حقائب نسائية موضة 2020 من أسبوع نيويورك بحسب الطول

خطفت حقائب اليد الأنظار ضمن عروض أسبوع الموضة في نيويورك، فضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 باقة منوعة تحاكي جميع الأذواق.

الجميلة جمعت لكِ أحدث الموديلات لتختاري منها ما يناسب طولك.

 

اقرئي ايضا : شنط يد نسائية موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك

 

حقائب كتف كبيرة موضة 2020

 

شنط يد نسائية موضة 2020 من أسبوع نيويورك

 

ركزت دور شهيرة على شنط اليد كبيرة الحجم مثل القطع التي زينت اطلالات عارضات Khaite و Libertine، موديلات فاخرة تتسع لجميع الأغراض ولكن أنتبهي فهذه الأحجام خاصة العريض منها لا يناسب قصيرات القامة.

 

شنط كتف قصيرة من أسبوع نيويورك

 

طغت شنط الكتف ذات الأحزمة والسلاسل القصيرة على عروض أسبوع نيويورك، فأطلت بها عارضات فيليب ليم 3.1 Phillip Lim ومايكل كورس Michael Kors وتعتبر من التصاميم التي نرشحها للقصيرات.

 

شنط كتف مخططة موضة ربيع 2020

 

شنط يد نسائية موضة 2020 من أسبوع نيويورك

 

كما في الأزياء أتت بعض الشنط بطبعات الخطوط العمودية مثل القطع التي جلبناها لكِ من عرض مايكل كورس Michael Kors والتي تأتي في صالح قصيرات القامة حيث يساهم هذا النمط في الإيحاء بأنك أكثر طولًا.

 

حقائب كتف بحزام طويل

 

كانت شنط الكتف المزودة بحزام طويل صاحبة الحصة الأكبر ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة ربيع 2020، فأبتكرت ماركات Coach 1941 موديلات شديدة النعومة، وتناسب هذه الصيحة ممشوقات القامة حيث يُفضل أن تعتمد القصيرات موديلات ينتهي طولها أعلى الفخذ.

 

حقائب كتف مطبعة موضة 2020

 

من الطبيعي أن نرى الشنط المطبعة على مدرجات عروض الربيع، أستعيني بالموديلات المزدانة بطبعات رقيقة من مجموعة آنا سوي Anna Sui اذا كنت تملكين قامة قصيرة.

 

شنط يد نسائية موضة 2020 من أسبوع نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات