اطلالات ليوم التأسيس من وحي أشهر المؤثرات السعوديات

تحرص العديد من النساء السعوديات، بل والخليجيات أيضاً على المشاركة في الاحتفال بيوم التأسيس السعودي الموافق 22 فبراير، وعادةً ما تشارك المؤثرات السعوديات في هذا اليوم بالازياء التراثية أنيقة ذات طابع سعودي، والتي ننتظرها بشغف هذا العام، ولكن دعونا نطالع بعض اطلالاتهن المميزة التي يمكن أن تناسب يوم التأسيس.

ايناس الحنطي بإطلالة سعودية

عبرت المؤثرة ايناس الحنطي عن حبها لوطنها بإطلالة جذابة بالعباية الخضراء التي تتناسب مع يوم التأسيس، وأضافت الوشاح الأخضر المزين بشعار البلد.

يارا النملة والألوان المتناقضة

طبقت المؤثرة يارا النملة صيحة الألوان المتناقضة باختيار عباية خضراء مع طبقة داخلية باللون الفوشيا وحقيبة من نفس اللون، وهي مناسبة لإمرأة عصرية جريئة في يوم التأسيس الوطني السعودي.

نجود الرميحي والمعطف الأخضر

أما المؤثرة نجود الرميحي، فقد اختارت المعطف باللون الأخضر الفاتح مع فستان ابيض، وحقيبة هيرمس باللون الأخضر، لإطلالة أنيقة وجذابة تناسب يوم التأسيس.

لما العقيل بالفستان المخمل الأخضر

جمعت اطلالة المؤثرة لما العقيل بين الأنوثة والطابع التراثي، حيث اختارت فستان مخمل أخضر ونسقت معه اكسسوارات تراثية مرصعة بأحجار كريمة، وبالتالي تعتبر اطلالة مثالية ليوم التأسيس السعودي.

اريج عبدالله بإطلالة باللون الزيتي

اختارت المؤثرة اريج عبدالله هذا اللوك باللون الزيتي، والذي يتألف من بنطال واسع وسترة طويلة مفتوحة، وتميزت بالعصرية والاحتشام.

نجود مشعل بالعباية المخمل

تتناسب هذه الاطلالة التي اختارتها المؤثرة نجود مشعل مع الاحتفال بيوم التأسيس في موسم الشتاء، حيث اعتمدت عباية مخمل باللون الأخضر، ومزينة بتطريزات الورود الملونة.

نصرة الحربي بالعباية المفتوحة

أعجبتنا عباية المؤثرة نصرة الحربي المفتوحة باللون الأخضر، وبقماش شتوي دافىء وأنيق، مع تطريزات ملونة، ونسقتها مع أزياء باللون الأزرق.

برأيك كيف ستكون اطلالات الفاشينيستا السعوديات لهذا العام في يوم التأسيس الوطني السعودي 2023، والتي عادةً ما تتسم بالطابع التراثي الأصيل.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نظرة على تاريخ العباءة السوداء في يوم التأسيس

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات