عبايات خروج موضة 2023 لإطلالة يوم التأسيس

استعدي للإحتفال بيوم التأسيس السعودي بأجمل موديلات عبايات خروج كشفت عنها الماركات العربية ضمن مجموعاتها الجديدة، من جهتنا ركزنا في إختياراتنا على العبايات الخضراء والسوداء والتصاميم المرتكزة على الألوان الترابية التي تعبر عن فخامة الصحراء، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتحصلي على تنسيقات تتفردين بها.

عبايات خروج خضراء ليوم التأسيس

تأتي العبايات الخضراء على أول قائمة القطع المرشحة لتكون رفيقتك خلال الإحتفال بيوم التأسيس لكونه لون العلم السعودي، وقد قامت الماركات العربية بتقديم تشكيلة منوعة من أجمل التصاميم أغلبها ارتكز على الأخضر الكاكي أو الترابي.
وجدنا لدى ماركة Zak Collections عباية ساتان باللون الأخضر الترابي مميزة بأكمامها المطبعة المصممة بسوار عريض مطرز، نسقيها مع توب أبيض وبنطال أسود واسع الأرجل وانتعلي حذاء أسود بمقدمة مدببة وكعب رفيع طويل واحملي حقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل.
قدمت ماركة ماسيمو عباية Massimo Abaya موديل أسود مخطط بالأبيض ومصمم بياقات خضراء كاكي عريضة، نسقيها مع فستان أسود سادة وانتعلي حذاء مدبب بيج قريب للون الجلد.
ظهرت عارضة ماركة بوقصة Bouguessa بعباية خضراء بياقات عريضة مصممه على طراز المعطف ومنسقة مع فستان أسود Midi وصندال أسود.

عبايات خروج سوداء ليوم التأسيس

لا غنى عن العبايات السوداء في مختلف المناسبات وهى من أنسب القطع التي نرشحها لكِ لإطلالات يوم التأسيس، ركز المصممون على العبايات المخمل الفاخرة، استعيني بواحدة منها اذا كنتِ مدعوة لحضور عشاء أو سهرة.
قدمت ماركة ديباج كولكشن Debaj Collectionعباية مخمل سوداء مصممة بياقات وأساور ذهبية منسقه مع فستان مخمل أسود سادة وحذاء Pointed أسود، تممي هذا اللوك الأنيق بكلاتش للسهرة ذهبي صغير.

عبايات بألوان ترابية ليوم التأسيس

تعتبر العبايات بألوان ترابية من الصيحات الرائجة في 2023، تبني هذه الموضة خلال الإحتفال بيوم التأسيس، قدمت ماركة عفة الدباغ Effa عباية ساتان باللون البني الكاكاو مصممه بأكمام منتفخة، نسقيها مع فستان أبيض واكملي اللوك بحذاء وحقيبة باللون النيود.
ظهرت عارضة ماركة WA Dubai بعباية باللون البني الداكن مزينة بكسرات البليسيه ومنسقه مع فستان أبيض سادة، تممي هذا اللوك بأكسسوارات سوداء.

نصائح إختيار العبايات المناسبة بحسب شكل الجسم

- احرصي على إختيار العبايات السادة الخالية من أي تطريز أو طبعات في حال كنتِ قصيرة القامة.
- اختاري العبايات السوداء الواسعة لتخفي بها عيوب الجسم خاصة اذا كنتِ من صاحبات القوام الكمثرى.
- تمسكي بالعبايات المصممة بياقات عريضة فقط اذا كنتِ نحيفة الجسم أو تتركز نحافتك في القسم العلوي منه حيث ستزيد من عرض الكتفين والصدر.
- الجئي إلى العبايات المزينة بالطبعات والتطريزات المزدحمة اذا كنتِ نحيفة الجسم.
- وجهي إختيارك نحو العبايات المصممة بأكمام واسعة ومنتفخة لتخفي نحافة الذراعين.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على  نظرة على تاريخ الزي التراثي السعودي.. لبسنا يوم بدينا

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات