يلتزم بقلبه وروحه بكل ما يفعله ويتمتع بسمعة لا تشوبها شائبة ويكون فخوراً بنفسه. إنه شريك مطيع يُخفف من ضغوطه ويُغذي روحه. بسبب ذلك يحب الحوت الكمال الذي يسعى إليه طوال الوقت، ويغمره بعاطفة للتعبير عن حبه، ويكسبه بقلبه الرقيق وكلماته الحلوة.

لدى العذراء القدرة على مساعدة الحوت على تحقيق أحلامه، ويمكنه دفعه لتحقيق النجاح في حياته، في حين أنّ الحوت يجلب اللطف. كلاهما سيزيدان من عمقهما العاطفي ويساعدان بعضهما البعض في تطوير منظور غير معقد تجاه الحياة. حتى إذا كانت تطلعاتهما الفردية قد تختلف، فيمكنهما تعلم التآزر بين أفكارهما.

الصورة من AdobeStock

التوافق الرومانسي لبرج العذراء مع الأبراج الأخرى ولا سيما برج الحوت لا مثيل له. كلاهما يعشق الآخر كما إنهما شغوفان يحاولان تحقيق الانسجام فيما بينهما، وكذلك مع الآخرين. هما أيضاً متعاطفان. يُعلّم الحوت العذراء كيفية الاسترخاء والاستمتاع في الحياة ويمنحه اللمسة الشخصية اللطيفة لأساليب حياته الواقعية. وبالمثل، يوفر برج العذراء الاستقرار الذي تمس الحاجة إليه للعلاقة ويساعده في صنع القرار. ينتهي بهما الأمر في علاقة عملية مع حب دائم. 

يطلب برج العذراء الاحترام من شريكه ويسعد برج الحوت أن يمنحه عندما يكسبه. الحوت عميق وحسي، لذلك لا يسع العذراء إلا أن ينجذب إليه. إنه يجعله فضولياً بشأن اهتماماته غير العادية وطبيعته السرية وأحلامه وقصصه الخيالية. ينسجم باهتمام كبير، ويبرز على أنه فريد من نوعه، ويحاول فهم شدته العاطفية لأنه فكرة غريبة بالنسبة له. إنه تحليلي ومنطقي، ويفكر في حقائق ملموسة. المفاهيم المجردة مثل العاطفة العميقة هي شيء لا يزال يتعلم عنه. 

من أبرز مواصفات برج الحوت في الحب أنه دائماً ما يكون غامضاً جداً ويحتاج إلى شخص ما ليقود العلاقة. إنه يُفضل المتابعة ويكتفي بالاضطلاع بدور تقبلي. وهذا يضمن توازناً جيداً وغياب صراعات القوة بين الزوجين الرومانسيين. لكن وراء تلك الأبواب السرية، فإنّ الحوت هو الذي يقود. إنه يوجه العذراء إلى النعيم العاطفي. يُحقق هذا الثنائي توازناً فريداً في العلاقة. يحترم الحوت العذراء الذي يعلمه أنّ النمو يتطلب الخروج من العزلة. هذان البرجان متعاطفان بما يكفي ليقدم كل منهما تفاهماً للآخر. 

الصورة من AdobeStock 

الإخلاص هو شيء يطلبه الطرفان. يُقدر العذراء برج الحوت ولن يفعل شيئاً لإيذاء مشاعره الرقيقة. إنه أحد أعمدة الدعم في أوقات الحاجة العاطفية. إنه شخص يشعر أنّ من مسؤوليته إسعاد شريكه. ومع ذلك، هناك أوقات يمكن أن تظهر فيها طبيعته التحليلية على أنها تنازلية. قد يبدو مبتذل، ويأخذ الحوت الأشياء التي يقولها بطريقة خاطئة. قد تكون هناك مشاجرات بسيطة. ومع ذلك، فإن هذا الثنائي الديناميكي يعرف ما الذي يجب أن يغفره وينساه. يعمل هذا الاتصال لأنّ الاثنين متعاطفان، ويعطيان بعضهما البعض كلما أمكن ذلك. 

  • التوافق بين الرجل برج الحوت والمرأة العذراء 

يمكن أن يكون رجل الحوت وامرأة العذراء في علاقة مرضية للغاية. يتم تدليل امرأة العذراء للغاية من قبل شريكها الحوت وغالباً ما يتركها تتساءل عما يمكن توقعه بعد ذلك. يقدر الرجل الحوت وجهة النظر العملية لامرأته لتحليل الأمور بعقلانية.

  • التوافق بين امرأة برج الحوت ورجل العذراء

من غير المرجح أن يفهم الرجل العذراء المتطلبات العاطفية لشريكه العاطفي، والتي ستؤذيه كثيراً. قد تتوصل امرأة الحوت إلى استنتاج مفاده أن شريكها لن يكون قادراً على إرضائها عاطفياً. عدم قدرة برج العذراء على التعبير عن مشاعره تجاه زوجته سيجعله مشكوكاً فيه بشأن حبه لها. لسوء الحظ، من غير المرجح أن تنجح هذه العلاقة على المدى الطويل.

  • توافق برج الحوت والعذراء في الصداقة 

عندما يتعلق الأمر بتوافق الصداقة بين برج العذراء والحوت، فإنّ كليهما يكمل نقاط القوة والضعف لدى بعضهما البعض. يستطيعان رؤية بعضهما البعض بشكل صحيح. لديهما أيضاً اهتمامات مماثلة بما في ذلك الموضوعات الشاملة والهامشية. كلاهما قادر تماماً على إلهام الآخر وهو أمر حاسم في الصداقة. هما أيضاً جيدان في تقديم التنازلات، وهو الجانب الإيجابي لعلامات الأبراج القابلة للتغيير. عادةً ما يكونان ثنائياً سهلاً ويرغبان في تكريس وقتهما لمساعدة الأشخاص من حولهما، بناءً على توافق الابراج مع بعضها في الصداقة.

المصدر: Astrologybay 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات