5 صيحات أساسية من أسبوع نيويورك للموضة لربيع صيف 2023

  • نقلنا أسبوع الموضة في نيويورك الى عالم صيفي مميز وجميل مليء بالحيوية والانتعاش. وحمل معه صيحات كثيرة ومتعددة. من هنا، رصدنا اليك أبرز الصيحات الأساسية التي يجب أن تقتنيها في خزانتك في الموسم المقبل والتي لا بد وأن تعتمديها بأسلوبك الخاص. 

    اللون السيلفر 

    لم يعد اللون السيلفر حكراً على المناسبات الليلة فقط، بل بات موضة منتشرة في النهار، بحيث يمكنك ارتدائها بكل سهولة، والانتقال بها الى الليل بشكل لافت. لذا لا تفوتي عليك فرصة التألق بها. 

    Antonio Martino

    الكاب 

    معالم شرقية عديدة برزت في أسبوع الموضة في نيويورك عاكسةً لمسات من التميز والرقي. ومن أبرز هذه المعالم هي بروز وسيطرت موضة الكاب الطويل الذي أتى مرافقاً للأزياء بأسلوب ملكي جميل. 

    Badgley Mischka 

    الجلد 

    نعم، نرى في بعض الأوقات الصيفية بروز الجلد بشكل خجول، لكن في موسم ربيع وصيف 2023، فرضت هذه الموضة سيطرتها بشكل لافت. هذا وأتى الجلد رقيقاً وغير سميك يليق بأجواء الصيف. 

    Coach

    القفاطين 


    القفاطين والأزياء الشرقية باتت موضة أساسية في خزانة كل امرأة، ولم نعد نرى أن المصممين العرب يبتكرون هذه القصات، بل على العكس، بتنا نراها على منصات العروض العالمية. 

    Marc Cain 

    التقليمات 

    التقليمات هي موضة صيفية بامتياز تعكس أجواء الكروز والمشاريع الصيفية على الشاطئ. برزت هذه الموضة بشكل كثيف على منصات ربيع وصيف 2023. 

    Veronica Beard

    اقرئي أيضاً: 

    مجموعة توري بورش ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في نيويورك

    مجموعة ارديم ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في لندن

    مجموعة جي دبليو أندرسون ربيع وصيف 2023 اسبوع الموضة في لندن

    أضف تعليقا