أجمل موديلات قفاطين وجلابيات موضة 2022

 

عبري عن هويتك الشرقية واعتمدي القفاطين والجلابيات الأنيقة في مختلف الأوقات والمناسبات، فقط تعرفي إلى أحدث الموديلات التي كشفت عنها الماركات العربية ضمن التشكيلات الجديدة واستوحي طرق لتنسيقها.

 

اقرئي أيضا : قفاطين وجلابيات ماركات عالمية موضة شتاء 2022

 


جلابيات بيضاء موضة 2022

 

بالنظر إلى مجموعات 2022 لاحظنا هيمنة الجلابيات والقفاطين البيضاء حيث قدمها المصممون بأكثر من موديل،قدمت ماركة المها ديزاينز Al Maha Designs جلباب أبيض طويل مزين بتطريزات مستوحاة من الثقافة العربية كأشكال النخيل، زيني هذا التصميم الفخم مع حذاء ذهبي وردي وكلاتش مستطيل مطرز.


أحببنا أيضًا الجلباب البليسيه الـ V Neck من تصميم ماركة Designers Empire المنسقه مع حذاء شفاف بكعب Chunky والجلباب المطرز بالذهبي حول الياقات من مجموعة نفس الماركة.

 

 

 

 

قفاطين بألوان الباستيل مطرزة

 

لم تخلو مجموعات 2022 من القفاطين المصممة بألوان الباستيل خاصة تلك المشغوله بالشك اليدوي المتقن،  تألقت عارضات ماركة Designers Empire بجلابيات بيج فاتحة وزرقاء بودر مزينه بالتطريز في القسم العلوي منها والريش حول حواف الأكمام، كما خطف أنظارنا الجلباب الكاكاو الفاتح المطرز باللؤلؤ الصغير من ماركة Koraar، نسقيه مع حذاء أبيض أو نيود.


للسهره يمكنك إختيار واحد من قفاطين المصممة سلمى بنعمرSelma Benomar والتي تميزت باللون الزهري البودر المطرز بالذهبي ونسقيها مع كلاتش وحذاء باللون الذهبي.

 

 

 

 

قفاطين بألوان شتوية للسهره

 

سيطرت الألوان الشتوية على إختياراتنا لكِ وفي مقدمتها الأسود الملكي الذي ميز القفطان محدد الخصر المزود بكاب طويل من توقيع ماركة شالكي Shalky نسقيه مع حذاء أحمر لينسجم مع التطريزات الناعمة التي زينت الصدر وحواف الكاب.


نرشح لكِ أيضًا القفطان الأسود الواسع المغلف بالترتر من توقيع ماركة ستره Sotra، كما أعجبنا الجلباب المخمل الأزرق الداكن المزدان بالتطريز حول الياقة من مجموعة Koraar لائميه مع حذاء فضي Pointy بكعب رفيع.

 

 

أضف تعليقا