علامات وقوع رجل الدلو في الحب

يمثل الرجل برج الدلو الآمال والأحلام في علم الفلك الأبراج، ويمكن أن تكون مواعدته رائعة ومربكة. سمات شخصيته وأنماط سلوكه يمكن أن تكون مزعجة ومحببة بنفس القدر. ليس لديه مشكلة في مشاركة أفكاره وآرائه مع الآخرين، لكن التعبير عن مشاعره ليس شيئاً يفعله حقاً.  هل وقعتِ في حب الرجل برج الدلو ولكن لا يمكنك تحديد مدى عمق مشاعره؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي صفات الرجل الدلو وميزاته وعلامات وقوعه في الحب، وهل يستحق التمسك به.

شخصية برج الدلو في الحب

الصورة من pexels

إن فهم شخصية برج الدلو ليست دائماً مهمة سهلة. عندما يقع في الحب سوف يتظاهر بأنّ العلاقة لا تعني له الكثير في المقام الأول، فيصعب التنبؤ به. يفضل بذل نفس القدر من الجهد عندما يتعلق الأمر بالتعارف. لن يبذل مجهوداً لإثارة إعجابك . كعلامة ثابتة، الولاء مهم للغاية بالنسبة له. كما أنه يميل إلى تفضيل الأشخاص الذين لديهم مُثُل تقدمية مثله. يميل إلى رفض العروض العاطفية، وعلى الرغم من وصفه غالباً بأنه الشخص المنفصل عاطفياً، إلا أنّه سيبذل جهده من أجل الأشخاص الذين يحبهم وسيتأكد من أنهم يستمتعون برفقته. هو أيضاً متحمس للأشياء التي يهتم بها ومستعد لتقديم كل ما لديه في العلاقة.

لمعرفة الابراج التي يتوافق معها برج الدلو تابعي أكثر الأبراج توافقاً معه في العلاقات الرومانسية.

7 علامات تشير على أنّ الرجل الدلو في حالة حب

الصورة من AdobeStock

1-  سيكون فضولياً لمعرفة المزيد عنك

الفضول هو سمة مميزة لشخصيته، وهو ينعكس عندما يقع في حب شخص ما. كل جانب من جوانب شخصيتك هو اكتشاف جديد لرجل الدلو. ما يعجبك، ولا يعجبك، والطريقة التي تتحدثين بها، والطريقة التي تدافعين بها عن نفسك، وابتسامتك، وكيف تضحكين. عندما يحبك، فإنه يريد أن يعرف كل شيء عنك. الموسيقى التي تحبينها ووجهات سفرك وما إلى ذلك، فهو يريد أن يعرف عن عطرك المفضل وملابسك وتفضيلاتك. لن يتعب أبداً من معرفة المزيد عنك ولن يحكم عليك أبداً بسبب مراوغاتك. 

2-    سيكون ضعيفا أمامك

مشاركة الأفكار والآمال والأحلام الخاصة ليست سمة محتملة لرجل الدلو. عادة ما يكون رجل الدلو انتقائياً للغاية بشأن الأشخاص الذين يثق بهم. فقط المستحقون هم من يصلون إلى دائرته الداخلية. من العلامات الكلاسيكية للرجل الدلو على وقوعه في الحب أنه يفتح قلبه ويرحب بك. وهذا ما سيساعدك على تنمية علاقة رائعة أيضاً. سوف يشاركك كل أفكاره وطموحاته. حتى إنه سيسمح لك بالدخول في أحلك أسراره.
تابعي المزيد:

3-  سيكون حريصاً على مقابلتك

إذا كنتِ تريدين أن تعرفي كيف يتصرف رجل الدلو عندما يحبك، فما عليك سوى إرسال رسالة نصية إليه حول رغبتك في مقابلته. سوف يمسح جدوله الزمني بسهولة.

4-  يتوقع منك أن تفعلي أشياء له 

سيبذل رجل الدلو قصارى جهده للقيام بالأشياء من أجلك، ولكن سيتعين عليك بذل بعض الجهد في العلاقة أيضاً. اكتشفي ما يعجبه وفاجئيه بشيء يحبه تماماً. لن يكون الأمر بهذه الصعوبة لأنه سيلقي تلميحات خفية حول ما يحبه على أي حال. لذلك سيكون لديك إلى حد كبير دليل لما يريده. يحب رجل الدلو الواقع في الحب الاهتمام، لذلك لا تبخلي عليه.

5-  يصارحك بحبه لك

يميل إلى تسمية الأشياء بأسمائها الحقيقية في معظم المواقف التي تُلقيها عليه الحياة، ولا يختلف سلوكه عندما يقع في الحب عن هذا الاتجاه. قد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى نقطة يكون فيها متأكداً من مشاعره. إذا كان متأكداً مما يشعر به تجاهك، فلن يخجل أبداً من التعبير عن حبه لك.

6-    سيقوم بإيماءات رومانسية

سيكون رجل الدلو غزلياً ولطيفاً ورومانسياً معك. هذا هو الشكل الذي يبدو عليه. سيرسل إليك نصوصاً وتلميحات خفية تشير إلى أنه يفكر فيك. سيخبرك أسلوبه في الرسائل النصية كثيراً عن اهتمامه أيضاً. لا تتفاجئي إذا أرسل إليك الزهور. عندما ترين كل هذه الإيماءات الرومانسية، لا تدعيه يشعر أنه الشخص الوحيد الذي يبذل قصارى جهده للمضي قدماً. إذا لم يكن قد أرسل رسالة نصية لسبب ما، فخذي أنتِ زمام المبادرة. 

7-    لن يتوقف عن الحديث عنك إلى أصدقائه

إذا كان يحبك، فلن يتوقف عن الثرثرة عنك لأصدقائه. لن تتوقف محادثاته عنك لدرجة أنّ أصدقاءه سيتعرفون عليك على الفور في اللحظة التي يرونك فيها.

اذا كان زوجك من برج الدلو تابعي  كيف يُظهر الرجل برج الدلو حبه؟

المصدر: Bustle 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات