كيف تحصلين على خدود منتفخة بالمكياج

ليس هناك شك في أن مجموعة الكونتور القوية يمكن أن تساعد في منح وجهك مظهرًا أكثر تحديدًا ومنحوتة. ومع ذلك، يمكن أن تكلف بعض مجموعات وألواح الكونتور المحترفة الكثير من المال. الخبر السار: إن رفع خديك بالمكياج في المنزل ليس بالضرورة أن يتضمن المنتجات التي تكلف ثروة، لأن الصيحات التطبيقية المعتمدة من قبل الخبراء - يمكن أن تساعد في إنشاء مظهر عظام الخد المنحوت بالفيلر الذي تحبينه.
لمساعدتك على تحسين ونحت ورفع خديك بالمكياج، سنشارك أفضل أسرار رفع الخدود التي تليق بأي وجه.

- استخدمي منتجات المكياج بألوان الباستيل

الصورة عن موقع Pexels


دائمًا ما يبدأ إنشاء مظهر مرفوع بالمكياج بالنغمة الصحيحة للمنتجات، حيث سترغبين في اختيار الأشكال التي تبرز وجهك وتضفي عليه جمالًا. استخدام المنتجات بدرجات البني، على سبيل المثال، يمكن أن يبدو متوهجًا وباهتًا للبشرة، مما يجعل من المهم اختيار الألوان التي تكون على الجانب الفاتح.
مع وضع ذلك في الاعتبار، اختاري درجات ألوان الباستيل والمرجان والوردي التي ترفع من خديك وتساعدهم على الظهور. هذا يرفع الخدين ويجعلهما يبدوان أكثر شبابًا.

-    استخدمي الأساس المناسب

لمنح خديك مظهرًا شابًا، استخدمي منتج كريم أساس مناسب لبشرتك ولن يجعل بشرتك تبدو أكبر سناً.

 

-    استخدمي أدوات العناية بالبشرة

تساعد منتجات البرونزر والهايلايتر على إبراز مظهر المكياج. ولكن إذا كنتِ تحاولين التقليل من استخدام منتجات المكياج التي لا تعد ولا تحصى، استخدمي منتجات العناية بالبشرة للمساعدة في الحصول على مظهر منحوت، لأنها لا تقدم فقط لمسة طبيعية، ولكنها توفر أيضًا دفعة من الترطيب على وجهك. إذا كنت تريدين مظهرًا طبيعيًا تمامًا، فاستخدمي مرطبًا جيدًا حقًا - على الرغم من أن زيت الوجه يعمل بشكل أفضل. الترطيب هو دائمًا الإصدار الطبيعي من الهايلايتر.

-    اختاري برونزر بلون بارد

الصورة عن موقع Pexels


عند اختيار برونزر، اختاري واحدة متوفرة بلون أكثر برودة ولمسة نهائية غير لامعة، لأنها تساعد في خلق مظهر منحوت ومرتفع أكثر. استخدمي برونزر بلون بارد غير لامع تحت عظام الوجنتين لإضفاء شكل منحوت ومرتفع أكثر. لتطبيق البرونزر الخاص بك بشكل صحيح، طبقي البرونزر عموديًا أسفل الزاوية الخارجية للعين، ثم تمريره فوق المستوى القطري الذي يمتد بين زاوية فمك ومركز الأذن. بمجرد الانتهاء، استمري في استخدام الفرشاة للمزج حتى تصبح ناعمة. هذا سيجعل البرونزر الخاص بك يبدو وكأنه ظل على الجلد بدلاً من خط، مما يساعد على تحديد الخدين، ويقلل من مظهر الجزء السفلي من الوجه.

يمكنك أيضاً متابعة أفضل بودرة للوجه بدون كريم اساس.

-    تجنبي المستحضرات البراقة والبودرة

في حين أن العديد من لوحات الكونتور مجهزة بمسحوق وظلال متلألئة، ابتعدي عن استخدام هذه المنتجات في مناطق معينة من الوجه. تشمل منطقة الخطر لهذه التركيبات المنطقة فوق عظام الخد، حيث تعزز هذه المنتجات التجاعيد. بدلاً من ذلك، استخدمي ظل أكثر إشراقًا من خافي العيوب السائل الذي يجذب الضوء إلى عظام الخد للمساعدة في الحفاظ على مظهر البشرة ناعماً. 


-    كونتور بكريم الأساس


صدقي أو لا تصدقي، يمكنك أيضًا تحديد وجهك باستخدام كريم الأساس. ومع ذلك، ستحتاجين إلى التأكد من استخدام النغمة الصحيحة للمستحضر، خاصة وأن الهدف هو الإبراز وإلقاء الضوء. لتحديد وجهك بمهارة باستخدام كريم الأساس، استخدمي درجة أفتح من درجة لون بشرتك الفعلية في المناطق التي تحاولين إبرازها.

-    ابحثي عن منتجات المكياج الكريمية

الصورة عن موقع Pexels


تمامًا مثل الهايلايتر اللامع، اختاري أحمر الخدود ذي الأساس الكريمي والبرونزر والهايلايتر، لأنه فعال في إعطاء تأثير عظم الوجنة الطبيعي. لتطبيق هذه المنتجات بعناية، يقترح القيام بذلك إما باستخدام فرشاة اصطناعية إليك  انواع فرش المكياج وطرق استخدامها أو باستخدام أصابعك بلطف لوضع المنتج على الجلد.

 

-    اختاري منتجات هايلايتر لامعة


قد تضيف أقلام التظليل اللامعة لمسة من التألق إلى وجنتيك، لكن يحذر من استخدام أقلام التحديد التي تعتمد على البودرة، لأنها يمكن أن تبرز الخطوط الدقيقة. بدلاً من ذلك، استخدمي هايلايتر لامع، لأنها تقوم بدورها من دون إبراز التجاعيد. إن الهايلايتر الذي يوضع على أعلى الخدين يلفت الأنظار إلى أعلى، مما يعطي انطباعًا بوجود خدود أعلى. كما أن له فائدة إضافية تتمثل في عدم الغرق في الجلد، وإبراز الخطوط الدقيقة بالطريقة التي يمكن بها للهايلايتر اللامع.

 

-    موقع تطبيق أحمر الخدود


بينما يمكن أن يضيف أحمر الخدود بُعدًا ولونًا إلى وجنتيك، يحذر من وضع منتجك في مكان منخفض جدًا على وجهك، لأن القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى انخفاضه. ضعي أحمر الخدود على تفاحة وجنتيك فقط لإحداث تأثير الامتلاء. بالإضافة إلى ذلك، من المفيد تحديد الكونتور أسفل عظام الخد مباشرةً للحصول على مظهر مرتفع.

 

-    استخدمي الكونسيلر لإضفاء مظهر مستيقظ


نظرًا لأن الظلام تحت العينين يمكن أن يجعلهما يبدوان غارقين ومتعبين، استخدمي خافي عيوب أفتح بدرجتين من لون بشرتك للمساعدة في تكوين مظهر جيد وشبابي ومساعدة عظام الوجنتين. طبقي تركيبة مصححة للون تحت عينيك بلون خوخي أو برتقالي قبل استخدام خافي العيوب. السبب في استخدامنا للون البرتقالي والخوخي تحت العينين هو تحييد أي لون غير مرغوب فيه، وإنشاء سحنة مثالية للكونسيلر الخاص بك. ما رأيك بتعلم طريقة وضع الكونسيلر لاخفاء عيوب الوجه.


بعد أن تعرفت على طريقة الحصول على خدود منتفخة بالمكياج، الآن يمكنك متابعة طريقة ماسك لشد الجلد ونفخ الخدود 

أضف تعليقا