أفضل كريم كولاجين لنضارة الوجه

الكولاجين هو إلى حد بعيد أحد أكثر اتجاهات الجمال رواجًا في السنوات الأخيرة. ونعرف لماذا! الكولاجين هو البروتين الأكثر وفرة في أجسامنا وهو مسؤول بشكل أساسي عن إعطاء البشرة هيكلها ودعمها. ولكن بمجرد أن نصل إلى منتصف العشرينات من العمر، يتباطأ إنتاجه الطبيعي، مما يؤدي إلى فقدان الثبات والارتداد والترهل.

قد تعمل مكملات الكولاجين (أي الجمال الذي يمكن تناوله) نوعًا ما، ولكن عندما يتعلق الأمر بمنتجات العناية بالبشرة الموضعية مثل كريمات الكولاجين، يمكن أن تصبح الأشياء غامضة بعض الشيء. نحن لسنا هنا لمنحك معلومات خاطئة، ولكن حقيقة الأمر هي أن الكولاجين هو جزيء كبير بشكل عام لا يمتصه الجلد، مما يجعله زائداً قليلاً من حيث تعزيز إمداداتنا الخاصة. ولكن عندما يقترن بالعناصر النشطة الأخرى، فإنه قد يشد البشرة ويرطبها ويملأها. من هنا، إليك أفضل كريمات كولاجين للبشرة. 

-     ELEMIS Pro-Collagen Marine:

ELEMIS Pro-Collagen Marine Cream

تركيبة مثبتة إكلينيكيًا تقلل من عمق التجاعيد وتحسن تماسك البشرة ولونها وترطيبها بعد 15 يومًا من الاستخدام. يحتوي على طحالب البحر الأبيض المتوسط الفريدة، والتي ثبت أنها تزيد بشكل كبير من كمية الجليكوزامينوجليكان داخل الجلد. من خلال الاتصال الخلوي الخاص، تعمل هذه المركبات الكربونية الجاذبة للماء على ترطيب البشرة وتحسين ليونتها وصلابتها ومرونتها. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكريم على الجنكة بيلوبا (التي توفر حماية فائقة ضد الجذور الحرة) ممزوجة بالورد الثمين وخلاصات الميموزا لإنتاج منتج مضاد للشيخوخة نهائيًا.
 

طريقة الاستخدام: استخدميه كل صباح. قومي بتدفئة كمية بحجم حبة البازلاء في راحة يديك. ضعيه برفق على وجهك ورقبتك وصدرك. استخدمي دائمًا حركات المسح التصاعدية عند وضع المرطب على الوجه.

-    PCA SKIN Collagen Hydrator Facial Cream:

PCA SKIN Collagen Hydrator Facial Cream

مرطب غني يعمل على ترطيب البشرة الجافة والناضجة وشدها. تعمل مستخلصات الفاكهة، بما في ذلك الزيتون واللوز، على ضخ مضادات الأكسدة في البشرة أثناء شدها، ومكونات مرطبة غنية متعددة ترطب وتهدئ وتنعم.


طريقة الاستخدام: ضعيه على البشرة بعد التنظيف وتطبيق السيروم العلاجي. يمكن استخدام هذا العلاج الليلي أثناء النهار عند الحاجة إلى ترطيب إضافي. إذا تم استخدامه في الصباح، اتبعيه باستخدام SPF المناسب. استخدمي مرة أو مرتين يوميًا حسب الحاجة.

-    مرطب PETER THOMAS ROTH FIRMx® بالكولاجين:

PETER THOMAS ROTH FIRMx® Collagen Moisturizer

مرطب يحتوي على سبعة أشكال من الكولاجين والمكونات الداعمة للكولاجين لمساعدة البشرة على الظهور بمظهر أكثر حزما ونعومة وشبابا. يساعد الكولاجين البحري والكولاجين النباتي والكولاجين المتحلل في تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد والثبات، بينما يساعد الهيدروكسي برولين والببتيدات والأحماض الأمينية والكولاجين والأحماض الدهنية على تعزيز النتائج. السكوالين ومركب حمض الهيالورونيك بنسبة 5٪ يتركان البشرة رطبة ونضرة وممتلئة بالرطوبة.


طريقة الاستخدام: ضعيه مرتين يوميًا على وجه ورقبة نظيفين.

 

-    MURAD® Rapid Collagen Infusion:

MURAD® Rapid Collagen Infusion

علاج سريع المفعول بتأثير شبيه بحشو موضعي يعمل على ملء سطح الجلد لتقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.ة يتكون هذا العلاج من الأحماض الأمينية الكولاجينية، وينعم البشرة ويجددها بشكل واضح بينما يساعد عشب البحر المجنح على استعادة نضارة الشباب. يعمل على تقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد باستخدام واحد فقط.


طريقة الاستخدام: استخدميه صباحًا ومساءً. دلكيه بالتساوي على وجه ورقبة وصدر نظيفين. اتبعيه بالمرطب.

-    Sisley Cosmetics Botanical Night Cream With Collagen and Woodmallow:  

Sisley Cosmetics Botanical Night Cream With Collagen and Woodmallow

كريم ليلي نباتي بالكولاجين والخشب أو Creme Collagene et Mauve Soin de Nuit، هو كريم ليلي لشد البشرة  وللمساعدة في منع ظهور التجاعيد والخطوط. فعالية الكولاجين تهدئ البشرة المتعبة. مع الاستخدام المنتظم، يساعد هذا الكريم على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد واستعادة طاقة بشرتك وحيويتها، مما يعزز مظهرًا أكثر حزماً وشبابًا.


طريقة الاستخدام: ضعيه ليلاً على وجه وعنق نظيفين تمامًا.

بعد أن تعرفتِ على أفضل كريمات كولاجين للبشرة، الآن يمكنك متابعة افضل وصفات تبييض البشرة

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة