حقائب بألوان الطبيعة موضة شتاء 2023

قدمت الماركات العالمية تشكيلة فاخرة من حقائب اليد المصممة بألوان مستوحاة من الطبيعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، تتصدر درجات النيود والجملي والأخضر القائمة، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

حقائب خضراء موضة الموسم

يعتبر اللون الأخضر من أساسيات خزانة شتاء 2023 وقد وظف في تصميم مختلف الأزياء وحتى الأكسسوارات وخاصة الحقائب،ظهرت عارضة ماركة شانيل Chanel حاملة حقيبة كتف مبطنة باللون الأخضر الكاكي ومزودة بحزام طويل من نفس اللون ملفوف بسلسال ذهبي.
أحببنا الحقيبة الـ baguette الخضراء الفاتحة المطبعة بأشكال ذهبية من توقيع ماركة كريستيان ديور Christian Dior.

كثير من النجمات يعشقن هذه العلامة في الحقائب تعرفي على حقيبة ديور الكبيرة المفضلة لدى المشاهير.

حقائب باللون الجملي آخر موضة

لا غنى عن الحقائب الجملي في فصل الشتاء لكونها من القطع العملية سهلة التنسيق مع مختلف الألوان والستايلات وقد أدرجت بموديلات رائعة ضمن مجموعات شتاء 2023،قدمت ماركة كلوي Chloe حقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الجملي الفاتح، تصميم راقي وكلاسيكي يناسب إطلالات المكتب.
شاهدي أيضًا الحقيبة الباوتش التي جمعت بين اللونين الجملي والأسود من مجموعة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، قطعة رائعة تناسب إطلالتك على مدار اليوم.

حقائب نيود موضة شتاء 2023

تتصدر الحقائب المصممة باللون النيود والكريمي مشهد الموضة حيث سجلت حضور كبير ضمن مجموعات شتاء 2023،ظهرت عارضة ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney بحقيبة كتف مزودة بسلسال بلاستيكي من نفس لونها، قطعة مثالية لإطلالات النهار.
وجدنا لدى ماركة لانفان Lanvin حقيبة دلو متوسطة الحجم باللون الكريمي مزودة بيد سوداء، كما أعجبتنا حقيبة الكتف المزدانة بقفل ذهبي ومزودة بحزام متوسط الطول من مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton.

وربما لهذه الأسباب تعشق الفاشينيستا العربيات شنط لويس فيتون.

حقائب باللون الكاكاو نجمة الموسم

طالت موضة اللون البني بمختلف درجاته حقائب اليد خاصة اللون الكاكاو الفاتح، قدمت ماركة هيرميس Hermes حقيبة كتف متوسطة الحجم سادة حملتها العارضة عبر الجسم، فيما ظهرت عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بحقيبة دلو فرو مزودة بحزام جملي.

نصائح لإختيار الحقيبة المناسبة لشكل جسمك

- الجئي إلى الحقائب الصغيرة ومتوسطة الحجم والمزودة بحزام متوسطة الطول اذا كنتِ قصيرة القامة.
- ارتدي حقائب الكتف متوسطة الحجم عبر الجسم لتخفي بروز البطن.
- الحقائب الكبيرة تناسب ممشوقات الكبيرة وعلى القصيرات الإبتعاد عنها.
- تجنبي موضة الحقائب الصغيرة اذا كنتِ مممتلئة الجسم.

اذا لفتك هذا الموضوع وترغبين بالتعرف على مزيد من موضة الشنط لشتاء 2023 تابعي حقائب ماركات باللون البني .

الصور من موقع IMAXtree
 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات