شخصية امرأة برج الدلو وأبرز مميزاتها وعيوبها

تمتلك المرأة برج الدلو سمات شخصية رائعة تتعلق بالصدق والخيال. هي مؤثرة وإيجابية للغاية وتترك انطباعاً في المجتمع للأفضل. وتختلف كثيراً عن أي علامة برج آخر. إذا كنت لا تعرف ما الذي يجعلها مختلفة، تابع مع "الجميلة"، واكتشف بعض المزايا والعيوب التي يجب أن تكون على دراية بها.

مميزات المرأة برج الدلو

الصورة من AdobeStock

تتميز المرأة الدلو بالعديد من الصفات التي تجعلها مختلفة عن غيرها، ومنها: 

تحب بصدق 

تطور مشاعر عميقة جداً للأشخاص الذين تحبهم، كما أنها تعمل على تقوية الروابط بينهم بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالإخلاص مما يجعل حبها مميزاً. أن تكون صادقة هو أولويتها الرئيسية بغض النظر عن مشاعر الآخرين. ومع ذلك، فإن مصداقيتها تجعل من السهل على الناس التحدث إليها بثقة. يعلم الجميع أنهم إذا ذهبوا إليها من أجل مشكلة ما، فستعطيهم رأيها الكامل، سواء كانوا يريدون سماعه أم لا.

إذا كنتِ مهتمة تعرفي معنا على الصفات الخاصة التي تبحث عنها المرأة الدلو في الشريك الرومانسي ماذا تحب امرأة برج الدلو في الرجل؟

تمتلك إبداعاً كبيراً

تحب الأعمال التي توفر لها المساحة لإظهار إبداعها وتطويره، كما أنها لا تحب التواجد كثيراً في البيئات التقليدية والتي تمتلك الكثير من العادات والمعتقدات المتشابهة والمملة.

عادلة

لديها بوصلة أخلاقية لا مثيل لها، وتتصرف بناءً عليها. تعرف ما هو حق ومنصف أخلاقياً ولا تخشى التصرف بناءً عليه. عادلة وهذا يجعلها وسيطة رائعة. منفتحة الذهن مع الجميع، ولكن لا تتصرف إلا بناءً على ما تعتقد أنه صحيح وعادل، كما أنها شخص يتصدى للفساد.

فضولية 

يقودها فضولها إلى الاكتشافات والاختراعات العظيمة. فضولها رائع للإجابة على الأسئلة التي يرغب معظم الناس في معرفتها، لكنهم لن يطرحوها أبداً.

حنونة جداً

تُعتبر محبة للغاية. إظهار حبها وتعاطفها هو أحد الأشياء المفضلة لديها عند التفاعل مع الآخرين. تعتقد أنّ كل شخص يستحق فرصة ويجب أن تظهر الحب للجميع. يحب الناس التواجد حولها لأنها تميل إلى أن تكون "أم" الجميع، وتتأكد من أنّ الجميع بخير وسعداء. تخلق شعوراً دافئاً في كل من حولها بشخصيتها المحبة والودية.

عيوب المرأة برج الدلو

الصورة من AdobeStock

على الرغم من المميزات الإيجابية التي تتحلى بها المرأة برج الدلو، إلا أن بعض العيوب يمكن أن تخلق لها مشاكل مع الآخرين، ومنها الآتي:

متمردة

لا يُشكّل رأي الآخرين لها أي فرق أو أهمية في حياتها، ولذلك فهي لا تستمع لأحد، بل تفعل الأشياء التي تُشعرها بالراحة وتجدها مناسبة لسير حياتها، وملائمة لشخصيتها وأهدافها وطموحاتها في الحياة. كما لا تقبل أن يُفرض عليها أي شيء من أي أحد، بل تسعى إلى أن تكون مستقلة إلى أبعد حد.

باردة

تُظهر للناس أنها باردة، وذلك يرجع إلى أنها لا تُحب أن يقترب من دائرتها الخاصة من لا يستحق هذا، لذا تلجأ إلى البرود، ولكن هذا قد ينفّر بعض الناس منها على الرغم من أنها لا تكترث لهذا الأمر.

انطوائية

رغم امتلاكها للعديد من الأصدقاء، إلّا أنّها تُفضّل الانعزال عن النّاس والابتعاد عن المشاركة في أي نشاطات أو تجمّعات؛ مما يُضيع عليها الكثير من الفرص، وهذا يؤدي إلى قلة تواصلها مع الناس في حياتها مما يؤثر على علاقاتها سلباً.

لا تثق بالآخرين

لديها مشكلات تتعلق بالالتزام، وشعور بالانفصال عن كل شخص في حياتها. ينبع هذا الشعور بالانفصال من عدم قدرتها على الوثوق بالآخرين. بغض النظر عن مدى حبها تجاه شخص ما، تفتقر علاقاتها دائماً إلى الشعور الكامل بالثقة. لا يمكنها أبداً الوصول إلى مستوى عميق وعاطفي في العلاقات لأنها تفضل عدم المخاطرة بالتعرض للأذى.

لا يمكنها أبداً البقاء على المسار الصحيح

تفتقر إلى القدرة على التركيز. ربما تكون الشخص الذي يضع خطة ولا يمكنه الالتزام بها أيضاً. تسلك الطرق الجانبية بدلاً من الالتصاق بالمسار الرئيسي. يستغرق إكمال أي مشروع وقتاً أطول بكثير من معظم الأشخاص بسبب عدم قدرتها على التركيز عليه.

إن كنتِ تتساءلين عن صفات الرجل الدلو وعلامات وقوعه في الحب، وهل يستحق التمسك به تابعي معنا علامات وقوع رجل الدلو في الحب

المصدر: astrology

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات