نصائح لمكياج الفتاة الفرنسية

الصورة عن موقع PEXELS

المرأة الفرنسية لديها نهج خاص في الجمال. من الصعب ألا تنبهر بمكياجها البسيط والمثالي، وبشرتها المضاءة من الداخل، والشعر البسيط. يمكن القول إن هدف كل فتاة جميلة هو التجول وكأنها استيقظت على هذا النحو بلا عيب. إذن ما هو سرها؟ أولاً، لست مضطرة للذهاب إلى فرنسا لتبني طرقها الباريسية عندما يتعلق الأمر بالماكياج. عليك فقط أن تستخدمي القليل منه.


بشكل عام، لا تعتمد النساء الفرنسيات على الماكياج لمنحهن مظهرًا كاملاً- بدلاً من ذلك، يفضلن ذلك لتحسين ميزاتهن الطبيعية ويبدأن بالجلد. للحصول على مكياج فرنسي  رائع، عليك إقرانه بروتين صحي للعناية بالبشرة. لكسر نصائح الماكياج الباريسية إلى أبعد من ذلك، إليك بنصائح أساسية للحصول على هذا التوهج الخالي من العيوب.

اجعلي العناية بالبشرة نجمة روتين جمالك

 

الصورة عن موقع PEXELS


تدرك النساء الفرنسيات أن البشرة الصحية المتوهجة ضرورية لنظام جمالهن. مع المكياج، الهدف هو تحقيق أفضل ما لديهن، بدلاً من تحويل أنفسهن إلى نسخة خيالية من أنفسهن.
الزيارات المنتظمة إلى خبير التجميل أمر لا بد منه، وكذلك العناية بالبشرة شديدة الصرامة في المنزل. إن عمل قناع الوجه بشكل منتظم هو عادة نشأت عليها الفتيات الفرنسيات، بالإضافة إلى تنظيف بشرتهن بشكل صارم قبل النوم. إنهن يجهزن البشرة قبل وضع المكياج بالمصل المناسب والمرطبات والفيتامينات الصيدلانية. سيستخدمن رذاذًا مائيًا ناعمًا في جميع أنحاء الوجه يليه مصل غني ومرطب رقيق لحبس الرطوبة في الجلد. في الطقس البارد يستخدمن مرطبًا أكثر سمكًا. والأهم من ذلك كله، تلعب التغذية دورًا كبيرًا في موازنة النساء الفرنسيات لبشرتهن وإبقائها متألقة.

ضعي المكياج باعتدال


إن أسلوب المكياج الخاص بالنساء الفرنسيات هو أسلوب تقديري. يجب ألا يكون مكياجهن واضحًا، بل يعزز أكثر من التستر. يتم استخدام كل شيء باعتدال. نادرًا ما ترى امرأة في شوارع باريس ترتدي وجهًا كاملاً من كريم الأساس. قد ترتدي القليل منه هنا وهناك أو حتى كريم BB ثلاثي في واحد مرطب ويوفر تغطية خفيفة ويحتوي على عامل حماية من الشمس. 

لفت الانتباه إلى جانب واحد من مكياجك

الصورة عن موقع PEXELS

إنها تفضل التركيز على الأصول المفضلة لديها بدلاً من ارتداء الكثير. إما أن تختاري شفاهك بأحمر شفاه نابض بالحياة أو تعميق العيون بإطلالة مدخنة مثيرة. اختاري قلمًا بنسيج محدد جل- يسهل تلطيخه ولن يتحرك وهو مثالي لإنشاء عيون دخانية. الشفة الحمراء المميزة هي عنصر أساسي في المظهر الفرنسي؛ يضيف القليل من الدراما ويمكن ارتداؤه مع الجينز والقميص وكذلك فستان الكوكتيل. غالبًا ما يتم ارتداؤه بوجه نظيف وقليل جدًا من الماكياج.
الأقل هو الأفضل بالتأكيد هو النهج الذي تتبعه المرأة الفرنسية. لديها إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات الممتازة. بالإضافة إلى ذلك، وضعت قرون من الأبحاث فرنسا في مقدمة التكنولوجيا عندما يتعلق الأمر بابتكارات العناية بالبشرة.

احتضان ماكياج فوضوي


هناك اتجاه شائع يتمثل في مظهر غير رسمي للمكياج وتطبيقه. "ارسمي عينًا دخانية باستخدام قلم رصاص، وامزجيها بإصبعك. اجعليها ليست مثالية جدًا وحيوية أكثر. لا ينبغي أن يكون وجهك منحوتًا أكثر من اللازم، والتظليل المفرط يعد تحوليًا للغاية للحصول على لوك  فرنسي يومي. وبدلاً من ذلك، استخدمي الإبرازات والبرونزر لالتقاط الضوء المحيط وإبراز ملامحك للأمام. الأمر كله يتعلق بمظهر أكثر طبيعية وصحية. 


اعتني برموشك بعناية فائقة

 

الصورة عن موقع PEXELS

 


لن تذهبي أبدًا دون إضافة تجعيد جيد للرموش. تستخدم النساء الفرنسيات دائمًا مكيفًا للرموش. الرموش جزء مهم جدًا من روتين جمال المرأة الفرنسية. 

بعدما تابعت طريقة تطبيق مكياج فرنسي من وحي الفرنسيات، شاهدي صور مكياج جذاب بأسلوب النجمات العربيات

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج