قفاطين وجلابيات ماركات عالمية موضة شتاء 2022

 

 

ها هى الأزياء الشرقية تثبت حضورها من جديد على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021 - 2022 حيث سجلت القفاطين والجلابيات الواسعة حضور لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات كبريات الدور العالمية.


شاهدي الصور التي جمعناها لكِ لعلها تكون مصدر إلهام تستوحين منه شكل اطلالتك الشرقية في مناسبات وطلعات هذا الشتاء.

 

اقرئي أيضا : قفاطين وجلابيات ماركات من مجموعات ما قبل خريف 2021

 


قفاطين وجلابيات مطبعة لإطلالة فريدة

برع المصممون في إبتكار باقة فريدة من القفاطين والجلابيات المزينه بالطبعات والزخارف المميزة،تألقت إحدى عارضات آندرو جن Andrew Gn بقفطان أسود واسع مزين برسومات مستوحاة من الثقافة الشرق أسيوية منسق مع صندال ذهبي وأقراط كبيرة متدليه.


أعجبنا أيضًا الجلباب الأسود بنصف أكمام المزين بزخارف بيضاء من توقيع كينزو Kenzo والعبايه السوداء المطبعه من ماركة إيترو Etro المنسقه مع بلوزه وشورت طويل باللون الأسود وبوت أسود طويل مطرز بالذهبي.

 

 

قفاطين وجلابيات مطرزه للمناسبات

 

احتوت مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة على القفاطين والجلابيات المزدانه بالتطريز ما يعني توفر خيارات رائعة تناسب اطلالات السهرات، تألقت عارضات نعيم خان Naeem Khan بأفخم التصميمات، من جهتنا أحببنا القفطان المطرز بالفضي والذهبي المشقوق من الأمام والقفطان الأبيض المزدان بأشكال الورود الصغيرة الملونة.

 

 

 

قفاطين وجلابيات ساده لإطلالة ناعمة

 

تأتي القفاطين والجلابيات الساده على أول لائحة الصيحات البارزة بقوة هذا الشتاء وتناسب لوكات النهار كما يمكن بإضافة أكسسوارات مرصعه تحويلها إلى قطع مسائية،أعجبتنا الجلابيات الساده المصممة بألوان الباستيل الهادئة ومطرزه حول حواف الأكمام بالريش الناعم من ماركة آندرو جن Andrew Gn، كما لفتنا القفطان الأزرق محدد الخصر الـ V neck من مجموعة Rodarte.

 

 

أضف تعليقا