توافق برج الدلو مع باقي الأبراج في الصداقة

يُعتبر برج الدلو من بين أكثر الأبراج الذين يمكن تكوين صداقات معه، لأنّ الصداقة لا تتطلب التزاماً عاطفياً وعادةً لا تُقيّد استقلاله. قد يختلط جيداً مع جميع علامات الأبراج لأنه بطبيعة الحال روح حنونة. إنه صديق جيد مع الذي يمكنه تحدّيه بطرق مبتكرة، ويستمتع بصحبة الشخصيات الجذابة والحيوية والديناميكية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على علامات الأبراج الأكثر والأقل توافقاً مع برج الدلو في الصداقة.

برج الدلو وتوافقه مع باقي الأبراج في الصداقة

الصورة من AdobeStock 

  • برج الدلو والحمل 

يتسم الدلو والحمل بالصدق والصراحة، لذا فإنّ الاتصال سهل جداً بينهما. كلا البرجين ناضجان للغاية، حيث يعرفان ما يريدان ويتبعانه بالتوجيه والقوة. كلاهما أكثر عرضة لتحقيق أهدافهما بطموحات متشابهة وطاقات نابضة بالحياة واستقلالية ومستوى عالٍ من التوافق بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، تضيف أساليب الاتصال المتشابهة فوائد لتسهيل مناقشة الأمور الأكثر جدية وفهم بعضهما البعض من أجل أن يصبحا أقوى معاً كصديقين، بناءً على توافق برج الحمل مع الدلو 2023.

  • برج الدلو والثور

يتشارك الدلو والثور في نفس الدائرة الاجتماعية، وكلاهما مثقف، ولهما هوايات متشابهة. لديهما الكثير من القواسم المشتركة فيما يتعلق بنمط الحياة والأهداف، وهما طموحان، ويعملان بجد، وذكيين وفضوليين، وغالباً ما يشاركان الاستمتاع في تجارب مماثلة وحتى يتدفقا على نفس النوع من الأشخاص، مما يعني أنه سيكون من السهل إلى حد ما بناء صداقة قوية بينهما والحفاظ عليها.

  • برج الدلو والجوزاء

تتميز صداقتهما بالشغف وحب المغامرات ولا تعرف الملل. مزيج الجوزاء من الجمال والعقل، هو منعطف حقيقي لبرج الدلو. تنعكس روح الجوزاء المستقلة والحرة في برج الدلو، ولهذا السبب يتوافق الدلو معه في الصداقة. 

الصورة من AdobeStock 

  • برج الدلو والسرطان

يُعد السرطان أحد أقل العلامات توافقاً مع برج الدلو في الصداقة. برج السرطان وحقائق لا تعرفونها عنه، هو علامة محافظة، في حين أنّ الدلو هو علامة متمردة، وقد تكون وجهات نظرهما فيما يتعلق بنمط الحياة والسلوكيات مختلفة جداً، نظراً لأنّ مناهج السرطان تكون أكثر تحفظاً وتقييداً وكون برج الدلو غير تقليدي ومنفتحاً.

  • برج الدلو والأسد

يمكن للدلو المليء بالمفاجآت مع شغف الأسد الجريء وعفويته إحداث تغيير حقيقي في هذا العالم. يمكنهما معاً أن يُنجزا عملًا وهذا ليس إبداعاً  فحسب، بل يفتح الباب أمام عالم جديد تماماً من الاحتمالات. قوتهما المشتركة هي ما يجعلهما من أفضل الأصدقاء. يمكن أن يتصفا بالعناد عندما يتعلق الأمر بقرارات حياتهما المهنية. بخلاف ذلك، يشترك كلاهما في التفاهم المتبادل، لذلك قد يحترم كل منهما الآخر. 

  • برج الدلو والعذراء

يُعتبر العذراء من الأبراج الأقل توافقاً مع برج الدلو في الصداقة نظراً لحاجته إلى الكمال والتنظيم والمعايير العالية بشكل غير عادي. برج العذراء شديد التركيز على التفاصيل، بينما يتغاضى برج الدلو عن الكثير من الأشياء. يميل العذراء إلى تخيل الرؤى والأهداف مع مُثُله الموضوعة في مكانها ثم وضع معايير عالية بشكل لا يصدق وغير عادلة. إنه صعب ويمكن أن يكون ناقداً وغير مقبول، حيث لا يشعر برج الدلو بالأمان.

الصورة من AdobeStock

  • برج الدلو والميزان

ينتمي الميزان والدلو إلى . لذلك، قد يجدان أنه من الأسهل تكوين روابط كبيرة. يكملان بعضهما وكلاهما شخص منفتح. يتمتعان بطاقة كبيرة ويحبان تجربة الأشياء الجديدة. يتمتع هذان الشخصان بالذكاء، وسيكونان أكثر نشاطاً في الحياة الاجتماعية. قد يختلف مجال اهتمامهما في بعض الأحيان، لذلك قد تصبح الأمور فوضوية. يرمز فكرهما المشترك إلى الأمل في صداقة طويلة الأمد، وقد يكونا من أكثر الأبراج توافقاً في الحب.

  • برج الدلو والعقرب

يُعتبر العقرب عاطفياً وحساساً وغامضاً للغاية، في حين أنّ الدلو عقلاني ومنطقي. لا يحب برج الدلو الإفراط في التعبير ويميل إلى إخفاء مشاعره، وبالتالي، قد يشعر بالحرج أو عدم اليقين بشأن أفضل طريقة للرد خلال تلك النوبات العاطفية أو اللحظات الشديدة عاطفياً مع الأصدقاء. يتأذى العقرب من أفعال الدلو بانتظام، مع التفكير في أنّ الدلو يعرف ويفهم ما الذي يفعله. هناك سوء فهم واختلاف في آليات المواجهة الطبيعية وطرق التعبير عن المشاعر ودعمها. 

  • برج الدلو والقوس

برج القوس هو أحد أفضل الأبراج المتوافقة مع برج الدلو في الصداقة، حيث يتمتع كلاهما بشعور من العاطفة وحب الحياة، ومتشابهين في استمتاعهما بالتجارب والمغامرات الجديدة. إنهما مكرسان أيضاً لتحسين وتعزيز استقلاليتهما وتطورهما الشخصي، ويمكنهما العمل معاً ليكونا هناك من أجل بعضهما البعض، دون الاعتماد على الآخرين والتشبث.

الصورة من AdobeStock 

  • برج الدلو والجدي

نظراً لأنّ الجدي هو إحدى العلامات الأقل توافقاً مع برج الدلو ستكون أفضل طريقة بذل جهد لفهم الاختلافات بين بعضهما البعض. يتوقع برج الدلو نفس الالتزام والولاء في المقابل، لذلك قد يصاب بخيبة أمل وحزن عندما يكون هناك نقص في المعاملة بالمثل أو وجود اللامبالاة، حيث لا يتم منحه الاهتمام أو الأولوية التي يشعر أنه يقدمها وبالتالي يستحقها أيضاً. لا تتوافق أساليب الاتصال بينهما وسلوكيتهما واحتياجاتهما مختلفة، وبالتالي سيستغرق الأمر وقتاً حقيقياً حتى ينجحا كصديقين.

  • برج الدلو ونظيره الدلو

يمكن لهذا الثنائي تكوين صداقة قوية جداً. الأفكار والمخططات المبتكرة لاثنين من برج الدلو هي التي تجعل صداقتهما متينة. التواصل بينهما حنون ودافئ ومباشر. يحتاج كلاهما إلى الشعور بالأمان الكافي للثقة، والانفتاح والتحدث عن قلبهما وعقولهما. سيكون لدى هذين الشخصين الكثير للتحدث عنه حيث إنهما مهتمان بمجموعة واسعة من الموضوعات الثقافية، وكلاهما يحب تحليل العالم من حولهما. لديهما الاستعداد لأن يكونا صادقين تماماً، حتى عندما يكون ذلك مؤلماً.

  • برج الدلو والحوت

تُعتبر صداقة الدلو والحوت رائعة ومزدهرة. كلاهما مبدع بلا حدود ويحلمان بعالم أفضل. لديهما موهبة في جذب الفرص بالصدفة. برج الدلو يربط النقاط؛ ويملأ الحوت الألوان. معاً تنتقل صداقتهما إلى ما وراء الحدود لإحداث تغيير حقيقي، مما يجعل العالم مكاناً أكثر لطفاً وأماناً. كلاهما من الابراج الاكثر حناناً وشغفاً في الحب، ولديهما شغف لاكتساب المعرفة. كما يحفزان بعضهما البعض. 

المصدر: Horoscope

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات