أجمل قفاطين وجلابيات ماركات عالمية موضة ربيع 2023

لا تزال الثقافة الشرقية مصدر إلهام للماركات العالمية والدليل الحضور اللافت للأزياء ذات الطابع الشرقي على منصات عروض ربيع 2023 حيث أدرجت أسماء شهيرة مجموعة قفاطين وجلابيات رصدنا لكِ أجملها ونخبرك بطرق تنسيقها مع الأكسسوارات لإطلالة تتفردين بها.

قفاطين وجلابيات مطبعة موضة 2023

قدمت دور الأزياء العالمية باقة من القفاطين والجلابيات ضمن مجموعات ربيع 2023 للأزياء الجاهزة، تشكيلة رائعة تناسب إطلالات النهار، أحببنا منها الجلابيات الموقعة من ماركة La Doublej خاصة الموديل الأسود الواسع متوسط الطول والمزدان بطبعات بألوان زاهية ومنسق مع Slippers مسطحة، تممي اللوك بحقيبة كتف سوداء سادة.
أعجبنا أيضًا القفطان الأبيض المخطط عاموديًا والمزين بشقين على الجانبين من توقيع ماركة Loro Piana، نسقيه مع صندال نيود وحقيبة كتف من اللون نفسه.

ما رأيك بمشاهدة أجمل موديلات قفاطين بيضاء من إنستقرام النجمات

قفاطين وجلابيات بيضاء ماركات عالمية

أولى المصممون إهتمامًا بالغًا للقفاطين والجلابيات البيضاء حيث هيمنت على مجموعات ربيع 2023، أدرجت ماركة هيرميس Hermes موديل بنصف أكمام غير متماثل الحواف منسق مع صندال برتقالي، تممي اللوك بحقيبة سوداء.
ظهرت عارضة ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz بقفطان أبيض واسع مصمم على طراز القميص ومزين بشقين جانبين، لائميه مع سنيكرز بيضاء وحقيبة متوسطة الحجم احمليها عبر الجسم ويُفضل أن تكون بلون ترابي لتحصلي على إطلالة ناعمة وراقية.

عبايات وقفاطين للسهرة آخر موضة

اكتظت مجموعات ربيع 2023 بموديلات فائقة الأناقة من العبايات والقفاطين المخصصة للسهرة، قدمت دار كريستيان ديور Christian Diorعباية دانتيل باللون البيج المصفر تميزت بطولها المتوسط والياقة الدائرية، وأحببنا تنسيقها مع الفستان الـ Midiوالبوت الطويل الأخضر الفاتح، إطلالة مثالية للمحجبات.
رصدنا لدى ماركة سكياباريلي Schiaparelli قفطان ساتان واسع أسود مزين بحزام عريض من نفس لونه وتممي اللوك بحذاء وكلاتش باللون الذهبي.

جلابيات متوسطة الطول موضة الموسم

شقت الجلابيات متوسطة الطول طريقها إلى مجموعات ربيع 2023، وجدنا لدى ماركة تودز Tod’s جلباب كريمي طويل الأكمام مصمم بياقة V Neckمنسق مع حذاء مسطح باللون الكاكي الفاتح وحقيبة من نفس لون الجلباب.
قدمت ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst قفطان صوف محبوك يعلو الكاحل، نسقيه مع بوت أسود بكعب عالي عريض واحملي حقيبة Tote كبيرة بلون القفطان أو بلون الحذاء.
اذا أعجبك هذا المقال، اقرأي أيضًا كيف تختارين العبايات السوداء بحسب شكل الجسم؟
الصور من موقع IMAXtree
 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات