الابراج الاكثر حناناً وشغفاً في الحب

 

قد تبدو بعض الأبراج قاسية وباردة إلا أنها تملك الكثير من الحنان والشغف. وحين يحدث ويجدون الشخص المناسب لهم، فهم سيقومون بكل ما بوسعهم من أجل الإثبات للآخر بأنهم الخيار المناسب له، سيظهرون الحب والشغف والحنان وطبعاً الإخلاص. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفات الأبراج الأكثر شغفاً وحناناً في الحب.

أبراج لا يمكنها أن تعيش من دون شغف أو عاطفة

 

الشغف لا يمكن تعلمه ولا يمكن تزييفه، فإما يملكه الشخص أو لا يملكه. ويُولد البعض والرومانسية جزء من كيانهم وعليه هم يملكون القدرة على جعل الحياة تبدو أكثر حدة وحماسة.

برج الثور

يملك الثور الكثير من الشغف والعاطفة وهو في الواقع يملك فائضاً منها. يحب من كل قلبه وبالتالي يتوقع الحب نفسه من الآخرين، وبما أنّ  مشاعره هو شخصياً لا تخفت ولا تقل حدتها فهو يتوقع ان تكون مشاعر الجميع مثله تماماً. سيشعر بالحزن وخيبة الأمل إن لم يتم منحه الإهتمام والحب الذي يحتاج اليه بشكل يومي.

برج السرطان

كل ما يكترث له السرطان هو سعادة الاخرين، فحين يشعر بأنه تمكن من جعل الآخر يشعر بالسعادة فهو يشعر بالسعادة بدوره. لا يمكن للسرطان أن يعيش من دون العاطفة والشغف كما لا يمكنه إلا أن يُعبر عنها. أحياناً لا يحتاج السرطان الى اسباب أو مناسبات أو مبررات للمبادرات التي يقوم بها من اجل التعبير عن حبه للآخرين وذلك لأنّ إظهار العاطفة امر ضروري بالنسبة اليه.

برج العقرب

يحتاج العقرب الى الكثير من الشغف والعاطفة كما أنه يحتاج الى التعبير عنها وبشكل علني، وبشكل بسيط أو كبير، لا اهمية لذلك المهم هو أن يصار الى التعبير عنها. ورغم أن العقرب قد لا يملك القدرات التي تمكنه من التعبير لفظياً عن المشاعر التي تختلج في قلبه ولكنه على الأقل يملك الابداع الكافي الذي يمكنه من التعبير عن هذه المشاعر من خلال الافعال.

 

برج القوس

يريد القوس أن تكون حياته عبارة عن نزهات رومانسية تحت ضوء القمر وتحديق في العيون وهمس كلمات الغزل والحب. . في الواقع القوس من الابراج التي يمكنها ان تُحب من النظرة الاولى وذلك لانها شغفها يجعلها تؤمن بوجود كل ما هو جميل. القوس من الأبراج الرومانسية جداً وعليه فهو يؤمن وبكل قواه بأنّ العلاقات مصيرها كل السعادة و الحب الأزلي الذي لا يخفت بريقه.

برج الدلو

يملك الدلو الكثير من المشاعر والتي تحتاج الى الكثير من الشغف في حياته. العقرب يعيش حياته وفق مبدأ أنّ الحياة لا يجب سوى ان تكون رحلة مليئة بالكثير من الحسية والعاطفة والحب والشغف. وفي الواقع أي شخص سواء كان يرتبط بالدلو بعلاقة عاطفية أو بعلاقة من أي نوع كانت يمكنه ملاحظة هذا الجانب من شخصيته.

إقرئي أيضاً:

أبراج مستعدة لتقديم كل شيء من أجل الآخر

كيفية إلهام الآخرين بطريقة لا يقدر عليها أحد سواك وفقاً للأبراج

الابراج الخمسة الاكثر تسامحاً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات