موضة حقائب نسائية 2023 من أسبوع لندن

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة من حقائب اليد النسائية خلال أسبوع لندن للأزياء الجاهزة خريف 2023، احتوت المجموعات الجديدة على حقائب Tote متوسطة الحجم وحقائب السهرة المميزة بتصاميمها المبتكرة، كما حضرت الحقائب المزينة بالفراء.

حقائب Tote نجمة أسبوع لندن

سجلت حقائب الـ Tote متوسطة الحجم حضور على منصات عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، رصدنا لدى ماركةجي دبليو أندرسون JW Anderson حقيبة صفراء مزينة بأكسسوار ذهبي بسيط على اليد، قطعة رائعة وعملية يمكن التأنق بها على مدار اليوم.
قدمت ماركة بربري Burberry حقيبة بيضاء مزودة بحزام من نفس لونها يمكن التحكم بطوله، مما يجعلها تناسب مختلف أشكال الجسم.

حقائب بجلد التمساح موضة 2023

بالنظر إلى عروض أسبوع لندن لخريف 2023 لاحظنا بزوغ نجم الحقائب المصممه بطبعة جلد التمساح، ظهرت عارضة ماركة Luar بحقيبة بنية داكنة مزود بيد قصيرة دائرية الشكل، قطعة مميزة يمكن الإكتفاء بها كأكسسوار ينقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة.
قدمت ماركة اودون تشوي Eudon Choi حقيبة خضراء داكنة متوسطة الحجم مزود بحزام طويل ويد صغيرة لتتمكني من حملها بأكثر من طريقة، السحاب الذهبي حولها إلى قطعة تصلح لطلعات المساء.

حقائب بتصاميم مبتكرة آخر موضة

عادة ما يتميز أسبوع لندن بالتصاميم المبتكرة والغريبة أحيانًا وهذا العام سيطرت الحقائب الـ Statements على منصات العروض، كررت ماركة سيمون روشا Simone Rocha الحقائب المصممه على شكل قلب مجسم أبيض والتي سيطرت على مجموعتها العام الماضي، وإلى جانبها قدمت الكبيرة الساتان المكشكشه والمميزة بألوانها البناتية.
من مجموعة Susan Fang أحببنا الحقيبة المصممه بالكريستالات الشفافة متوسطة الحجم والصغيرة ونرشحها لإطلالات السهرة.

حقائب كتف من أسبوع لندن

تنوعت أشكال وأحجام حقائب الكتف على منصات عروض أسبوع لندن لخريف 2023، قدمت ماركة اودون تشوي Eudon Choi حقيبة صغيرة صفراء مزوده بحزام طويل ويد صغيرة لحملها بكف اليد، فيما أدرجت ماركةجي دبليو أندرسونJW Anderson حقيبة زرقاء متوسطة الحجم تميزت بتصميمها العريض والحزام متوسط الطول، قطعة راقية تناسب إطلالات المكتب.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أجمل فساتين سهرة موضة 2023 من أسبوع لندن
الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات