موديلات قفاطين بيضاء من إنستقرام النجمات لكشخة العيد

لو قولنا أن اللون الأبيض هو نجم هذا الموسم بلا منازع لن نكون مبالغين، فمن منصات العروض إلى إطلالات الشارع، كان من الطبيعي أن يجد الأبيض طريقه إلى انستقرام النجمات، طالعي أجمل اللوكات بالقفاطين البيضاء وأستوحي كشخة عيد الفطر.

 

قفاطين بيضاء آخر موضة من إنستقرام النجمات

 

- الممتلئات يمكنهن أن يستوحين من إطلالة النجمة أسماء لمنور بالقفطان الأبيض من Romeo Couture والذي تميز بالحزام من نفس اللون الذي زين منطقة أسفل الصدر مباشرة مما ساعد في إخفاء منطقة الصدر بعدم تحديدها، كذلك قفطان الإعلامية رؤى الصبان من توقيع ماركة Al Mkamareya Kaftan سيناسبهن وسيخفي عيوب قوامهن.

 

أسماء لمنور بقفطان أبيض من Romeo Couture

 

- اتجهت بعض النجمات إلى إعتماد صيحة القفاطين المصممة بياقة V Neck، وفي مقدمتهن الإعلامية مهيرة عبد العزيز والتي أطلت بموديل مطرز من تصميم سلمى بنعمر Selma Benomar كما أحببنا القفطان الناعم الذي تألقت به اللبنانية ألين وطفة في إحدى جلسات التصوير، أعتمدي هذا النمط لتطيلي رقبتك ولتنحفي الجزء العلوي من قوامك.

- تسابقت نجمات الغناء والإعلام على إعتماد القفاطين البيضاء المصممة بتطريزات عمودية من الأمام، فأحببنا لوك المطربة بلقيس بقفطان من توقيع Sophia Benyahia Kaftan كذلك إطلالة النجمة أمل العوضي بقفطان من مجموعة المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، ألجئي إلى هذا التصميم في حال كنتِ قصيرة القامة لأنه سيكسبك مزيدًا من الطول.

 

أمل العوضي بقفطان من Yousef Aljasmi

 

- اذا كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثرى ننصحك بإعتماد القفاطين الفضفاضة من منطقة أسفل الخصر كما في الموديلات التي تألقت بها الإعلامية رؤى الصبان، أيضًا الموديل الـ A Line الذي أختارته مريم سعيد من سلمى بنعمر Selma Benomar سيخفي عيوب جسمك.

أضف تعليقا