للمحجبات.. كيف تختارين إطلالات السهرة؟

  • تواجه المحجبات دائماً أزمة عند اختيار فستان السهرة لمناسبة ما، ومع قدوم العيد، الأفراح والمناسبات السعيدة التي تستوجب هذا الستايل من الفساتين كثيرة! فمعظم التصاميم لا تناسب حجابهن لسبب أو لآخر، وتلجأ الفتيات إلى تنسيق توب بأكمام طويلة أسفل الفستان ليلائم حجابهن.
    لكن هناك العديد من الوسائل الأخرى لاختيار لوك سهرة راقي للمحجبات، وبطريقة تواكب الموضة، وتظهرك في أجمل صورة.


    اطلالات محجبات فاخرة للسهرة !

     


    1-    اختاري التصميم ذو الأكمام منذ البداية، مؤخراً ظهر العديد من التصاميم لفساتين محجبات راقية بحكم أنها مستوحاة من صيحات الأربعينات والخمسينات ومن خامات ثقيلة وغير شفافة تناسب حجابك. والفستان ذو الأكمام أنيق للغاية، اختاريه بطبعات ملونة ليظهر جمالك وحيويتك أو بقماش فاخر مثل الساتان. مع حجاب سادة زاهي اللون.
    2- الجاكيت القصير: اختاري فستان عالي الرقبة حتى ولو كان بدون أكمام، فهو يسمح لك بارتداء الجاكبت القصير عليه وتركه مفتوحاً مع لف الطرحة بالعديد من الخيارات، قصيرة كانت أو طويلة. اختاري الجاكيت من نفس خامة الفستان أو من خامة تناسبه مثل الدانتيل والحرير. يمكن أيضاً التنويع في الألوان فليس شرطاً ارتداء الجاكيت بنفس لون الفستان، بل يمكن ارتداء الفضي مع الأسود، البرونزي مع درجات الأخضر، المنقوش مع أي لون آخر.
    3-  الكاب: ظهر أيضاً هذا الموسم في العديد من التصاميم، الكاب الطويل الذي يغطي الجزء العلوي من جسمك، الكاب سيسمح لكِ بارتداء أي فستان يعجبك، مع تغطية الرقبة والكمين بشكل جديد ومبتكر.

     

    اقرئي أيضاً:فساتين محجبات للعيد من وحي الفاشينيستا


    4- التنورة الماكسي والقميص: من قال أن الفستان فقط هو الذي يصلح لسهراتك؟ يمكنك تنسيق التنورة الماكسي الطويلة عالية الخصر، مع قميص حريري أو ساتان لامع وحزام يحدد خصرك ليصبح لديك فستان رائع يناسبك حجابكز التنويع بين لونين القميص والتنورة أيضاً سيعطيك حرية اختيار لون الحجاب ونوع خامته. 
    5-    القفطان المغربي: إلى جانب أناقته وجماله بالتطاريز الشرقية الأنيقة، فهو يناسب المحجبات بتصميمه المحتشم، كما أنه متعدد التصاميم والقصات ومتوفر بألوان لا تحصى.
     

    أضف تعليقا