ماذا تحب امرأة برج الدلو في الرجل؟

تُعتبر المرأة برج الدلو مستقلة للغاية، وهي انتقائية أيضاً عندما يتعلق الأمر باختيار الشريك. إنها تفضل أن تكون بمفردها على أن ترضى برجل لا يرقى إلى مستوى معاييرها. تريد رجلاً واثقاً وحسن المظهر، ويجب أن يتمتع بشخصية فريدة. إنها تحب رجلاً منطقياً أكثر منه عاطفياً. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على الصفات الخاصة التي تبحث عنها المرأة الدلو في الشريك الرومانسي.

6 خصائص تحبها المرأة برج الدلو في الرجل

الصورة من AdobeStock

1- يتفهم طبيعتها المنعزلة والمستقلة

تقدر امرأة برج الدلو حريتها، وتريد رجلاً يمكنه الاعتناء بنفسه. لا تستطيع تحمل وجودها مع شريك يعتمد عليها أو يحتاج إليها في أي شيء. تحتاج امرأة برج الدلو في الحب إلى الكثير من الوقت لنفسها، وإذا كانت مع رجل يريد قضاء كل وقته معها، فسوف تشعر بالاختناق. على الرغم من أنها ستشارك وقتها بسعادة مع الرجل الذي تحبه، إلا أنها في بعض الأحيان تريد قضاء إجازاتها بمفردها.

تتميّز المرأة الدلو بعدد من الصفات والعيوب يمكنك اكتشافها معنا 8 حقائق مثيرة وممتعة عن المرأة الدلو

2- صادق

المرأة برج الدلو هي واحدة من أكثر علامات الأبراج صدقاً وصراحة، وفي بعض الأحيان قد يتسبب صدقها في وقوعها في المشاكل. إنها تقول كل ما يدور في ذهنها، ولكن نظراً لتمتعها بطريقة فريدة في التفكير، يعتقد الآخرون الذين لا يفهمونها غالباً أنها تمزح عندما تكون جادة جداً. تعتقد امرأة برج الدلو أنّ كل شخص آخر يجب أن يكون صريحاً كما هي، لذلك لا يمكنها تحمل الكذب والخداع. إنها بحاجة إلى رجل صادق ومباشر لأنها لن تفتح نفسها عاطفياً أبداً لشخص لا تثق به.

3- عفوي

تحتضن امرأة برج الدلو التقدم والتغيير. يمكنها اتباع جدول زمني وتكون منظمة ومسؤولة عند الضرورة، لكنها تحتاج إلى التحرر من الروتين اليومي الممل من حين لآخر وتجربة شيء جديد. إنها بحاجة إلى شريك يرافقها في مغامراتها العفوية ويأتي بأفكار للقيام بأشياء جديدة أيضاً. التواجد مع شخص مثير وعفوي هو أكثر أهمية بالنسبة لها من أن تكون مع رجل ثابت ويمكن التنبؤ به.

4- منطقي

بعض علامات الأبراج عاطفية أكثر من غيرها، وربما تكون المرأة برج الدلو من أقل العلامات العاطفية في دائرة الأبراج بأكملها. تفكر بعقلها وليس بقلبها. إنها تسترشد بالمنطق بدلاً من الحدس. تكافح من أجل الانفتاح عاطفياً على الآخرين لأنها لا تحب الاعتراف والتعبير عن المشاعر السلبية مثل الحزن والغضب. لا تريد أن تكون مع رجل متقلب المزاج. هي بحاجة إلى رجل عملي وعقلاني مثلها، ويجب أن يكون قادراً على تجزئة مشاعره عند الضرورة، لأنها تكره العروض الدرامية الكبيرة.

5- ذكي

تعتبر المرأة الدلو ذكية للغاية وباستطاعتها الوصول إلى حلول وابتكارات لا يستطيع معظم الناس فهمها. إنها منطقية وعقلانية للغاية، تحب البحث والتعرف على الأمور الخارقة للطبيعة. تحتاج امرأة برج الدلو إلى شريك ذكي يمكنه إجراء محادثة محفزة معها، ويحاول بنشاط تعلم أشياء جديدة.

6- واثق

تريد المرأة الدلو رجلاً لا يخشى أن يُظهر للعالم مدى تميزه. لا تريد أن تكون مع رجلاً غير آمن مع تدني احترام الذات. إنّ تقديم مجاملات متكررة لا يأتي بشكل طبيعي لامرأة برج الدلو، لذلك يجب أن تكون مع شخص لا يحتاج إلى كلمات التأكيد كلغة حب. لأنها تحب أن تكون بمفردها وأن تفعل ما تريده، فهي بحاجة إلى رجل واثق بما يكفي ليعرف أنه عندما تحتاج إلى وقت بمفردها لا يعني ذلك أنها لا تحبه أو أن العلاقة في مأزق.

بعد أن تعرفتِ على الخصائص التي تحبها امرأة برج الدلو في الرجل، انقري هنا لمزيد من التفاصيل حول أكثر الابراج توافقاً مع المرأة الدلو في الحب والزواج

المصدر: vekkesind

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات