أحدث موديلات حقائب كلاتش للعروس

تندهش بعض العرائس من تصميم حقائب تناسب يوم الزفاف! فهل يمكن للعروس أن تحمل حقيبة في هذا اليوم؟ نعم يمكن للعروس أن تحمل حقيبة، بل وهناك أهمية لحملها، حيث يمكن أن تضع فيها بعض الأغراض البسيطة التي تحتاج إليها تجنبًا للمواقف المحرجة، مثل بعض مستحضرات التجميل أو المناشف الورقية وغيرها.

 

اقرئي ايضا : أحدث موديلات حقائب كلتش للسهرات

 

لن تحمل العروس الحقيبة طوال حفل الزفاف، ولكنها ستضعها جانبًا حتى تحتاج إليها، وهذا لا يعني عدم الاهتمام باختيار تصميم مميز وأنيق يتناغم مع فستان العرس ويواكب آخر صيحات الموضة، ولذلك نطلعك على مجموعة من أحدث موديلات حقائب كلاتش للعروس لتختاري منها تصميم يناسبك.

 

حقائب بألوان معدنية

 

 

 

 

قدمت بعض الماركات حقائب عروس بألوان معدنية مثل حقيبة بالنسياغا Balenciaga الذهبية، حقيبة ميو ميو Miu Miu الفضية

 

حقائب مرصعة بالكريستال

 

تفضل كثير من العرائس الحقائب المرصعة بالكريستال للحصول على إطلالة فخمة باكو رابان Paco Rabanne، Simone Rocha، وVanina.

 

 

 

 

حقائب ملونة

 

أيضًا يمكن للعروس اختيار حقيبة ملونة لتضيف لمسة حيوية لإطلالتها، وخاصةً عند اختيار فستان زفاف ملون وليس أبيض، حيث أنها صيحة رائجة.

قدمت بعض الماركات حقائب وردي مثل حقيبة Benedetta Bruzziches، وصوفيا ويبستر Sophia Webster، كما برزت الحقيبة باللون الأزرق الفاتح مثل حقيبة Simone Rocha.

 

 

 

 

وتميزت حقيبة The Attico بالنعومة، حيث تزينت بطبعات الورود ذات الألوان الناعمة مع سلسلة فضية طويلة.

 

حقائب بسلاسل

 

من الصيحات المميزة التي يمكن أن تعتمدها العروس هي الحقيبة بالسلسلة المعدنية، مثل حقيبة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الفضية بالسلسلة الذهبية، حقائب ميو ميو Miu Miu اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، باكو رابان Paco Rabanne، وSerpui بالسلسلة الفضية.

 

 

 

 

كما قدمت ماركة Rosantica حقيبة القلب الذهبية مع سلسلة ذهبية لإطلالة رومانسية حالمة.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا