شنط الدلو الموضة الأبرز في صيف 2020

  • لا تزال موضة شنط الدلو bucket bag متربعة على عرش الموضة بعد ما تصدرت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، موديلات وأنماط منوعة جمعناها لكِ من مجموعات أشهر الماركات لتختاري منها ما يزين اطلالتك الكاجوال.

     

     

    اقرئي أيضاً: 

    ديما الأسدي لا تقتني الا هذه الحقائب!

     

    شنط الدلو المصممة من القش موضة 2020

     

     

     

     

    احتلت الشنط المصممة من القش حيزًا كبيرًا ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لهذا الموسم، بعض الماركات قدمت الحقائب الدلو بهذه الخامة الصيفية التي تذكرنا بأجواء العطلات الشاطئية، أعجبتنا الحقائب المزودة بأحزمة جلد باللون الجملي من توقيع سيلين Celine ولويفي Loewe.

     

    شنط الدلو الكورشيه موضة صيف 2020

     

     

     

     

    قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson شنط دلو محبوكه من خيوط الكورشيه، قطعة مميزة ستزين اطلالتك البسيطة خلال النهار، يمكنك تنسيقها مع فستان فضفاض بطبعات ناعمة وصندال مسطح للوك عملي ومريح.

     

    شنط الدلو الصغيرة لإطلالة بناتية

     

     

     

     

    اذا كنت ترغبين في إطلالة بناتية رقيقة ننصحك بإعتماد حقائب الدلو الصغيرة، من جهتنا لفتتنا الحقيبة المطبعة بأنماط الزهور من توقيع توري بورش Tory Burch كما ندعوك إلى مشاهدة الحقيبة الحمراء من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والحقائب باليد المضفرة من برادا Prada وكلوي Chloé.

     

     

     

     

    شنط الدلو بتصاميم مبتكرة موضة الموسم

     

    برعت دور الأزياء العالمية في إبتكار حقائب بتصاميم عصرية مبتكرة، أحببنا الحقيبة الجملي المصممة بجلد مفرغ من توقيع هيرميس Hermès كما خطفت أنظارنا الحقيبة البيضاء المصممة بقاعدة أشبه بكعب الحذاء الرياضي من مجموعة لانفان Lanvin.

     

     

    أضف تعليقا